فاز فريق فتيات نادي الزهور لكرة اليد مواليد 2008 بكأس منطقة القاهرة  عقب تغلبه في النهائي على نادي الشمس بنتيجة 36-30 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس بالصالة المغطاة بنادي الزهور بمدينة نصر.

سيطرت لاعبات الزهور على المباراة من بدايتها  حتى نهايتها واتسمت المباراة بالإثارة والمتعة.

شهد  النهائي حضور المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور، والمستشار إيهاب الشريطي نائب رئيس النادي، وعلي عادل أمين الصندوق، وأعضاء مجلس إدارة النادي دكتورة مي فارس، 
وكابتن ياسر حفني، ودكتورة نشوى النحاس، بالإضافة إلى دكتور محمد رفعت رئيس منطقة القاهرة لكرة اليد، والعميد شهاب الحسيني نائب رئيس منطقة القاهرة، ودكتور شريف ابو العينين المدير التنفيذي لمنطقة القاهرة، وأحمد عبد الله مدير النشاط الرياضي بنادي الشمس.

 

استطاعت فتيات الزهور التأهل للنهائي بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 38-37 في مباراة نصف نهائي منطقة القاهرة.

واستطاع فريق الزهور تحقيق مشوار مميز في بطولة منطقة القاهرة لكرة اليد التي انطلقت يوم 23 أغسطس، حيث استطاع الفريق الفوز في جميع مبارياته بالبطولة أمام فرق الجزيرة، والمقطم، والأهلي ب، والمعادي، وأخيرًا الأهلي أ في نصف النهائي ليضرب موعدًا مع الشمس في المباراة النهائية الأربعاء الموافق 4 أكتوبر القادم.

تضم قائمة الزهور اللاعبات: روان درويش عبد النبي، اسراء محرم سعيد، مريم محرم سعيد، حبيبه محمود احمد، ليلي احمد فؤاد عبد العزيز، ملك عمرو عبد المعطي، مريم حسين ابو الفتوح، حبيبه احمد طلعت توفيق، نيجار عماد عبد السلام، هانيا هاني بدر، هيا محمد مصطفي، نور باسم احمد عطيه، ندى احمد مجدي، ملك وليد محمد، زينه محمود احمد، حبيبه اسامه عبد المنعم، ريتاج محمد عبد الرحمن  (حارس مرمى)، سلمي محمد علي اسماعيل (حارس مرمى)، حبيبه محمد صلاح، جنى احمد حسني، لجين عمرو محمد، لامار محمود حسن (حارس مرمى)، حبيبه وائل، ملك مصطفى عبد الحميد، سما احمد محمد.

يقود الفريق فنيًا كل من: دكتور هشام قدري رئيس قطاع كرة اليد بنادي الزهور، وحسين وهبه مشرف قطاع، واحمد جمعه مدرب، و وليد احمد مدرب مساعد، ومهند فتحي مدرب حراس مرمى، و رويدا علاء اخصائي، وسهام محمد كمال اداري.

الجدير بالذكر أن فريق نادي الزهور لكرة اليد بنين مواليد 2010 توج بالميدالية الفضية لبطولة منطقة القاهرة بعد الخسارة بصعوبة في المباراة النهائية أمام الأهلي.

وعبر المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور عن سعادته بهذه الميدالية التي تؤكد أن النادي مستمر في مشوار تطوير الرياضة من خلال الاهتمام بالمراحل السنية الصغيرة من أجل بناء قاعدة قادرة على المنافسة وتحقيق نتائج أفضل في المستقبل وهو ما بدأنا نجمي ثماره منذ الموسم الماضي ومع بداية هذا الموسم.
وأضاف الدمرداش أن جميع فرق النادي تسير وفق منظومة علمية تهدف إلى تطوير وتحسين النتائج من خلال زيادة قاعدة الممارسين والاهتمام بأبناء النادي.

من جانبه أكد دكتور هشام قدري رئيس قطاع كرة اليد بنادي الزهور أن عدد لاعبي الزهور المسجلين في الاتحاد المصري وصل إلى نحو ألف لاعب يمثلون 27 فريقًا ويخوضون 17 مسابقة وهذا بخلاف اعداد الاكاديميات والمدارس لبراعم كرة اليد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزهور القاهرة نادي الشمس بكأس منطقة القاهرة محمد الدمرداش منطقة القاهرة نادی الزهور لکرة الید

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد أن كل الأمور الخاصة باستضافة بطولة العالم للكراسي المتحركة تسير في الطريق الصحيح .

وقال الأمين أن الأيام الماضية شهدت عقد عدة جلسات مع مسئولي الاتحاد الدولي للعبة بقيادة الدكتور حسن مصطفى في ظل حرص الجميع على خروج البطولة بأفضل شكل ممكن .

ووجه الأمين شكره إلى الدولة المصرية ممثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم الكامل في استضافة أكبر البطولات العالمية على الأراضي المصرية كما توجه الأمين بالشكر إلى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة ودوره الكبير في دعم اتحاد اليد واستضافة البطولات الكبرى أيضا مؤكدا أن كافة الأمور تسير بشكل مميز لتنظيم بطولة عالم استثنائية للكراسي المتحركة .

وأبدى رئيس اتحاد اليد ثقته الكاملة في منتخب الكراسي المتحركة في المنافسة بقوة على لقب البطولة في ظل جهاز فني قوي بقيادة وائل عبدالعاطي بالإضافة إلى تواجد عدد من اللاعبين المميزين أصحاب المستويات المميزة .
وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية .

وحقق منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة الفوز  الودي الثاني  اليوم الأحد على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 2-0 ، وأقيمت  المباراة  علي مجمع صالات د.حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر ..
وكان منتخبنا قد حقق فوزه الاول علي امريكا امس بنتيجة ٠/٣ ..
استفاد الفراعنة استفادة كبيرة من المباراتين الاخيرتين قبل انطلاق المونديال الثلاثاء المقبل .. ويحسب لاتحاد اليد برئاسة دكتور محمد الامين تنسبقه مع المنتخب الأمريكي الذي رغب في الحضور مبكرا الي مصر ، وتم الاتفاق معه علي خوض آخر تجربتين استعدادا لبطولة العالم ، التي تستضيفها مصر ، خلال الفترة من ١٥ والي ٢٢ سبتمبر  الجاري على صالة د. حسن مصطفى..
ومن المقرر أن يعقد الإجتماع الفنى لبطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة  غدا  الأثنين  ، بحضور مندوبى المنتخبات المشاركة لمناقشة تعليمات البطولة و نظامها ، على أن تفتتح يوم الثلاثاء على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر .

ووجه اتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين دعوة إلى الأندية لحضور اللاعبين حفل افتتاح بطولة العالم للكراسى المتحركة فى الثالثة عصر الثلاثاء القادم على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر .

ويبدأ منتخب فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة مواجهاته بلقاء تشيلى يوم 17 سبتمبر فى الثالثة عصرا، قبل أن يلتقى مع البرتغال يوم 18 فى الثانية عشرة والنصف ظهراً، وأخيرا يلتقى مع الهند فى نفس اليوم بالفترة المسائية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الكرخ العراقي يلتقي الأهلي القطري في بطولة الأندية العربية لكرة اليد
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة
  • فتاة كركوك تتصدر المرحلة الأولى لدوري النخبة لكرة اليد للنساء
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • فتاة كركوك يسحق سيدات النجمة في دوي النخبة لكرة اليد