وجه الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى، التهنئة  للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولأبطال القوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال ممدوح محمود فى بيان صحفي، إن يوم 6 أكتوبر سيبقى من الذكريات المضيئة والخالدة في ذاكرة الشعب المصرى والأمة العربية، فعلى مدار 50 عاما تتجدد مشاعر العزة والكرامة وقوة الإرادة لتحقيق النصر العظيم الذى سيظل نقطة تحول في تاريخنا المعاصر، وملحمة تاريخية صنعها أبطال قواتنا المسلحة.

وأضاف ممدوح محمود، أن الملحمة الوطنية التى كتبها المصريون في حرب السادس من أكتوبر، نستلهم منها ضرورة التكاتف الوطنى من أجل بناء الجمهورية الجديدة، وامتلاك العزيمة والإرادة الوطنية لتوفير حياة كريمة تليق بأبناء الشعب المصرى، وتدفعنا لبذل المزيد من العمل والجهد لتحيا مصر وطنا شامخا بين الأمم.

وأكد رئيس حزب الحرية المصرى أن انتصار أكتوبر العظيم أثبت قدرة المصريين على تحقيق المستحيل ، والحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس حزب الحرية المصري انتصارات أكتوبر المجيدة الشعب المصري العظيم الامة العربية

إقرأ أيضاً:

السيسي في ذكرى 30 يونيو: قضينا على الإرهاب وبنينا أساسا تنمويا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه خلال السنوات الماضية تم القضاء على الإرهاب، وبناء أساسا تنمويا بجهود هائلة من سواعد أبناء مصر الأشداء.

وقال الرئيس السيسي في كلمة له بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو: “خلال تلك السنوات.. قضينا على الإرهاب رغم صعوبة الأمر.. وجسامة التضحيات .. وبنينا أساساً تنموياً.. بجهود هائلة من سواعد أبناء مصر الأشداء.. لم نترك قطاعا، إلا واقتحمنا مشكلاته المعقدة.. وأزماته المتراكمة .. لم نهب المسئولية ولم نتجنبها.. مدركين قدر وإمكانات شعبنا العظيم”.

تحتفل مصر اليوم الأحد الموافق 30 يونيو بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو تلك الثورة العظيمة التي استطاع المصريون من خلالها إزاحة جماعة الإخوان عن حكم البلاد.

وفي السياق بعث القائد العام للقـوات المسلحة الفريق أول محمد زكي برقيـة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 11 لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

وقال الفريق أول محمد زكي - في برقيته - "يسرني أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية الذى شهد ثورة شعب مصر العظيم التي ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن، والتأكيد على أن مصر لكل المصريين".

وأضاف أنه مع الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الخالدة فإن القوات المسلحة ورجالها الذين هم أبناء الشعب المصري؛ يؤكدون على أنهم في مقدمة الصفوف؛ دفاعاً عن الوطن وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء من أجل آداء الواجب المقدس الذى كلفهم به شعب مصر العظيم؛ لتظل مصر دائماً حصن أمن وأمان لكل المصريين. واختتم البرقية بالقول "حفظ الله مصر ورعاكم وأيدكم دوماً بنصره. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة برقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • تصريحات لترك بشأن رئيس مجلس السيادة السوداني
  • اللواء سمير فرج: القوات المسلحة صمام أمان مصر.. و30 يونيو غيرت في قدر شعبنا (فيديو)
  • سمير فرج: القوات المسلحة صمام أمان للدولة المصرية -(فيديو)
  • رئيس قصور الثقافة: المصريون شعباً وجيشاً سطروا ملحمة تاريخية ضد قوى الظلام والإرهاب
  • التحالف الوطني: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة تحول تاريخية بمسيرة مصر
  • رئيس جامعة سوهاج يُهنئ الرئيس السيسى بثورة ٣٠ يونيو
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ السيسى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • السيسي في ذكرى 30 يونيو: قضينا على الإرهاب وبنينا أساسا تنمويا
  • الحرية المصرى: مؤتمر الاستثمار يعكس قوة الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبى
  • "الحرية المصري": مؤتمر الاستثمار يعكس قوة الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي