شهدت بعض مراكز شباب في قطاع الداخلة إقبالًا على عقد الجمعيات العمومية لهم، ومن بينها مركز شباب القلمون ومركز شباب الشيخ والي. 

وقام عضو قانوني وعضو في إدارة الهيئات الشبابية بالمديرية ومدير الإدارة الفرعية وعضو الهيئات الشبابية بالإدارة بالإشراف على عقد الجمعيات العمومية في المراكز المذكورة. 

يُذكر أن عدد الأعضاء الذين لديهم حق الحضور في الجمعية العمومية لمركز شباب القلمون والمسددين للاشتراك هو 213 عضوًا، في حين حضر 163 عضوًا في مركز شباب القلمون.

 

وبالنسبة لمركز شباب الشيخ والي والمسددين للاشتراك، فإن عدد الأعضاء هو 248 عضوًا، في حين حضر 215 عضوًا في مقر انعقاد الجمعية العمومية بمركز الشيخ والي.

تم التصديق على الحساب الختامي للعام المالي 2023/2022 واعتماد موازنة خطة العام المالي 2024/2023 للمركزين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية وفقًا للوائح والقوانين المعتمدة في إجراءات الجمعية العمومية. 

يُذكر أن مركز شباب القلمون ومركز شباب الشيخ والي يتبعان إدارة شباب الداخلة، وتنعقد الجمعيات العمومية لهم لاستكمال بند عدد 2 عضو تحت السن لكل مركز. 

تعقد الجمعية العمومية في مركزي شباب القلمون والشيخ والي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وبتوجيهات ومتابعة بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد.

انتخابات مجالس ادارة مركزي شباب القلمون والشيخ والي بالداخلة انتخابات مجالس ادارة مركزي شباب القلمون والشيخ والي بالداخلة انتخابات مجالس ادارة مركزي شباب القلمون والشيخ والي بالداخلة انتخابات مجالس ادارة مركزي شباب القلمون والشيخ والي بالداخلة انتخابات مجالس ادارة مركزي شباب القلمون والشيخ والي بالداخلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

انتشار مستودعات سرية للأسماك بالداخلة ومسؤولين في قفص الإتهام

زنقة 20 ا متابعة

تورط مسؤولون بجهة الداخلة وادي الذهب في تفريخ مستودعات سرية، المخصصة للصيد غير القانوني، خاصة مع انطلاق موسم صيد الرخويات، حسب يومية الصباح.

وبات يطلق على مدينة الداخلة لقب “عاصمة المستودعات السرية”، إذ انتشرت بشكل مخيف بين الأحياء وتحول عدد من المنازل إلى “مخازن” تستقبل كميات من الأسماك، مشيرة، في الوقت نفسه، إلى المخاوف من تأثير المستودعات العشوائية على قطاع الصيد البحري، مطالبة باتخاذ إجراءات حازمة لمكافحة انتشارها داخل الأحياء السكنية وضواحي قرى الصيد.

وأوضحت اليومية، وفق مصادرها، أن لامبالاة المسؤولين في الحد من انتشار المستودعات السرية، تكشف تواطؤ جهات تستفيد من الثروة السمكية بطرق غير قانونية، ما يستنزف المخزون ويحرم الحكومة من مبالغ مالية كبيرة، مؤكدة أن بعض المهنيين يدقون ناقوس الخطر، بالتزامن مع موسم صيد الأخطبوط، خاصة أن المخازن العشوائية تشجع على الصيد غير المشروع، سيما الرخويات، مما يستدعي التعامل بصرامة، لمواجهة التسيب والفوضى بقطاع الصيد.

مقالات مشابهة

  • السمسرة تتفق على ممثلها من المستقلين فى انتخابات «المقاصة»
  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية
  • شيلا رئيسا لمجلس إدارة شباب قسنطينة خلفا لقوراري
  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"
  • «السلع والعاديات السياحية» تعلن نتيجة انتخابات مجالس إداراتها
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • «المنشآت السياحية» تختار رئيسا ونائبا في انتخابات داخلية اليوم
  • مداحي يجدد عقده مع شباب قسنطينة
  • انتشار مستودعات سرية للأسماك بالداخلة ومسؤولين في قفص الإتهام