أعلن مجلس الوزراء المصري، دعمه الكامل لرغبة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في الترشح لتنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم لسنة 2034.

وأكد مجلس الوزراء، في بيان له اليوم، أن هناك ثقة تامة في قدرة الأشقاء فى المملكة العربية السعودية، على تنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير، خاصة في ظل النهضة التنموية الشاملة التى تتمتع بها المملكة حاليا، وكذا ما تزخر به من إمكانات وموارد تؤهلها لتنظيم هذا الحدث الرياضي، الذي ترنو إليه أنظار العالم.

وقال مجلس الوزراء: إن هذا الدعم الكامل، والثقة التامة، مبعثهما قوة ومتانة العلاقات التي تجمع بين بلدينا قيادة وحكومة وشعبا، وكذا الدعم والمساندة والتعاون المستمر بين الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، فى مختلف المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رئيس الوزراء كأس العالم مدبولي مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل النادي الأهلي اليوم الخميس،  خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال الأهلي بفي خطابه لاتحاد الكرة: أنه تم التنبيه على اللاعبين حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024، 

وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

أزمة الأهلي مع المنتخب الأولمبي

وكان الأهلي رفض انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم لصفوف المنتخب الأولمبي ضمن الثلاثة فوق السن للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي تقام في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس.

وجاء رفض الأهلي بسبب تمسك مارسيل كولر بقرار عدم مشاركة الثنائي في الأولمبياد مع المنتخب الأولمبي لحاجة الفريق لخدماتهما في الفترة المقبلة والتي تشهد مباريات صعبة ومضغوطة وحاسمة في مشوار الدوري. 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • ولي العهد يترأس مجلس الوزراء ويعرب عن تقديره للأعمال المميزة خلال الحج.. الموافقة على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد للملتحقين الجدد بالعمل
  • الأول في العالم.. المملكة تبدأ إنتاج كربونات الكالسيوم بنقاوة 97%
  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • جولة المملكة وكأس العالم للرياضات الإلكترونية.. 18 نجماً عربياً في أضخم فعاليات السعودية
  • مجلس الوزراء: الموافقة على نظام التأمينات الجديد للملتحقين الجدد بالعمل
  • عبد العزيز الصمد شكر السعودية على مبادرتها تجاه لبنان
  • برهم صالح يعلن دعمه للسوداني لولاية ثانية
  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه الكامل للوحدة الترابية المغربية
  • السعودية: نبذل جهودا لوقف “العدوان” وزيادة الاعتراف الدولي بفلسطين