قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، إن محمد عبد المنعم مدافع الفريق لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية، وما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام غير صحيح.

نجم الأهلي السابق: موديست لم يظهر بمستوى مقنع ميدو: الأهلي لا يفاوض فتوح وهذه آخر تطورات ملف التجديد

وأضاف:"إن اللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب الوطني، بل يزداد تألقًا مباراة بعد الأخرى لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات".

 كولر: ثلاثية إنبي مستحقة.. ونشكر الجماهير على دعمها ومساندتها للفريق

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على فريق إنبي بثلاثية نظيفة والوصول إلى نهائي كأس مصر عن استحقاق.

وأضاف كولر أن الفريق قدم شوطًا أول جيدًا، ولكن كان ينقص اللاعبين بعض الهدوء وهو ما حدث في الشوط الثاني، ولهذا استطعنا إحراز هدفين لحسم المباراة لصالحنا.

واستكمل: كل ثلاثة أيام لدينا هدف جديد ومباراة جديدة نعتبرها المباراة الأهم في الموسم. وأسعى دائمًا لتقديم روح جماعية للاعبين والفريق تعكس حجم العمل الجماعي، دون إلقاء الضوء على أي إنجاز فردي لأي لاعب، للحفاظ على روح الفريق.

وشدد كولر على أن الفوز على إنبي منح الأهلي فرصة جديدة في نهائي آخر نسعى للتتويج به من أجل إسعاد الجماهير.

واختتم حديثه برسالة شكر لجماهير الأهلي التي أكد على دورها ومساندتها للفريق بشكل دائم، متمنيًا تحقيق كل ما يسعدهم من انتصارات دائمًا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير توفيق الأهلى النادى الأهلى أخبار النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية

نجح الفريق الأول لسيدات تنس الطاولة بنادى إنبى، في تحقيق المركز الثالث خلال الدورة المجمعة الثانية والختامية للدورى الممتاز " أ "، والتى أقيمت فاعليتها بملاعب هيئة قناة السويس، خلال الفترة من 30 يونيو وحتي 3 يوليو 2024.

30 يوليو.. الحكم في استئناف حسين الشحات على حبسه

ونجح فريق السيدات فى تقديم أداء مميز وإستثنائى خلال أول مشاركة بالدورة المجمعة وحصد المركز الثالث ، وذلك بعد تغلبه على فرق إستاد المنصورة وجزيرة الورد والعبور وسبورتنج والأهلى بينما تلقى الفريق الهزيمة من بتروجت والزمالك.

بتلك النتيجة ينجح الفريق فى التأهل لبطولة الأندية العربية والتى ستقام فى 3 سبتمبر 2024 المقبل بمصر ، بمجمع صالات حسن مصطفى ، وذلك بمشاركة أكبر الأندية العربية .

ومع إنتهاء الدورة المجمعة يأتى فريق الزمالك فى المركز الأول ثم الأهلى فى المركز الثانى وإنبى فى المركز الثالث وبتروجت فى المركز الرابع .

وضمت قائمة فريق السيدات بإنبي المشاركة في البطولة كلا من “ نادين الدولتلي، ريم العراقي، هنا إبراهيم، سارة مسعد ، نهى يسري، وفاطمة علاء والمحترفة الروسية ماريا “.

يذكر أن فريق تنس الطاولة للسيدات بنادى إنبى قد تم إنشاؤه وتكوينة العام الماضى ، لينجح الفريق البترولى فى الصعود للدورى الممتاز ليشارك هذا العام لأول مرة .

علماً بأن الدورة المجمعة هذا العام تعتبر من أقوى الدورات المجمعة التى أقيمت خلال السنوات الماضية ، نظرا للمنافسة الشرسة والقوية من كافة الفرق ، وذلك بمشاركة العديد من اللاعبين المحترفين المميزين.

مقالات مشابهة

  • قرار نهائي في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي
  • موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز
  • في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية
  • الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة بيراميدز الحاسمة في الدوري
  • مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري
  • الاتحاد يُوقف مفاوضاته مع بينتو واللاعب في حسابات النصر
  • شبانة: الأهلي كسب مصطفى شوبير.. وتغييرات كولر وراء الفوز على الطلائع
  • كولر: سعداء بالفوز على الطلائع.. وأداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني
  • كولر: بيراميدز منافس الأهلي المباشر وهدفنا تحقيق الانتصار عليه
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش يلا شوت اليوم في الدوري الممتاز