دائما يستطيع تصدر قائمة البحث واحتلال الترند وقتما شاء بأرائه الطبية ومساعدته للجميع، إلا أن اسم الدكتور هاني الناظر طبيب الأمراض الجلدية الشهير، والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، احتل الترند هذه المرة بسبب المرض اللعين الذي أصابه، بعد اكتشاف خلايا سرطانية خبيثة تنتشر في جسده.

سيول وطقس سيئ.

. ماذا يحدث في مرسى مطروح؟ أخيرًا كشف عنها| نجم الأهلي يتحدث عن مفاوضات الزمالك معه .. ماذا قال ؟ تفاصيل مشادة حسين الشحات ومدرب الأهلي.. هل هناك عقوبة؟ لأول مرة بالتاريخ..كيف يقام مونديال 2030 في 6 دول من 3 قارات؟ صداع انتهى بخلايا سرطانية خبيثة

كشف الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، استشاري امراض الجلدية، عن الحالة الصحية لوالده، إذ أكد أن طبيب الجلدية الشهير عانى من الصداع الذي أودى في النهاية بأزمة في عيناه، وصلت للكشف عن إصابته بالسرطان.

منشور محمد الناظر

وكتب «الناظر» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، عن الحالة الصحية لوالده، قائلا: «كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتيريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة».

بهدلني في التليفون.. ما سبب غضب عادل إمام من صلاح عبدالله ؟ راتبه تضاعف 3 مرات في الريدز.. هذا اللاعب سبب إعادة تفكير صلاح في الرحيل للدوري السعودي مأساة فنانة شهيرة| وفاة 7 من أفراد أسرتها في يوم واحد .. تفاصيل إلغاء المباراة| قصة تمثال تسبب في مشكلة بين اتحاد جدة وسيباهان الإيراني مطالب بالدعاء لـ هاني الناظر

تابع نجل هاني الناظر: «حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها، لتحديد خطة العلاج الأنسب».

وعن الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، أكد نجله تعبه الكبير، قائلا: «صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة».

ألفاظ غريبة وغرامة ربع مليون| ماذا قال محمود علاء لـ مدحت عبد الهادي؟ توصية طبية تحدد مصير موديست مع الأهلي.. تفاصيل حاسمة كلاكيت تاني مرة| توفيق عبد الحميد يعلن عن اعتزاله.. ما السبب ؟ كازانوفا الوسط الفني.. أزمات سعد الصغير وزوجاته من الكباريهات لأقسام الشرطة تظاهرة عير مواقع التواصل في حب الناظر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، منشور ابن الدكتور هاني الناظر بشكل سريع جدا على فيسبوك، ولم يمر على نشر المنشور سوى ساعة واحدة، ليصل إلى ملايين المتابعين الذين يدعون له.

هاني الناظر

لم يكن أبناء الدكتور هاني الناظر فقط من طلبوا من الجمهور الدعاء لوالدهم، بل الكثير من مختلف انحاء الوطن العربي شاركوا منشور الوعكة الصحية الخاص بالدكتور هاني الناظر، وطلبوا الدعاء له سواء من تلاميذه ومرضاه أو من محبيه.

أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس وتأثيره على الدراسة ذروته غدا.. الخبير الهولندي يحدد 3 أكتوبر موعدا لزلزال بقوة 6.5 درجة بعمق 60 مترا.. حفرة عملاقة تسبب الرعب للسكان بعد زلزال المغرب ضجة بالسوشيال ميديا.. رجل أنهى حياة زوجته واحتفظ بجثتها 20 يوما بالدقهلية الناظر يعتذر لمحبيه

كان الدكتور الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، قد أعلن عن تعرُّضه لوعكة صحية شديدة، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

الدكتور هاني الناظر

وكتب الناظر: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي علي استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور هاني الناظر المرض اللعين الحالة الصحية الدکتور هانی الناظر الحالة الصحیة

إقرأ أيضاً:

من هو هاني سويلم وزير الري للمرة الثانية؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى الدكتور هانى سويلم، اليمين الدستورية لمنصب وزير الموارد المائية والرى، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء. وذلك للمرة الثانية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء.

وتولى الدكتور هاني سويلم منصب وزير الموارد المائية والري للمره الأولي في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي عام 2022. وتقلد الدكتور هاني عاطف نبهان سويلم وزير الموارد المائية والري، عدة مناصب، وهو أستاذ التنمية المستدامة وإدارة الموارد المائية والمدير الأكاديمي لقسم المياه بجامعة آخن الألمانية منذ 2012، عمل نائبًا عن رئيس جامعة أخن الألمانية في الدول الإفريقية منذ 2021، كما أنه مدير تنفيذي لوحدة اليونسكو للتغيرات المناخية وإدارة المياه في "جامعة آخن" منذ 2009، عضو الفريق المصري الفني المفاوض في ملف سد النهضة منذ 2018 حتى 2021.

حصل عام 2002 على الدكتوراه في إدارة الموارد المائية من جامعة آخن في ألمانيا، وفي عام 1994 ماجستير في هندسة البيئة والري من جامعة ساوثهامبتون في المملكة المتحدة.

وحصل عام 1992 على دبلوم في هندسة المياه من جامعة الزقازيق في مصر، وبكالوريوس في هندسة البيئة والري عام 1991 من الجامعة ذاتها.

شغل الدكتور هاني سويلم عدة مناصب، منها منصب أستاذ إدارة الموارد المائية والتنمية المستدامة في الجامعة الأمريكية في القاهرة بين عامي 2011 و2017، كما عمل كمنسق برنامج عقد تنمية القدرات التابع لـ لجنة الأمم المتحدة المعنية بالموارد المائية بين 2009 و2011، بالإضافة إلى عمله باحثًا في المركز القومي لبحوث المياه التابع لـوزارة الموارد المائية والري المصرية بين 1991 و1997. 2002.

مقالات مشابهة

  • تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية
  • من هو هاني سويلم وزير الري للمرة الثانية؟
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • الحل في الأراضي الصحراوية.. وزير الري: فلاحون يرفضون شبكات الري الحديث وصعب إجبارهم -تفاصيل
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ 7 أشخاص أصيبوا في سقوط مصعد بالمهندسين
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير