(عدن الغد) علي مقراط

وجه منتسبي المنطقتين العسكرية الأولى والثانية من ضباط وصف وجنود مناشدة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي واعضاء مجلس القيادة والحكومة ومعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري طالبوا فيها بصرف رواتبهم لشهر اغسطس الماضي والذي لم يستلمونه حتى اليوم وهم في شهر اكتوبر

وقالوا في مناشدتهم أكثر من شهرين مضت ونحن لم نستلم راتب شهر اغسطس وايضأ سبتمبر الماضي.

لافتين أن اوضاعنا المادية والمعيشية واسرنا واطفالنا وصلت إلى الحضيض أمام الظروف المعروفة من الغلاء المعيشي والجوع والعوز يفتك فينا ونحن لانطلب مساعدة أو مكرمة بل حقوقنا المشروعة هو الراتب الفتات الذي لايفي لكننا نعاني من تاخره فوق المعقول والى الحد الذي لايطاق.

مطالبين بسرعة صرفه دون مماطلة أو تسويف

الجدير ذكره أن المنطقتين الأولى والثانية تضم الوحدات العسكرية المرابطة في محافظة حضرموت الساحل والوادي والصحراء والمهرة والى محافظة شبوة وهناك الوية عسكرية على امتداد صحراء الربع الخالي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بـ حفل تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية، مراسم تسليم وتسلم القيادة، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024.

ومنذ قليل، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية، عرض الفرق الموسيقية، التي رسمت شعار «الأوكتاجون» خلال حفل تخريج الدفعات العسكرية.

وفي الجزء الأول من حفل التخرج، رحّب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوجّه بخالص الشكر والتقدير للشيخ محمد بن زايد على تواجده بحفل اليوم، رغم مشاغله.

كما شهد كلا الرئيسان في الجزء الأول من حفل تخرج الأكاديمية العسكرية المصرية، عددا من عروض طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، من: «قوات الصاعقة، قوات الدفاع الجوي، قوات المشاة، قوات الدلتا المصرية، سلاح الحرب الإلكترونية، وفريق الفروسية».

وألقى اللواء ياسر وهبة، كلمة الافتتاح، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لإعلان انطلاقة الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرّها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشهد عرض الشرطة العسكرية

الرئيس السيسي يشهد مجموعات العرض العسكري وطبول الحرب

سماء العاصمة الإدارية تتزين بـ «نسر العلم المصري» في حفل تخرج الأكاديمية العسكرية

مقالات مشابهة

  • مديرو الكليات العسكرية لـ«الوطن»: نُخرج «ضباط متطورين» يوازون أفضل ضباط كبريات جيوش العالم
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بـ حفل تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية
  • غرفة عمليات حزب الله: مقتل 17 ضابطا وجنديا إسرائيلي في المواجهات اليوم
  • المقاومة اللبنانية : عدد القتلى في صفوف ضباط وجنود العدو الإسرائيلي في المواجهات البطولية التي خاضها مقاتلو المقاومة اليوم بلغ 17 ضابطاً وجندياً
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • القيادة العامة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المتخصصة
  • مصر وسوريا تستضيفان النسختين الأولى والثانية للمعرض التجاري العربي لدول منطقة التجارة الحرة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 7 ضباط وجنود من وحدة الكوماندوز بجنوب لبنان
  • الاحتلال يقر بمقتل 7 ضباط وجنود في معارك جنوب لبنان
  • عاجل |ولي العهد: إيمانًا من المملكة بأهمية الاستثمار في الإنسان بهذا القطاع الحيوي والواعد، أطلقنا في العام 2020م مبادرتين عالميتين؛ الأولى تعنى بحماية الطفل في الفضاء السيبراني، والثانية بتمكين المرأة في مجال الأمن السيبراني، تحت إشراف مؤسسة المنتدى الدو