كشف الإعلامي ضياء رشوان، تفاصيل قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، حول مسابقة توظيف المعلمين قائلا إن مجلس الوزراء وجه ببدء إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في إطار توجيه حاجة وزارة التربية والتعليم للمعلمين. 

 

 ضياء رشوان يكشف تفاصيل حول مسابقة 30 ألف معلم 

وأضاف "رشوان"، خلال تقديمه برنامج "مصر جديدة" المذاع من خلال قناة "etc"، أن رئيس الوزراء وجه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للاستعداد لمسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث، وطرحها في شهر يناير المقبل، "دلوقتي بنتكلم عن إعلان نتيجة العالم الحالي، والاستعداد للمسابقة الجديدة في يناير المقبل 2024".

 

 

وتابع ضياء رشوان، أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة صالح الشيخ يقوم بإعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد في وزارة التربية والتعليم من محافظتي القاهرة والجيزة اليوم، على أن يتم فتح باب التظلم لمدة أسبوعين، واستمرار إعلان النتائج لباقي المحافظات تباعا. 

 

وواصل، أن الإعلان عن نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم بدأت، فضلا عن مسابقة جديدة في يناير المقبل، ومن جانبه وزير التربية والتعليم رضا حجازي وقع قرارات التعاقد مع المعلمين الفائزين، وذلك استعدادا لتسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع المقبل وفقا للتوزيع الجغرافي. 

 

واستكمل، أن شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن المعلمين الذين لم يجتازوا الطلبات لديهم فرصة لتقديم التماس بوزارة التربية والتعليم حيث يتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ضياء رشوان مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المعلمين برنامج مصر جديدة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التربیة والتعلیم ینایر المقبل ضیاء رشوان

إقرأ أيضاً:

برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024

يريد الكثير من الطلاب معرفة نتائج البكالوريا حيث تزداد التساؤلات على هذه النتائج، من خلال محرك البحث جوجل وأعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أنها مازالت في تصحيح أوراق الطلاب، وتقوم ببعض أعمال التصحيح في عاصمة دمشق شهادات التعليم الأساسي وشهادات التعليم الثانوي، سوف نوضح من خلال السطور التالية نتائج التاسع في سوريا.
 

نتائج التاسع في سوريا 2024

اعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا أنه عملية تصحيح الأوراق تتم بدقة وان نسبة النجاح خلال هذا العام عاليه وقام وزير التربية والتعليم في سوريا محمد عامر بفحص مراكز التصحيح التأكيد من قيام العمل بها بشكل يضمن العدالة ولا يوجد أي ظلم أثناء عملية التصحيح وكانت الوزارة قد أعطت بعض التعليمات لمراكز التصحيح وقيام بعمليات المراجعات اللازمة فحصت جميع المراكز قبل اعتماد نتائج الطلاب معدلات  مرتفعة لكافة طلاب الصف التاسع في سوريا.
 

نتائج التاسع في سوريا حسب الاسم

يريد الكثير من الطلاب معرفة طريقة الاستعلام على نتائج الصف التاسع في سوريا حسب الاسم حصان الوزارات تمكنهم من معرفه ذلك الكترونيا عبر رابطها الرسم بخطوات سهله وبسيطه يستطيع الطلاب وكذلك اولياء الامور استخراج النتائج بسهوله ولمعرفه طريقه الاستعلام عليك اتباع التالي:

  الدخول إلى موقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة التعليم السورية.
   اضغط على ايقونة نتائج الامتحانات.
    اختيار أيقونة الصف التاسع.
    عليك تحديد المحافظة التابع لها.
    أدخل اسمك رباعي.
    اضغط على ايقونة استعلام.
    انتظر قليلًا ثم تظهر لك النتيجة.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي
  • «المركزي للتنظيم والإدارة» يعلن حاجته لمعلمين جدد بـ«التربية والتعليم»
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • بيان مهم من «التنظيم والإدارة» بشأن مسابقة التربية والتعليم 2024
  • وزير التعليم يستعرض غدا نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • غدًا.. وزير التعليم يستعرض نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء
  • ضياء رشوان: عمليات نوعية من فصائيل المقاومة ضد قوات الجيش الإسرائيلي