سيئون (عدن الغد) احمد الحامدي

عزز نادي نادي "سلام الغرفة" الرياضي والثقافي صفوفه باللاعب الاسمراني ناصر جعمول ضمن استعدادات الفريق لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الأولى الذي انطلق مطلع الأسبوع الماضي وحصد النادي اولى ثلاث نقاط له بعد ان تغيب خصمه فريق اليرموك عن المواجهة في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثانية لتجمع ( سيئون) .

ومن المحتمل أن يشارك اللاعب ناصر جعمول في المباراة القادمة أمام شعب حضرموت في الجولة الثانية ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى( دور الذهاب ).

ويتمتع النجم ناصر جعمول ببنية جسمانية وسرعة هائلة وتسديدات قوية بعد اللياقة البدنية العالية التي كسبها اللاعب خلال التمارين المكثفة بعد المواصلة وعدم الإنقطاع كونه مثل أندية متعددة منها ( سلام الغرفة في العام 2009 ونصر الضالع في العام 2011 وطليعة تعز وشمسان في العام في الـ2012 و22 مايو عام 2013 والصقر مرة أخرى عام 2014 وأندية عدن الجلاء والشعلة وفترة قصيرة مع التلال .

كل التوفيق للاعب ناصر جعمول في مسيرته الاحترافية مع ناديه الجديد سلام الغرفة في دوري الدرجة الأولى.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الواسط بطلا لدوري الدرجة الأولى بنادي الخابورة

توج فريق الواسط بطلا لدوري الدرجة الأولى للفرق الأهلية لكرة القدم لعام 2024 بنادي الخابورة عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الوحدة بهدف نظيف حمل إمضاء اللاعب علي بن سعيد الهاشمي، وأقيم الختام برعاية الطيب بن عبدالنور بن محمد الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي مجيس، وبحضور سعادة الشيخ سلطان الحوسني رئيس مجلس إدارة نادي الخابورة ورؤساء الفرق الأهلية.

بدأ الشوط الأول سريعا من الطرفين خاصة فريق الواسط الذي بدأ مهاجما، وأثمر الضغط الهجومي عن هدف وحيد في المباراة عن طريق مهاجمه المحترف علي الهاشمي في الدقيقة (7) والذي انتهت به نتيجة الشوط الأول وفي بداية الشوط الثاني حاول مدرب فريق الوحدة خليفة الحوسني بتكثيف الشق الهجومي بإجراء عدة تبديلات حيث تحصل الوحدة على العديد من الفرص مع تألق حارس مرمى الواسط باسم القطيطي وخط الدفاع بقيادة الثنائي أحمد الحوسني وسيف الضباري، حيث مثلا جمعيهم حائط صد قوي للتصدي لكل محاولات فريق الوحدة، ليعلن بعدها حكم اللقاء سعيد المزيني عن نهاية المواجهة معلنا الواسط بطلا للمسابقة.

وبعد نهاية المباراة قام راعي الحفل برفقة رئيس نادي الخابورة بتوزيع الجوائز والهدايا الجماعية والفردية على المحيديين، حيث تم تكريم مراقب المباراة والطاقم التحكيمي في المباراة، وحصل لاعب الوحدة عبدالله بن ناصر الفزاري على أفضل حارس، ولاعب الواسط علي بن سعيد الهاشمي على جائزة الهداف برصيد (5) أهداف، وحصل لاعب الواسط عبدالرسول بن عبدالله البلوشي على جائزة أفضل لاعب، فيما حصل مروان بن سعيد الحوسني من فريق الوحدة على جائزة أفضل لاعب واعد. بعدها تم تكريم فريق الوحدة بالميداليات الفضية، وتكريم فريق الواسط بالميداليات الذهبية، وقدم سعادة الشيخ سلطان بن حميد الحوسني هدية تذكارية لراعي المناسبة.

مقالات مشابهة

  • نجم أستون فيلا على أعتاب الاتحاد
  • قرار مفاجيء من جوميز قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري
  • طاقم تحكيم إسباني لإدارة مواجهة الأهلي وبيراميدز بالدوري
  • الواسط بطلا لدوري الدرجة الأولى بنادي الخابورة
  • مارسيل كولر في يفجر مفاجأة في مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • ضم هذا اللاعب.. مفاجأة مارسيل كولر في مواجهة بيراميدز
  • ميركاتو 2024.. إنتر ميلان يضم الحارس الإسباني جوسيب مارتينيز
  • باوزير لـ"الرؤية": قادرون على إدارة الاستحقاقات المقبلة للوصول إلى المونديال
  • رسميًّا.. بيراميدز يطلب انضمام إبراهيم عادل للفريق قبل مواجهة الأهلي
  • يوم غد الأربعاء انطلاق الجولة الثانية من سداسي التتويج في الدوري الممتاز