عدن(عدن الغد)خاص:

أقامت شركة دهانات الجزيرة صباح اليوم ندوة تعريفية عن منتجات الشركة بحضور الأستاذ الجعيملاني وكيل محافظة عدن كممثل للسلطة المحلية بمحافظة عدن.

وقد استهدفت الندوة التعريفية التي حضرها سند ذيبان نائب رئيس هيئة النقل بعدن وخالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن ومبارك الهمامي رئيس مجلس إدارة شركة انماء للتطوير العقاري المحدودة عدد من الإعلاميين ومراسلو القنوات الفضائية، استهدفت المهندسين والمصممين وكبار المقاولين وشركات التطوير العقاري والمرافق الحكومية المختصة بمشاريع البناء والتعمير والطرقات.

وفي الندوة التعريفية ألقى الأستاذ علي القحص وكيل منتجات دهانات الجزيرة في اليمن كلمة استعرض فيها مراحل الإنتاج والتعريف بمنتجات الشركة ومناطق تسويقها وما حظيت به من مكانة في أسواق الدهانات.

فيما ألقى الأستاذ م. نورس عدنان ممثل الشركة في اليمن محاضرة تطرقت إلى التعريف بالمنتجات بطريقة فنية والألوان الزاهية الممزوجة بأسلوب فني راق، وكيف تعاملت الشركة مع الجمهور وعملت على تحقيق رغباته في إنتاج الأنواع والألوان الراقية بما يحقق مبيعات رائجة مصحوبة بتحقيق رغبات الرواد.

وفي تصريح للأستاذ صالح سريع تنفيذي مبيعات دهانات الجزيرة في اليمن قال إن الشركة تأسست في عام 1979م، ومرت بعدة مراحل، وانتقلت إدارتها إلى عدد من المناطق، مشيراً إلى أن هذه الندوة تشرح بشكل فني منتجات دهانات الجزيرة وتروج اآخر منتجاتها، وهي منتجات ديكورية وإنشائية وصناعية، كما تنتج الشركة منتجات العوازل ومنتجات خاصة بالرطوبة والحرارة وكذا دهانات الطرق، باعتبارها عملاق مصانع الدهانات على مستوى الجزيرة العربية.

واختتم تصريحه بالقول: هناك مبادرة اجتماعية في اليمن ستقدمها الشركة في الأيام القادمة، وقد بدأنا بحملات تسويقية إعلانية وتوزيع بروشورات عنها، وسوف ترى النور قريباً.


*من عارف الضرغام وقيصر ياسين:

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی الیمن

إقرأ أيضاً:

على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة كتاب "التفوق خبرتي وآخرين"

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة كتاب "التفوق خبرتي وآخرين" للكاتب الصحفي عاطف صقر.

يأتي ذلك ضمن فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب، يشارك فى الندوة الدكتور أنور أبوالليل الخبير الإعلامي، ودكتور أحمد الصاوي أستاذ فقه اللغة، ويدير الندوة الدكتور حسن علي أستاذ الإعلام، وذلك غدًا الخميس الموافق 3 أكتوبر الساعة السابعة مساءً بقاعة طه حسين في الدور الرابع، والدعوة عامة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - أجهزة الأمن الفلسطينية تعتقل الصحفي ليث جعار مراسل الجزيرة خلال تقديمه شكوى
  • الجزيرة تدين اعتداء أمن السلطة على مراسلها بالضفة.. وحماس تعلق
  • الجزيرة تدين اعتداء أمن السلطة الفلسطينية على مراسلها بالضفة.. وحماس تعلق
  • شبكة الجزيرة تدين احتجاز أمن السلطة مراسلها جعار وتطالب بالإفراج عنه
  • شبكة الجزيرة تدين احتجاز أمن السلطة لمراسلها جعار وتطالب بالإفراج عنه
  • عنصر بأمن السلطة الفلسطينية يعتدي على مراسل الجزيرة بطولكرم
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • كلية الشريعة في جامعة الشارقة تنظم ندوة علمية لقراءة كتاب «الأرض الأم»
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة كتاب "التفوق خبرتي وآخرين"
  • كلية الشريعة تنظم ندوة علمية لقراءة كتاب “الأرض الأم”