المشهد اليمني:
2024-09-21@03:21:12 GMT

شرطة تعز تلقي القبض على أحد المطلوبين أمنياً

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

شرطة تعز تلقي القبض على أحد المطلوبين أمنياً


تمكنت شرطة مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على أحد المطلوبين أمنياً، متهم بعدة قضايا جسيمة، بناءً على أوامر قهرية من النيابة، بعد عملية تحرٍّ ورصد دقيقة.
وقال مصدر أمني؛ إن الأجهزة الأمنية في شرطة المديرية باشرت عملية الرصد والتحري حتى تمكنت من ضبط الشخص المطلوب وقامت بإيداعه حجز المديرية لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالته إلى جهة الاختصاص.


وأوضح المصدر أن عملية الضبط تمت بعد عملية ناجحة لأجهزة الأمن بالمديرية.
وأشارت إلى أن المطلوب متهم بقضايا تفجير وتقطع وحرابة.
من جهته أكد مدير إدارة شرطة المديرية، المقدم طه البركاني، المضي قدماً في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.
ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع العناصر المسلحة الفارة، التي تقوم بإستحداث نقاط عشوائية وتعمل على إقلاق السكينة العامة وترويع المارة.
ودعا إلى بذل المزيد من الجهود لما من شأنه تحقيق أعلى مستويات الضبط للجريمة.

⇧ موضوعات متعلقة موضوعات متعلقة المشهد المحليالأعلى قراءةآخر موضوعات آخر الأخبار شرطة تعز تلقي القبض على أحد المطلوبين أمنياً هل يطمح محمد علي الحوثي بقيادة الجماعة؟.. قيادي... المليشيا تقصف بالصواريخ مخيم للنازحين في مأرب دولة عربية تعلن حظر السحب النقدي والمعاملات بالدولار... المشهد المحلي شرطة تعز تلقي القبض على أحد المطلوبين أمنياً المليشيا تقصف بالصواريخ مخيم للنازحين في مأرب مقتل جندي بانفجار في أبين وشرطة المهرة تضبط... محكمة يمنية تقضي بإعدام 4 متهمين بالسحر والقتل اخترنا لك هل يطمح محمد علي الحوثي بقيادة الجماعة؟.. قيادي... دولة عربية تعلن حظر السحب النقدي والمعاملات بالدولار... قوات درع الوطن تبدأ بالانتشار في مناطق ومديريات... ”مهدي منتظر” جديد يدشن تحركاته غربي صنعاء بدعم... الأكثر قراءةً هل يطمح محمد علي الحوثي بقيادة الجماعة؟.. قيادي... دولة عربية تعلن حظر السحب النقدي والمعاملات بالدولار... قوات درع الوطن تبدأ بالانتشار في مناطق ومديريات... ”مهدي منتظر” جديد يدشن تحركاته غربي صنعاء بدعم... ‏العرادة يفجر مفاجأة سارة ويعلن استعداده فتح طريقي... الفيس بوك ajelalmashhad تويتر Tweets by mashhadyemeni elzmannews الأقسام المشهد اليمني المشهد المحلي المشهد الدولي المشهد الرياضي المشهد الثقافي المشهد الاقتصادي المشهد الديني الصحف علوم وصحة مقالات حوارات وتقارير منوعات المشهد اليمني الرئيسية من نحن رئيس التحرير هيئة التحرير الخصوصية الشروط اعلن معنا اتصل بنا جميع الحقوق محفوظة © 2021 - 2023
⇡ ×Header×Footer

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

نتانياهو يعقد اجتماعاً أمنياً في مقر الجيش بعد تهديدات حزب الله

يعقد رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو مشاورات أمنية مع كبار الوزراء ورؤساء الدفاع والأمن في مقر جيش الدفاع الإسرائيلي في تل أبيب مع تصاعد التوترات مع حزب الله اللبناني.

وأفادت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أنه في حين تستعد إسرائيل بوضوح للحرب مع حزب الله في محاولة لإعادة السكان الإسرائيليين إلى منازلهم في الشمال، لا تزال هناك آمال في تجنب الصراع الكامل.

Live update: IDF presenting Netanyahu with operational plans for northern front; no change to home front guidelines https://t.co/tg7mF5ZTK5

— ToI ALERTS (@TOIAlerts) September 19, 2024

ونقلاً عن مسؤولين كبار، يقول التقرير إن إسرائيل تعتقد أن العروض الأخيرة للقوة من جانب إسرائيل ربما تدفع حزب الله إلى قبول حل دبلوماسي للأزمة.

ومع ذلك، يقول أحد كبار المسؤولين إن "الإسرائيليين يجب أن يكونوا مستعدين لأيام درامية في الشمال".

منذ 8 أكتوبر (تشرين الأول) هاجمت قوات بقيادة حزب الله المجتمعات الإسرائيلية والمواقع العسكرية على طول الحدود بشكل شبه يومي، حيث قال الحزب إنه "يفعل ذلك لدعم غزة وسط الحرب هناك".

وحتى الآن، أسفرت المناوشات عن مقتل 26 مدنياً على الجانب الإسرائيلي، فضلاً عن مقتل 22 جندياً وجندي احتياطي من جيش الدفاع الإسرائيلي، كما كانت هناك عدة هجمات من سوريا، دون أي إصابات.

أعلن حزب الله عن أسماء 478 من عناصره الذين قتلوا على يد إسرائيل خلال المناوشات الجارية، معظمهم في لبنان وبعضهم في سوريا أيضاً، كما قُتل 79 عنصراً آخرين من مجموعات مسلحة أخرى، وجندي لبناني، وعشرات المدنيين.

مقالات مشابهة

  • عملية نوعية تحبط تهريب معدات عسكرية لمليشيا الحوثي في لحج
  • عملية تضليل معقدة.. الكشف عن تفاصيل جديدة في قضية "تفجير البيجر"
  • أمواج البحر تلقي آلاف القواقع على شواطئ بورسعيد.. صور
  • القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية
  • الحزب سيرد أمنياً .. ويتمسك بعدم الذهاب إلى الحرب الشاملة
  • القبض على سائق «توك توك» دهس طالبًا بكورنيش المعصرة
  • نتانياهو يعقد اجتماعاً أمنياً في مقر الجيش بعد تهديدات حزب الله
  • ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية
  • اعتدى على فتاة والسلطات تلقي القبض عليه.. إلقاء القبض على أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري
  • إسبانيا تلقي القبض على مغربي متهم بقتل عنصرين من الحرس المدني