صدى البلد:
2024-10-06@08:54:54 GMT

إطلالة صيفية مبهجة.. هيدي كرم تستعرض جمالها | شاهد

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

شاركت الفنانة هيدي كرم، متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة. 

بملابس كاجول.. صبا مبارك تستعرض جمالها رفقة أصدقائها| شاهد بعد ظهورها الأخير.. إطلالات وضعت أمينة خليل في مأزق| شاهد

وتألقت هيدي كرم، مرتديه بنطال جينز باللون الازرق الفاتح، ونسقت معه توب باللون الفوشيا ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت هيدي كرم، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الذي يبرز جمالها. 

كما اختارت هيدي كرم، أن تترك شعرها البني القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز .

وإليكم صور هيدي كرم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيدي هيدي كرم هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

“هيئة الصحة” تستعرض حزمة من خدماتها المتميزة لدعم وتمكين أصحاب الهمم

 

تستعرض هيئة الصحة بدبي، خلال مشاركتها بفعاليات معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024 الذي يقام بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 7-9 أكتوبر الجاري حزمة من خدماتها ومبادراتها ومشاريعها وإنجازاتها التي تستهدف أصحاب الهمم، وذلك ضمن جهودها المستمرة لدعم وتمكين هذه الفئة من المجتمع.
الصحة النفسية
وقال الدكتور رمضان البلوشي مستشار المدير العام لهيئة الصحة بدبي، مدير إدارة حماية الصحة العامة بالإنابة، إن الهيئة تستعرض خلال مشاركتها في هذا الحدث العالمي خدمة التوعية بأهمية الصحة النفسية ضمن مبادرة “الرفاه النفسي في دبي”، والتي تأتي في إطار استراتيجية إمارة دبي للصحة النفسية، التي تنفذها هيئة الصحة بدبي بشكل شامل ومتكامل، لتحقيق رسالتها: “دبي موطن الصحة والسعادة والازدهار”.
وأوضح إن هذه الخدمة تستهدف الطلبة أصحاب الهمم على مستوى الدولة، بما في ذلك طلبة مراكز أصحاب الهمم والمدارس الخاصة في دبي (التعليم الدامج).
وأكد الدكتور البلوشي على أهمية هذه الخدمة ودورها الفاعل في رفع مستوى جودة الحياة في دبي، وتعزيز مفاهيم الرفاه النفسي في المجتمع، وخاصة لدى الطلبة، من خلال التأكيد على أهمية خلق بيئات داعمة لتحسين الظروف البيئية والاجتماعية وترسيخ طرق الوقاية من أي عوامل قد تؤثر فيها، وتغيير النظرة السلبية المحيطة بالصحة النفسية، والتوعية بأهمية الصحة النفسية للطلبة وذويهم ومقدمي الرعاية الصحية، والتعريف بالأعراض المصاحبة للاضطرابات النفسية وكيفية التعامل معها، وتفعيل دور أولياء الأمور للتعامل الأمثل مع هذا النوع من المشكلات.
وأشار إلى أهمية هذه الخدمة التخصصية التي تقدمها هيئة الصحة بدبي مجاناً للفئة المستهدفة، وفق أعلى المعايير وأفضل البروتوكولات والممارسات الصحية، وذلك بالتعاون مع مركز أبولونيا لطب الأسنان، ومركز دكتور نيقولا واسب، وعيادة دكتور جوي لطب الأسنان.
ولفت الدكتور البلوشي إلى القبول المجتمعي الذي حظيت به الخدمة، حيث نجحت الهيئة خلال الفترة الماضية في تقديم 67 محاضرة وورشة تدريبية، استفاد منها ما يقارب 5000 شخص.

فحص العيون
وأوضح الدكتور رمضان البلوشي أن الهيئة تستعرض من خلال مشاركتها بمعرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024 برنامج الكشف المبكر لصحة العيون، وذلك في إطار الخطة السنوية لخدمات الصحة المدرسية، التي تنفذها هيئة الصحة بدبي على مستوى إمارة دبي.
وقال: أن الخدمة التي يستفيد منها طلبة مراكز أصحاب الهمم والمدارس الخاصة في دبي (التعليم الدامج) تهدف إلى تعزيز أهداف الهيئة المرتبطة برفع مستوى جودة الحياة، وإحاطة الطلبة أصحاب الهمم بالمزيد من الرعاية الطبية، وتعزيز سبل الوقاية من أمراض العيون في أوساط الطلبة، والكشف المبكر عن أية مشكلات صحية والتعامل معها، وحث أولياء الأمور على الفحص الدوري للأبناء، واطلاع أولياء الأمور على صحة عيون الأبناء.
وأشار الدكتور البلوشي إلى أن الخدمة التي تقدمها هيئة الصحة بدبي مجاناً يقوم عليها نخبة متخصصة من الكوادر الطبية وفق أفضل البروتوكولات والممارسات والتجهيزات وذلك بالتعاون مع مراكز الجابر للنظارات، ومستشفى مورفيلد للعيون دبي، ومستشفى برجيل، ومستشفى باركير للعيون.
صحة الفم والأسنان
وقال الدكتور رمضان البلوشي إن الهيئة تستعرض خلال مشاركتها بمعرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024 خدمة الفحص المجاني لصحة الفم والأسنان ضمن برنامج الكشف المبكر، وفي إطار الخطة السنوية لخدمات الصحة المدرسية، التي تنفذها هيئة الصحة بدبي على مستوى الإمارة.
وأوضح أن الخدمة التي يستفيد منها طلبة مراكز أصحاب الهمم والمدارس الخاصة في دبي (التعليم الدامج) تهدف إلى رفع مستوى جودة الحياة، وإحاطة الطلبة أصحاب الهمم بالمزيد من الرعاية الطبية، والكشف المبكر عن أية مشكلات صحية وتحويلها للمختصين، وتعزيز صحة الفم والأسنان ورفع مستوى الوعي تجاه أمراضها، واطلاع أولياء الأمور على حالة صحة الفم والأسنان للأبناء، وحثهم على الفحص الدوري لصحة الفم والأسنان للأبناء.
وأشار الدكتور البلوشي إلى أن الخدمة يقوم عليها نخبة متخصصة من الكوادر الطبية وفق أفضل البروتوكولات والممارسات وأحدث التجهيزات الطبية بالتعاون مع عدد من شركاء الهيئة مثل: مركز أبولونيا لطب الأسنان، ومركز دكتور نيقولا واسب، وعيادة دكتور جوي لطب الأسنان.


مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز» تستعرض دور فناني مصر في حرب أكتوبر المجيدة
  • “هيئة الصحة” تستعرض حزمة من خدماتها المتميزة لدعم وتمكين أصحاب الهمم
  • تتضمن 26 مشروعاً.. "المشاط " تستعرض محاور استراتيجية تغير المناخ الوطنية 2050
  • خطوبة فارس حميدة مطرب المهرجانات المعتزل على فتاة منتقبة أخفى عينيها.. من هي العروس؟ (صور)
  • «العبي معاه كورة».. 3 نصائح من ياسمين عز للسيدات لجذب الرجل
  • «التعليم» تستعرض نماذج من المناهج تناولت انتصار حرب أكتوبر
  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة
  • جلسة في الحمراء تستعرض مبادرة التجديد الحضري للحارة القديمة