كتب- إسلام لطفي:

كشف الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة "أونا" التي تضم مواقع "مصراوي ويلاكورة والكونسلتو وشيفت"، سرًّا يرويه لأوَّل مرَّة يتعلق بالمقالات التي كانت تلح عليه لكتابتها خلال الفترة الماضية، إلَّا أنه لم يكتبها لعدَّة اعتبارات، قائلًا: "خُفت الناس تفهمني غلط، ودايمًا ببص للقارئ مش ببص لأي حد تاني".

وأضاف "الجلاد" خلال لقائه في برنامج "في الصالة"، الذي يُقدِّمه الدكتور مهاب مجاهد الطبيب النفسي: عنوان المقال "أزمة رجولة"، لأنَّ موضوع الرجولة يلمس شيء كبير أوي داخلي، والمشاهد والحكايات والقصص اللي عيشتها وشوفتها بحكم شغلي، بتقول إنه ربما يكون فيه أزمة رجولة، وبقولها لأنني من جيل مختلف عن الأجيال الحالية.. وياريت محدش يزعل مني لما أقول إن عندنا أزمة رجولة.

وتابع: بعيدًا عن القراءات والتعريفات، كل واحد فينا حياته عملتله قناعات وعناوين في حياته، ومفهوم الرجولة عندي يُساوي كلمة واحدة "المسئولية"، لأنَّه مفهومي الذي رُبما يتفق أو يختلف البعض معه.. ومفهومي أن ربنا لما خلقنا كلنا كرَّمنا عن باقي المخلوقات بالمسئولية، لأنَّها هي اللي بنرجع فيها للعقل ولا شيء غيره، وربنا كرمنا بمسئولية الاختيار، لأن باقي المخلوقات ليس لديها الاختيار، عشان كده تكريم ربنا للإنسان جعل الملائكة تسجد له.

واستطرد: الاختيار هو المسئولية، فالرجولة هي المسئولية، وهي أننا نكون عارفين كويس جدًّا أن الرجل كلمته لازم تكون فيها مسئولية وأفعاله وتصرفاته لازم يكون فيها مسئولية، عشان كده هو المسئول عن بيته وأولاده وزوجته وهو المسئول عن الصورة الذهنية ليه هو في المجتمع واللي حواليه، ولما نشوف حياة لأي رجل بجد في الدنيا، هنلاقي أنه عايش عشان المسئولية، لأن رجولته تفرض عليه المسئولية.

واستكمل: أنا مؤمن جدًا بالنقاش والحوار، ولكن مؤمن في الآخر أن ابني لما يكبر ويستعرض حياته ويشوف هو واقف في أنهي نقطة، أكيد هيقول في الأول والآخر أن أبي هو المسئول عن هذه النقطة من وأنا صغير، وهذا جزء من المسئولية.

وقال: والشباب في الأيام دي، نسبة المسئولية في الشخصية قليلة، عشان كده بتزيد حالات الطلاق، لأنه مبناش نفسه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مجدي الجلاد

إقرأ أيضاً:

في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )

برنامج بيت السعد.. تصدر برنامج بيت السعد الذي يقدمه الأخوان الفنان عمرو وأحمد سعد، التريند خاصة بعد عرض حلقته الأولى والذي كان ضيفها الفنان أحمد حلمي.

أحمد حلمي في برنامج بيت السعد

ويستعرض «الأسبوع»، مواعيد عرض مسلسل بيت السعد، والمشهد التمثيلي الذي جمع أحمد حلمي وعمرو سعد معًا لأول مرة، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

مشهد تمثيلي يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد في بيت السعد

وعُرضت أمس الأربعاء أولى حلقات برنامج بيت السعد الذي ظهر فيها الفنان أحمد حلمي، وحققت الحلقة الأولى مشاهدات عالية، لاقت على إعجاب الجمهور والتفاعل مع فقرات البرنامج بنشرهم مقاطع من برنامج بيت السعد على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة الفقرة التي ظهر فيها الفنان أحمد حلمي مع الفنان عمرو سعد في مشهد تمثيلي ارتجالي.

كما أدى الثلاثي أغنية في بداية الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد.

تصريحات الفنان أحمد حلمي في بيت السعد

صرح أحمد حلمي خلال حديثة في الحلقة عن أحلامه الذي يتمنى أنها تتحقق وهي: «لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية، والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ3 جنيه، وكان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود والأهم الصحة والستر».

ووصف أحمد حلمى فترة العزوبية، قائلا: «أيام العزوبية والكحرتة كانت حلوة بس كانت صعبة خاصة في الأكل والغسيل والنظام لما كنت قاعد لوحدي».

وتابع حلمي: «أيام العزوبية كانت صعبة أنا فاكر لما كان يخش علينا رمضان مفيش فلوس وعايزين نشبع وصايمين ومفيش أكل، كنا نجيب كيلو بطاطس ولتر زيت ونقشر ونحمر وناكل فطار وسحور، أيام رهيبة والفلوس كانت تقضي إيجار الشقة والمواصلات أيام مفلسة».

أحمد حلمي من برنامج بيت السعد

وأضاف: «لو كنت لسه عازب بإمكانيات دلوقتى هفكر أدفى في العيلة لأني مش بحب الوحدة وأفكر اشتري قطعة أرض وأجمع كل أهلي وأقاربي وأصحابي وأسرتي فيها من باب الدفا، وهسافر كتير وأعتقد شغلي هيبقى أكتر لإني هعوض الوحدة بالشغل الكتير».

برنامج بيت السعدمواعيد عرض برنامج بيت السعد لـ أحمد سعد وعمرو سعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد كل يوم أربعاء، والإعادة في يوم السبت، من إخراج محمد سامي.

وتضم الحلقات الكثير من الفقرات المتميزة من غناءً وتمثيلً، وحوارات جادة وعفوية، ويستطيع ان يتابعه الجمهور فى تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر إبتداءًا من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً.

اقرأ أيضاًأحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)

أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • «أب دلوع وشديد».. أحمد كمال يكشف تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • فيديو: أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين
  • مجدي الجلاد: أونا أكبر مجموعة إعلام إلكترونية في مصر.. والمصري اليوم تجربة متفردة - فيديو
  • مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • مجدي الجلاد: مبارك قال لي: لو أحلت قضايا الفساد للقضاء هسجن نصف نخبة مصر
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة