بوابة الوفد:
2024-07-02@00:59:57 GMT

حسين الجسمي يطرح "ألله يخليك لأهلك"..فيديو

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

طرح الفنان حسين الجسمي أغنيته الجديدة “الله يخليك لأهلك”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية الله يخليك لأهلك

كلمات: علي الفضلي رؤية وألحان: حسين الجسمي، وتقول كلماتها"الله يخليك لهَـلك تعال انا مشتاق لك قلبي اذا نبضه سِكت والله ترى مااحـلّـلِك بموت من شوقي عليك أبيك واكثر من ابيك ياللي انت في عمري شريك قلبي انا سجّلته لك أموت فيك انت شبلاك !؟ ويهلكني غيابك هلاك مابي أكون الا معاك ومابي تحس الا اني لك أقول والا ما أقول تصول في بالي وتجول مايلوق لي غيرك أبد وغيري أبد مايلوق لك ".

 

قد طرح الجسمي مؤخرا أغنية “شوق قلبي” التي سجلت أكثر من 120 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها" الصيف راح و حر الاشواق ما راح يا شوق قلبي ،، كيف عمري بدونك أنت الهناء و الحب عمري و الافراح و فرحة حياتي يوم أناظر عيونك جنيت من حبك على قلبي ارباح و قلبي حلف طول الزمن ما يخونك غلاك من فوق الغلاء و يوم ما طاح على النوازي // كانهم يسالونك يالنايف المملوح كساب الامداح على جمالك خايف ان يحسدونك العين دعجاء و الهدب كنه رماح أشغلتهم و الا أنت ما يشغلونك الي رميته كنه مصوب سلاح هونك على قلوب المخاليق هونك بالصبح خدك فيه من نور الاصباح و بالليل من لو البدر خذت لونك يا حر شوقي كيف مالشوق برتاح الصيف راح و حر الاشواق دونك ".

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين الجسمي أغنية حسين الجسمي أغاني 2023 أغاني حسين الجسمي

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”

عاد التيك توكر السوداني الشهير أبو أحمد, لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي, وذلك بعد ظهوره في مقطع متداول.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهر التيك توكر, الذي يلقب نفسه بالصاروخ الصيني, وهو يشارك في لعب جولة على التطبيق الشهير مع إحد الحسناوات.

وكعادته عرض أبو أحمد على الفتاة الزواج وأكد لها أنه على استعداد للتواصل مع والده بالسوداني ليذهب لخطبتها من والدها, خصوصاً وانهما من مدينة واحدة وهي مدينة الدويم التي تقع بولاية النيل الأبيض.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد ذكر أبو أحمد للفتاة أن عمره 35 عام ولم يسبق له الزواج من قبل.

من جانبها وافقت الفتاة على الزواج من الصاروخ الصيني, لكنها اشترطت عليه ترك تطبيق “تيك توك” نهائياً حتى لا يقابل فتيات غيرها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)