الانتصار المجيد نقطة تحول حاسمة فى تاريخ مصر الحديث

نفخر بتضحيات شهدائنا الذين قدموا أرواحهم لاستعادة أرض سيناء

 

هنأ الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس الوفد والمرشح فى انتخابات الرئاسة، الشعب المصرى العظيم والقوات المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال فى بيان له بمناسبة الذكرى الخمسين لحرب أكتوبر المجيدة التى أعادت للشعب المصرى العظيم عزته وكرامته: حيث لا يسعنا كحزب الأمة المصرية العظيمة إلا أن نتقدم للشعب المصرى الأصيل بكافة طبقاته وأطيافه بأجمل التهانى والتحية وإلى الجيش المصرى الباسل الأبى الذى أثبت ويثبت أنه جيش عظيم لا يقهر.

فلا شك أن حرب أكتوبر كانت نقطة تحول حاسمة فى تاريخ مصرالحديث، حيث أثبتت قوة وإرادة الشعب والجيش فى الدفاع عن الوطن وحمايته وتحقيق النصر. وسنظل دائماً وأبداً فخورين بتضحيات شهدائنا وبطولات جنودنا المصريين الذين قدموا أرواحهم من أجل استعادة الحقوق المشروعة لشعبهم. وسنظل بكل فخر وامتنان نتذكر أبناءنا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الغالية وسطروا بدمائهم الطاهرة صفحات بطولية فى تاريخنا الحديث وستظل هذه الذكرى حافزاً لنا جميعًا للحفاظ على وحدة الصف والتضامن وبناء مستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة. كل عام ومصر بخير وتقدم وازدهار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد الشعب المصرى العظيم لقوات المسلحة إنتصارات أكتوبر المجيدة

إقرأ أيضاً:

“الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر

هنّأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الواحد وخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وقال الكاتب الصحفي كرم جبر: "يسعدنى بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، أن أتقدم لسيادتكم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات، بمناسبة هذا النصر الخالد، الذي سيظل مبعثًا للفخر والعزة للمصريين بقواتهم المسلحة".

وأضاف أن هذا النصر العظيم أكد عزم الشعب المصري وقواته المسلحة وقدرتهم على الانتصار، مشيرًا إلى أن أبناء الشعب المصري قدموا أرواحهم في سبيل تحرير تراب الوطن.

وأوضح أن نصر أكتوبر يعد علامة عسكرية فارقة في التاريخ، كما أنه كان درسًا قاسيًا لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أي شبر واحد من الأراضي المصرية.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • شيخ الأزهر يهنئ الشعب المصري بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ وزير الدفاع بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر  
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • “الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر
  • مدبولي يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة