عدن (عدن الغد) خاص:

وصل وفد بلادنا المشارك في الأولمبياد العالمي بمجال الروبوت والذكاء الاصطناعي (FIRST Global 2023) إلى سنغافورة الخميس الموافق 5/ 10/ 2023م.
وستنطلق البطولة الجمعة 6 - اكتوبر - 2023م ، وتستمر 5 ايام ، حيث سيتنافس أكثر من 190 دولة في هذا الأولمبياد العالمي بسنغافورة ، وسيشارك وفد بلادنا والمكون من مجموعة من الطلاب الموهوبين في مجال الروبوت والذكاء الاصطناعي ، والذي كان لهم السبق والوصول إلى المراكز الاولى في بطولات سابقة بقيادة المدرب المهندس ماجد عمير مدير ادارة البرمجة  بوزارة التربية والتعليم مدرب الفريق الوطني ، وكذا الاستاذ سالم السبايا رئيس قسم الذكاء الاصطناعي وزارة التربية والتعليم و المشرف الفني للفريق .

كل التوفيق والسداد لوفد بلادنا و لطلابنا المميزين متمنين احرازهم المراكز الأولى والمتقدمة في هذه البطولة العالمية ، قلوبنا معهم وثقتنا فيهم بعد الله تعالى كبيرة .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسختة الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوال وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الإستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.


وقال الدكتور أشرف صبحي :"لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".


 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • هيئة السوق المالية: استمرار ارتفاع ملكية المستثمرين الأجانب بنهاية 2023 بنسبة 15.6%
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • كورسيرا 2024.. مصر تحقق قفزة هائلة في التعليم الرقمي والذكاء الاصطناعي
  • المركز الثقافي الروسي بالإسكندرية يُنظم مؤتمراً صحفياً بحضور المشاركين في مهرجان الشباب العالمي
  • الخشت: الجامعة تطبق أنماطا تعليمية مختلفة لتنافس مثيلاتها بالدول المتقدمة
  • «الحاسبات والذكاء الاصطناعي» بجامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • «حاسبات القاهرة» تنظم مسابقة لابتكار السيارات الصغيرة
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • جامعة بنها تتقدم 370 مركز على المستوى العالمي بالتصنيف الأمريكي US news لعام 2024-2025