موقع 24:
2024-07-08@08:35:40 GMT

توقعات بتحقيق "طارد الأرواح الشريرة" 30 مليون دولار

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

توقعات بتحقيق 'طارد الأرواح الشريرة' 30 مليون دولار

عشية بدء عروضه يوم 6 أكتوبر (تشرين الأول)، تلقت صالات السينما الأمريكية عدداً كبيراً جداً، من الحجوزات للعرض الأول لفيلم الرعب الأمريكي "طارد الأرواح الشريرة: المؤمن - "The Exorcist: Believer، من إنتاج "يونيفرسال ستوديوز".

نقلت مجلة "فارايتي" عن مصادر مقربة من صانعي الفيلم، أملهم بأن تحقق عروضه الأولى خلال نهاية الأسبوع الجاري، ما يتراوح بين 30 و36 ملوين دولار، في 3600 صالة عرض بالولايات المتحدة وكندا.

منعاً للفشل بمواجهة تايلور سويفت

وكان من المقرر أن يتم عرض الفيلم نهاية الأسبوع المقبل، ليتزامن مع الهالوين في 13 أكتوبر (تشرين الأول)، لكن تم تقديمه إلى 6 أكتوبر (تشرين الأول)، منعاً لتعارضه مع العرض الأول للفيلم الوثائقي عن جولة المغنية الأمريكية تايلور سويفت "Eras Tour".

وتخوف المنتجون من أن يتفوق فيلم تايلور على "The Exorcist: Believer"، من حيث الإيرادات والحجوزات، وأن يحتل المرتبة الأولى بكل سهولة بسبب شعبية نجمة الغناء، مع توقع أن يحقق فيلمها في أول نهاية أسبوع أكثر من 100 مليون دولار.

لكن على الرغم من ذلك، أغلب التقديرات تؤكد أن "The Exorcist: Believer" سيتخطى فيلمي "PAW Patrol: The Mighty Movie" و"Saw X"، من حيث الإيرادات، على الرغم من أنها لا تزال تحتل المراتب الأولى في شباك التذاكر الأمريكية.

ميزانية ضخمة لثلاثية ومسلسل

وكان مخرج الفيلم جوردون غرين أعلن عن تخصيص "يونيفرسال بيكتشرز" ميزانية بـ 400 مليون دولار، لإنتاج ثلاثية جديدة من أفلام طاردي الأرواح، مع التخطيط لإصدار سلسلة تلفزيونية يجري عرضها على إحدى محطات البث الرقمي.

وكشف في تصريح سابق أن تنفيذ هذه المهمة سيتم بناءً على نجاح أو فشل الفيلم، بسدّ ميزانيته التي بلغت 30 مليون دولار، في أول نهاية أسبوع من عرضه، على أن يكون عرض الجزء الثاني في أبريل (نيسان) 2025.

قصة الفيلم وارتباطه بالجزء الأول

تبدأ أحداث الفيلم عندما تهرب فتاتان صغيرتان إلى الغابة، لتعودا بعد ثلاثة أيام من دون أن تتذكرا أي شيء عما حدث معهما، وسرعان ما تظهران تصرفات إجرامية مرعبة، ما يدفع والد إحدى الفتاتين للبحث عن كريس ماكنيل، التي عاشت مثل هذه الحوادث قبل سنوات.

وتعود الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار إيلين بورستين إلى أداء شخصية ماكنيل، التي قدمتها في أول فيلم يتناول قصص "طاردي الأرواح الشريرة" الصادر عام 1973، حين أصيبت ابنتها في الفيلم بمس جنوني.

وكان العرض الخاص للفيلم، في قاعة "سيزر بالاس"، ضمن فعاليات "كونغرس السينما الامريكية" بنيويورك، في يوليو (تموز) الماضي، تسبب بحالة من الرعب والخوف بين المشاهدين، ما دفع بالمشرفين على المكان إلى إعادة تشغيل الأضواء.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

توقعات.. موجة حر جديدة تضرب العراق نهاية الأسبوع الحالي

توقعات.. موجة حر جديدة تضرب العراق نهاية الأسبوع الحالي

مقالات مشابهة

  • إيرادات «Despicable Me 4» تتجاوز 100 مليون دولار عالميا خلال ثلاثة أيام
  • بأكثر من 2 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة
  • معلومات الوزراء: ارتفاع قيمة الصادرات غير البترولية إلى 9.7 مليارات دولار
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • توقعات.. موجة حر جديدة تضرب العراق نهاية الأسبوع الحالي
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • 334 مليون و634 ألف دولار.. إيرادات ضخمة لفيلم Bad Boys: Ride Or Die