صحيفة الخليج:
2024-08-02@07:54:14 GMT

شرطة رأس الخيمة تكرم المعلمين والمعلمات

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

شرطة رأس الخيمة تكرم المعلمين والمعلمات

احتفت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة الشرطة المجتمعية ومركز الدعم الاجتماعي، بيوم المعلم العالمي، الذي يوافق 5 أكتوبر من كل عام.

واحتفلت شرطة رأس الخيمة بهذه المناسبة مع طلبة وكادر الهيئة الإدارية والتدريسية بمجمع عوافي التعليمي ومجمع زايد التعليمي برأس الخيمة ومدرسة الروابي.

وكرم الرائد سيف محمد بن سيف مدير فرع الشرطة المجتمعية بمركز شرطة الدقداقة، بحضور النقيب موزة راشد الخابوري مدير فرع البرامج المجتمعية، مجموعة من المعلمين والمعلمات، كما كرمت الرائد عبيدة جمعة الشحي مدير فرع الارتباط المدرسي بمركز الدعم الاجتماعي بشرطة رأس الخيمة، نخبة من المعلمين المتميزين بمجمع زايد التعليمي.

وتم خلال الاحتفال الإشادة بالدور المثمر والفعال الذي يقوم به المعلم لصقل الطلبة وإكسابهم العلوم والمهارات والقدرات تحقيقاً لرسالته التربوية السامية في دعم مسيرة البناء والتنمية المستدامة لخدمة ونهضة الوطن. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة رأس الخيمة يوم المعلم رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

عبدالملك القاسمي يشيد بجهود أبناء الإمارات للحفاظ على التراث الشعبي

رأس الخيمة (وام)

أخبار ذات صلة «رابطة المحترفين» و«النابودة للسيارات» يجددان اتفاقية الشراكة رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا بوفاة نجله

أشاد معالي الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بجهود أبناء الإمارات للحفاظ على التراث الشعبي وحرصهم على تناقله بين الأجيال واعتزازهم بمسيرة الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وإخوانه المؤسسين «رحمهم الله» من خلال إقامة أجنحة خاصة للتراث في منازلهم تمثل متاحف شخصية مصغرة.
جاء ذلك خلال استقباله بمجلسه في سيح الزهراء برأس الخيمة، أمس، عبدالله راشد الكعبي أحد رواد جمع التراث في مدينة العين، الذي عبر عن تقديره الكبير لحرص واهتمام معاليه بهواة جمع التراث الشعبي وتشجيع أبناء الوطن، وتوجيههم نحو الطرق الصحيحة للحفاظ على التراث الشعبي إرث الآباء والأجداد.
وقال الكعبي إنه بدأ جمع كل ما يتعلق بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» من كتب وصور ولوحات فنية ومجلدات كتب وموسوعات وصحف ليتحول ذلك إلى شغف دائم، ومن أهم أقسام بيته مكتبة عن الشيخ زايد التي تضم مئات الكتب التي تتحدث عنه، طيب الله ثراه، وما كتبه عنه الكتاب والصحفيون الأجانب ودواوين الشعر التي تلخص سيرته العطرة وحب الناس لشخصه المتفرد.
واستطاع عبدالله راشد الكعبي أن يجمع على مدى 33 عاماً ثروة من المقتنيات أسس لها متحفاً خاصاً في منطقة نعمة بالعين، ويعمل جاهداً على تحويل جزء منها إلى أرشيف إلكتروني لحفظها للأجيال من لوحات فنية وقطع نقود وكتب قديمة ومقررات دراسة ولوحات تجسد بيئات الإمارات ومجلات ومجلدات الجرائد المحلية.

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تصدر عدد أغسطس من مجلة العين الساهرة
  • وكيل تعليم الإسكندرية يعقد اجتماع مع مديرى المدارس..لهذا السبب
  • بالأسماء.. التفاصيل الكاملة لحركة تنقلات ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة
  • شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج «أبطال الغد»
  • شرطة رأس الخيمة تختتم برنامجها الصيفي 2024
  • شرطة رأس الخيمة تختتم برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي 2024
  • ننشر الحركة الداخلية لضباط أمن الفيوم
  • ننشر الحركة الداخلية لضباط مديرية أمن الفيوم
  • عبدالملك القاسمي يشيد بجهود أبناء الإمارات للحفاظ على التراث الشعبي
  • تعرف علي الحركة الداخلية لمباحث الدقهلية بعد اعتمادها