موقع 24:
2024-07-03@16:12:28 GMT

أرنولد شوارزينغر يرفض دعوة على يخت سيلفستر ستالون

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

أرنولد شوارزينغر يرفض دعوة على يخت سيلفستر ستالون

رفض نجم أفلام الأكشن الأمريكي أرنولد شوارزينغر دعوة للترفيه والنقاهة مع "صديقه اللدود" النجم سيلفستر ستالون، مؤكداً أنه لن يكون على راحته، لذلك يفضل أن يقوم السياحة من خلال يخته الخاص.. واعتبر أن لكل منهما أسلوبه الخاص في قضاء العطلات.

جاء كلامه إلى مجلة "بيبول" الأمريكية، في إطار الحديث عن كتابه الجديد Be Useful: Seven Tools for Life، المرتقب طرحه  في  10 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

تاريخ من المنافسة الشريفة

وعن علاقته بالنجم سيلفستر ستالون، قال مازحاً: "يناديني ماكر.. ثم يسألني إن كنت أريد أن أرافقه في رحلة على متن اليخت.. فأسارع إلى حسم الأمر، حتماً لا، فلن أكون على راحتي، لذلك بإمكاني الحصول على يخت خاص بي للنقاهة".

وإذ لفتت المجلة إلى أن النجمين يتمتعان بتاريخ طويل من المنافسة الشريفة، كونهما من أكبر نجوم الحركة في العقود الماضية، أشارت إلى أن المرض جمعهما أيضاً، حيث خضعا لعملية جراحية في الكتف بنفس اليوم عام 2012، قبل تصوير فيلم مشترك.

      View this post on Instagram      

A post shared by Arnold Schwarzenegger (@schwarzenegger)

ستالون مزيج من كل شيء

أكد بطل "ترمينيتر" أنه وبطل "روكي" صديقان بكل ما للكلمة من معنى، مشدداً على أنه معجب بسيلفستر ويحبه على الصعيد الإنساني.

واعتبر أن شخصية ستالون الحقيقية مختلفة جداً عما يراه الناس على الشاشة، مثله تماماً.. وأوضح أن بطل أفلام "رامبو" عندما يغضب يصبح كفتيل القنبلة، لا يأخذ وقتاً حتى ينفجر، ثم ينتهي كل شيء بعد وقت قصير جداً.

أنا مختلف وراحتي بالعمل

وبالانتقال إلى الحديث عن نفسه، بيّن حاكم كاليفورنيا السابق أن اختلافه عن الأصدقاء ناجم عن أن رحلات السفر البحرية لا تستهويه، أو حتى الذهاب في إجازة إلى أوروبا، بل لإمكانه الاسترخاء في المنزل.

 واعتبر أن أجمل لحظات الاسترخاء والراحة الجسدية والنفسية التي يشعر بها هي حين يكون في مكتبه يعمل، أو يشارك طلاب "معهد شوارزنيغر" التابع لجامعة جنوب كاليفورنيا، همومهم واحتياجاتهم.

سيرة ومسيرة وعِبر

يكشف أرنولد في كتابه الجديد سلسلة من دروس الحياة التي تركت أثراً في حياته، إضافة إلى العديد من النصائح التي تلقاها من النجوم المخضرمين الذين تعامل معهم خلال مسيرته الرياضية قبل الفنية، والتي كان يعلم بها دوماً.

وسرد عدداً من الأسماء التي أثرت في حياته على الصعيد السينمائي مثال جيف بريدجز، سالي فيلد، وكلينت إيستوود الذي يعتبره مثله الأعلى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سيلفستر ستالون

إقرأ أيضاً:

تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 2 يوليو 2024

عالم الأبراج واحد من أكثر العلوم التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، ولكل برج الخصائص والسمات الخاصة به التي تميزه عن غيره، وهذه السمات تحدد شخصية كل شخص ينتمي لهذا البرج.    

 

 

ويستطيع علماء الفلك توقعات ماسيحدث لأصحاب كل برج في يومهم في كلًا من الجوانب الصحية، العاطفية، المهنية وغيرها، وبعض الأشخاص يحرصون على معرفة هذه التوقعات لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها. 

 

 

 

توقعات برج الاسد اليوم 2 يوليو 2024  على الصعيد المهني:   

تشهد حياتك المهنية بعض التحسن اليوم، قد تتلقى تقديرًا على جهودك من قبل الزملاء أو الإدارة، استمر في العمل بجدية واحترافية، وقد تجد نفسك تحقق تقدمًا ملحوظًا في مجال عملك.

 على الصعيد العاطفي:  

 

تبدو الأجواء العاطفية مواتية للقوس اليوم، إذا كنت في علاقة، قد تشعر بمزيد من القرب والتفاهم مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، قد تلتقي بشخص يثير اهتمامك، استغل الفرص لتعزيز روابطك العاطفية.

على الصعيد الصحي:

 

صحتك تبدو جيدة بشكل عام، لكن من المهم أن تحافظ على نظام غذائي متوازن وتحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، حاول الابتعاد عن التوتر والضغوط النفسية من خلال ممارسة التأمل أو الأنشطة المريحة.

 

مقالات مشابهة

  • لقطة جدلية.. حكم يرفض مصافحة لاعب أمريكا بعد مواجهة الأوروغواي
  • ???? الجيوش والفرق التي لا يزورها البرهان هي التي تنتصر
  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 2 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 2 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 2 يوليو 2024
  • استراتيجية جديدة.. لماذا يرفض بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟
  • موريتانيا.. الغزواني رئيسا لولاية ثانية ومنافسه يرفض النتيجة
  • رحلة السقوط الحر.. المخرج شريف عرفة تحت المجهر
  • وزير الزراعة لبى دعوة معهد مونبيلييه
  • فصائل المقاومة ترد على دعوة “بن غفير” لإعدام الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال