دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – استقبل رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الخميس، رئيس مجلس الشورى في إيران، محمد باقر قاليباف، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام).

وحمل قاليباف تحيات الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، للشيخ محمد بن زايد و"تمنياته للإمارات بدوام التقدم"، في حين حمله رئيس الإمارات تحياته إلى رئيسي و"وتمنياته لبلده وشعبه الصديق دوام التطور والتقدم معرباً عن تمنياته للجمهورية الإسلامية الإيرانية وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار"، وفقًا لوام.

وبحث الشيخ محمد بن زايد مع قاليباف "علاقات البلدين وسبل تعزيزها خاصة على المستوى البرلماني إضافة إلى عدد من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها".

وتناول الجانبان في اللقاء "أهمية دور البرلمانات في تعزيز العلاقات بين الشعوب وترسيخ قيم التعايش والتفاهم والتعاون والتقارب بينها"، وفقا للوكالة الإماراتية.

إيرانالإماراتالشيخ محمد بن زايدنشر الخميس، 05 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الشيخ محمد بن زايد محمد بن زاید

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يلتقط صورة تذكارية مع أعضاء مجلس الشورى خلال الدورة الـ 9 ..فيديو

الرياض

التقط صاحب السمو الملكي، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، صورة تذكارية مع أعضاء مجلس الشورى خلال افتتاح أعمال السنة الأولى في الدورة الـ 9.

يلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وليّ العهد، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

كما أدى أعضاء مجلس الشيوخ القسم أمام ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، خلال افتتاح الجلسة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726673204468.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726673196102.mp4

مقالات مشابهة

  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج "منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي"
  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج “منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي”
  • رئيس مجلس الشورى ينوّه بمضامين الخطاب الملكي
  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي
  • رئيس مجلس الشورى: الخطاب الملكي مرتكز راسخ وخارطة طريق للمجلس
  • ولي العهد يلتقط صورة تذكارية مع أعضاء مجلس الشورى خلال الدورة الـ 9 ..فيديو
  • سيف بن زايد يلتقي الأمين العام لدول «مجلس التعاون»
  • سيف بن زايد يلتقي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
  • رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد السابع والدبلوماسيين والإسكان الحدائقي
  • ولي العهد السعودي يلقي الخطاب الملكي السنوي أمام مجلس الشورى الأربعاء