قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، إن محمد عبد المنعم مدافع الفريق لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية.

أمير توفيق: عبد المنعم لم يتلق أي عروض

وتابع: "ما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام غير صحيح، وإن اللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب الوطني".

تفاصيل مران الأهلي في بداية الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي الاطمئنان على ثلاثي الفريق قبل مران الأهلي لهذا السبب

وأضاف: "عبد المنعم، يزداد تألقًا مباراة بعد الأخرى لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات".

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن هناك بعض العروض الخارجية سواء من أوروبا أو الدوري السعودي، للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمير توفيق محمد عبد المنعم الأهلي اخبار الأهلي الدوري السعودي المنتخب الوطنى مران الأهلي الإسماعيلي فترة الانتقالات الشتوية مدير التعاقدات تفاصيل مران الأهلي شركة الاهلي لكرة القدم عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان رئيس اللجنة التنفيذية للتوطين بالمنطقة بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمين عام لجنة التوطين بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي ومديري الإدارات بقطاع العمل.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير جازان يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة 9 يونيو 2024 - 4:34 مساءً نائب أمير جازان يتسلم التقرير السنوي لفرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة 2 يونيو 2024 - 4:28 مساءً

 

واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد فيها أهمية الدور والمهام والأعمال المناطة بلجنة التوطين في توفير ما يحتاج إليه أبناء المنطقة من خدمات تقع ضمن إطار عمل اللجنة, مؤكدًا حرص سمو أمير منطقة جازان على تقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم بالمنطقة, إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتقديم كل ما فيه الخير والفائدة لأبناء الوطن.

 

 

وقد جرى خلال الاجتماع استعراض آليات عمل برنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الموجه في منطقة جازان وما حققه من نتائج خلال الفترة الماضية في مختلف المجالات والخدمات، التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لأبناء المنطقة فيما يخص العمل في المشروعات الخاصة؛ لتشجيع أبناء الوطن للدخول في سوق العمل بمختلف الحرف والمهن والمجالات التجارية والاستثمارية وفق الآليات والبرامج المعدة من قبل الوزارة لهذا الخصوص.
كما جرى خلال الاجتماع بحث الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور.

مقالات مشابهة

  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية 
  • الأمم المتحدة: غوتيريش يشعر بالقلق