تداولت إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" استغاثة من سكان منطقة حى قبلى بمدينة رشيد بالبحيرة من انتشار ترويج المواد المخدرة والأعمال المنافية للآداب بمنطقة المقابر بذات الناحية.   وباستهداف المنطقة محل الشكوى بعدة حملات خلال الآونة الأخيرة، أسفرت جهودها عن ضبط (7 متهمين) بحوزتهم ( كمية من مخدرى "الحشيش، الهيروين" – 2 فرد محلى - عدد من الطلقات مُختلفة الأعيرة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات بالمنطقة محل الشكوى لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

   

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مخدرات الداخلية حوادث

إقرأ أيضاً:

بـ23 مليون جنيه.. الداخلية تضبط "خط أسيوط" لغسيله الأموال من تجارة السلاح

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص بمحافظة أسيوط لقيامه بغسـل قرابة 23 مليون جنيه متحصلة من نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

 

صدمه وفر هاربًا.. الداخلية تقبض على سائق تسبب في وفاة أجنبي غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات بالقليوبية "صوته كان زي القنابل".. الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لحريق العياط ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع إدعاء فتاة قيام ضباط بالإسكندرية بالقبض على شقيقها دون حق استغاثة بوزير الداخلية الداخلية.. تكشف حقيقة فيديو لـ “سيدة تحاول الانتحار ” عبر “تيك توك” "القومي للإعاقة" يتعاون مع "وزارة الداخلية" في عدد من الإجراءات التيسيرية لذوي الإعاقة السمعية


إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية مقيم بمحافظة أسيوط لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى فى مجال الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء العقارات والسيارات والأراضى الزراعية - تأسيس الأنشطة التجارية.


وقد قدرت أفعال الغسل بـ 23 مليون جنيه تقريباً، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

مقالات مشابهة

  • بـ23 مليون جنيه.. الداخلية تضبط "خط أسيوط" لغسيله الأموال من تجارة السلاح
  • الداخلية تضبط قضيتي غسيل أموال بقيمة 83 مليون جنيه
  • الداخلية تضبط قضايا غسل أموال بقيمة 129 مليون جنيه خلال أسبوع
  • ضبط 204 أسلحة و352 قضية مخدرات فى حملات أمنية
  • حملات أمنية موسعة على تجار المخدرات في 4 محافظات
  • ضبط لصوص سرقوا مخازن وأسلاك فى حملات أمنية
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة في أسوان ودمياط
  • النزاهة تضـبط 5 متهمين في مديريتي البلدية والماء في نينوى
  • حملات موسعة بالبحيرة تلاحق تجار الحشيش وتضبط 3 متهمين
  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات