أخبارنا:
2024-06-29@16:02:22 GMT

توقيف محامية مزيفة بمدينة القصر الكبير

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

توقيف محامية مزيفة بمدينة القصر الكبير

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، يوم الثلاثاء 3 أكتوبر الجاري، من توقيف سيدة يشتبه في تورطها في النصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

 

وكانت مصالح الشرطة بمدينة القصر الكبير قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكاية تقدم بها شخصان يتهمان المشتبه فيها بانتحال صفة محامية، واستخدامها بشكل تدليسي في ارتكاب أعمال النصب بدعوى الوساطة في قضايا معروضة على القضاء.

 

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية المشتبه فيها وتوقيفها متلبسة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم العثور بحوزتها على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الاجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

القصر الكبير: الدرك يعتـقل أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بنواحي وادي لوكوس

تمكنت عناصر قيادة مركز الدرك الملكي بمدينة القصر الكبير، الأربعاء 26 يونيو 2024، من توقيف المشتبه به ( أ – ح)  الذي يعتبر أحد أكبر تجار المخدرات القوية، ولديه خمس عشرة مذكرة بحت وطنية، وذلك بنواحي وادي لوكوس، بعد تتبع وترصد من طرف رئيس الدرك الملكي بالقصر الكبير.

وعلم ”اليوم24” بأن هذه العملية التي تمت عبر نصب كمين محكم، مكنت من اعتقال المشتبه به متلبسا بكمية مهمة من أنواع المخدرات القوية، وأسفرت عن حجز ما يقارب من47 غرام من مخدر الهيروين، و.14 غرام من مخدر الكوكايين، وصفيحة من مخدر القرقوبي، وسيف كبير وميزان صغير يستعمل لوزن المخدرات.

وأضاف المصدر ذاته أنه  تم ضبط  دراجة نارية تستعمل في بيع المخدرات ومبلغ 300 درهم من عائدات البيع. بحيث سيتم إخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كلمات دلالية إشراف النيابة العامة المختصة الدرك الملكي القصر الكبير بيع المخدرات مخدر القرقوبي مخدر الكوكايين وادي لوكوس

مقالات مشابهة

  • توقيف خمسة أشخاص، من بينهم سيدة متورطين وطنيا في ترويج القرقوبي
  • اعتقال شخصين في سوق السبت على ذمة قضية مخدرات
  • رصاص الأمن ينهي مغامرة شخص خطير بمدينة سلا
  • القصر الكبير: الدرك يعتـقل أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بنواحي وادي لوكوس
  • توقيف قائد ثانٍ في الجيش البوليفي بعد محاولة الانقلاب
  • توقيف قائد ثان في الجيش البوليفي بعد محاولة الانقلاب الفاشلة
  • توقيف ضابط شرطة بتطوان يشتبه تورطه في قضية ابتزاز ورشوة
  • تجديد حبس المتهم بالنصب على المواطنين بشهادات جامعية مزيفة 15 يوماً
  • الشرطة البوليفية تسيطر على الساحة المركزية التي تضم القصر الرئاسي بعد انسحاب العسكريين
  • تيارت .. توقيف أربعيني وحجز  أزيد من 10 ألاف وحدة من الشمة المقلدة