قال النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إن  التقرير الصادر عن البرلمان الأوروبي عن الأوضاع في مصر  يعد تدخل غير مقبول في الشأن الداخلي للدولة المصرية، معربا عن رفضه التام لكل ما جاء في التقرير والذي وصفه بـ "المشبوه"

 

وأضاف لجنة الصحة بمجلس الشيوخ بأن تقرير البرلمان الأوروبي لا يمس للواقع بصلة، لأنه عبارة عن كلام مرسل والغرض منه تشوية الدولة المصرية والانجازات التي تمت في كل بير في مصر خلال العشر سنوات الماضية.

 

عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ: مصر ترفض أي تدخل في الشأن الداخلي

وأوضح عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ أن الدولة المصرية  ترفض أي تدخل في الشأن الداخلي، خاصة وأن البرلمان الأوروبي وغيره من المنظمات الدولية يتجاهلون الانتهاكات والتجاوزات التي تحدث في دول أوروبية خلال السنوات الماضية، ودائما ما يسعون للنرويج  لأكاذيب عن الدولة المصرية لتشوية صورتها أمام العالم.

 

ونوه إلى أن أن الهيئة الوطنية للانتخابات تدير العملية الانتخابية بنزاهة وعدالة، وتوفر كافة الضمانات لشفافية ونزاهة وسلامة العملية الانتخابية وذلك  من  خلال توفير إشراف قضائي كامل على الانتخابات قائلا:" يجب على البرلمان الأوروبي التزام الحياد وتحري الدقة في تقاريره ضد مصر، لأننا لا نقبل التدخل في شئون بلادنا باي شكل من الأشكال".

 

وأكد عضو مجلس الشيوخ أن عودة جماعة الإخوان الارهابية مرفوض رفضا قاطعا من الشعب المصري نفسه، الشعب أدرك فظاعة ما فعلته هذه الجماعة الظلامية  من جرائم فى حق المصريين وحق مؤسيات الدولة، لذلك طرح عودتهم من أحد مرشحي الرئاسة أمر مرفوض تماما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشيوخ لجنة الصحة مجلس الشيوخ البرلمان الاوروبى لجنة الصحة بمجلس الشیوخ البرلمان الأوروبی عضو لجنة

إقرأ أيضاً:

نبيل دعبس رئيسًا للجنة التعليم بمجلس الشيوخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسفرت انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ عن فوز الدكتور نبيل دعبس، برئاسة لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة اللجنة.

 كما أسفرت النتائج عن فوز اللواء الدكتور أحمد البدري بمنصب الوكيل الأول والنائبة الدكتورة رندا مصطفى، بمنصب الوكيل الثاني، فيما فاز الدكتور ناجح عبد الفتاح بمنصب أمين السر.

وكان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أعلن عن تلقي الأمانة العامة خطابًا من حزب مصر الحديثة يؤكد فيه الحزب علي اختيار الدكتور نبيل دعبس ممثلًا للهيئة البرلمانية للحزب أمام المجلس.               

ودعا المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اللجان النوعية لإجراء انتخابات هيئات المكاتب بعد ما أعلن عن عدم تلقي أي اعتراضات من الأعضاء على تشكيل اللجان النوعية، داعيًا الأعضاء إلى انتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية، بعد الموافقة على القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية.

وينتخب أعضاء مجلس الشيوخ، هيئات مكاتب 14 لجنة نوعية بواقع رئيس ووكيلين، وأمينا للسر لكل لجنة.

يذكر أن اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، نظمت ضوابط تشكيل اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • 8 مقاعد في اللجان النوعية بمجلس الشيوخ لأعضاء التنسيقية
  • حسين خضير رئيسا لـ "لجنة الصحة" بمجلس الشيوخ بدور الانعقاد الخامس
  • البرلمان يستعد لإقرار "أهم" قانون لاسترداد أموال الدولة من الفاسدين
  • فوز محمود مسلم برئاسة لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل لهيئات مكاتب اللجان بمجلس الشيوخ
  • أسامة منتصر رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ
  • فوز النائب أبو هشيمة برئاسة لجنة الشباب بمجلس الشيوخ
  • نبيل دعبس رئيسًا للجنة التعليم بمجلس الشيوخ
  • «الشيوخ» يدعو أعضاءه لإجراء انتخابات اللجان النوعية
  • بعد قليل.. انطلاق انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ