شاركت الفنانة مي نور الشريف المتابعين عبر حسبها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور برفقة شقيقتها خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها من نعم ربنا في الحياة.

وظهرت مي نور الشريف تحتضن شقيقتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، معلقة: نعمة ربنا.. أختي حبيبتي، جمال القمر و السما، الحمد لله علي جميع نعم ربنا».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official)

وفي وقت سابق، حرصت ابنة نور الشريف على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرة لحالة الصداقة التي تتمتع بها علاقتهما.

ونشرت مى نور الشريف، صورة عبر حسابها على «إنستجرام» تجمعها بوالدتها بوسي، وعلقت عليها: «أمي حبيبتي.. مرينا بأوقات كثيرة حلوة وأوقات ثانية كانت صعبة.. كبرنا إحنا الاثنين وكمان بقيتي صحبتي».

وأضافت مى نور الشريف: «الحمد لله على وجودك في حياتي ونعمة حبك ورضاكِ عليا، كل عام وأنتي طيبة وبخير وصحة وسعادة وأيام كثيرة أكثر من حبك وحنانك ولحظات حلوة ونعمل ذكريات جديدة حلوة متجمعين فيها مع حبايبنا بحبك، الأمس كان عيد ميلاد حبيبتي مامي».

وتحتفل الفنانة بوسي في يوم 26 نوفمبر من كل عام بعيد ميلادها، حيث ولدت في 1953 بحي شبرا في محافظة القاهرة، والتحقت بوسي بمجال التمثيل في سن صغير حيث ظهرت في فيلم «عودي يا أمي» في عمر 7 سنوات.

اقرأ أيضاًمي نور الشريف تروج للحضارة المصرية بهذه الطريقة.. صورة

مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد والدتها على طريقتها الخاصة

"ملامح متغيرة".. مي نور الشريف تخطف الأنظار في أحدث إطلالاتها.. (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نور الشريف وفاة نور الشريف الراحل نور الشريف مي نور الشريف الفنان نور الشريف نور الشریف

إقرأ أيضاً:

مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية ڤيديو لطالبة تقوم بالرقص من داخل حفل تخرجها من كلية التربية الرياضية بأسيوط، مما أثار الجدل عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي وعبر مستخدمي السوشيال ميديا عن إستيائهم من رقص الطالبة بهذه الطريقة وتصدر الڤيديو التريند.


مي كساب توجه رسالة دعم لطالبة أسيوط

وانقسمت الآراء على السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض لهذه الواقعة، وعبرت الفنانة مي كساب عن رأيها في هذا الحدث من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير بـ "إنستجرام" وكتبت من خلال خاصية "الستوري":
"اللي يعرفها يقولها تفرح وتتبسط وتتبسط بنجاحها وتسيبها من المرضى الله يهديهم ويهدينا".


آخر أعمال مي كساب في الدراما

حققت الفنانة مي كساب نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الكريم الماضي 
ونال المسلسل حظًا كبيرًا من إعجاب الجمهور أثناء عرضه في موسم دراما رمضان، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وقدمت مي كساب خلال العمل دور "عائشة".


أبطال وصناع مسلسل العتاولة

شارك في بطولة مسلسل العتاولة كوكبة مميزة من نجوم الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، صلاح عبدالله، ميمي جمال، مؤمن نور، هدى الأتربي، زينب العبد، منة تيسير محمد التاجي، مريم الجندي وآخرين من النجوم المميزين، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • لقاء سويدان تجري عملية جراحية.. ربنا يقطعها عادة
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • «الصحة» توجه رسالة مهمة للمواطنين بشأن علاج ما بعد الصدمة النفسية