في عالم كرة القدم، يُعد محمد صلاح واحدًا من أبرز اللاعبين العرب والعالميين، وهذا ليس مفاجئًا على الإطلاق. ويمتلك هذا النجم مهارات فريدة تجعله يتألق بشكل لافت على أرض الملعب. ولكن هناك جوانب أخرى في حياته الرياضية والمهنية تستحق الاهتمام والتسليط عليها.

 

أعلى راتب أسبوعي

وليس من السهل أن تجد لاعبًا يحصل على مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا كراتب، ولكن هذا هو الوضع الحالي لمحمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي.

فإن هذا المبلغ الخيالي يُظهر لنا أهمية وقيمة هذا اللاعب في عالم كرة القدم العالمي.

 

عقد تاريخي

وعندما وقع محمد صلاح على عقد تجديد مع ليفربول في صيف العام الماضي، أثار هذا القرار الكثير من الانتباه والجدل. فقد تم تمديد عقده حتى عام 2025، مما يعني أنه سيبقى في ملعب "أنفيلد" لفترة طويلة جدًا.

 

مفاوضات التجديد

ما أثار الجدل أكثر هو كيفية تطور مفاوضات التجديد بين صلاح وليفربول. وحسبما ذكر وكيل أعمال صلاح، رامي عباس، فقد انهارت المفاوضات تمامًا في بدايتها ولم تحقق أي تقدم يذكر لعدة أسابيع.

 

مطالب صلاح

محمد صلاح لم يكن يسعى إلى مبلغ مالي خيالي أو مفرط. بل كان يرغب في راتب يتناسب مع قيمته وأدائه المميز. ولكن لم يبدو أن ليفربول كان مستعدًا لتلبية هذه المطالب في البداية.

 

مفاوضات صعبة

المفاوضات كانت صعبة للغاية بين الطرفين. وكانت الفجوة بين المبلغ الذي كان يرغب به صلاح والعرض الذي قدمته النادي كبيرة جدًا. وعلى الرغم من أن الخلاف كان يبدو لا يُصالح في البداية، إلا أن الأمور تغيرت تمامًا في وقت لاحق.

 

اتفاق تاريخي

بالنهاية، توصل صلاح وليفربول إلى اتفاق تاريخي. وتم الاتفاق على راتب يرضي الجانبين ويعكس القيمة الحقيقية لمحمد صلاح كلاعب. وإذا استمر صلاح في تقديم أداءه المميز، فسيكون راتبه السنوي بين 45 مليون جنيه إسترليني و54 مليون جنيه إسترليني. إن هذا الرقم يظهر لنا مدى أهمية هذا اللاعب بالنسبة للنادي ولجماهيره.

 

محمد صلاح ليس مجرد لاعب كرة قدم. إنه رمز وأيقونة لمصر وللعالم العربي. إن قصته ومساره المهني تظهر لنا أهمية التفاني والعمل الجاد في تحقيق النجاح. وعلى الرغم من التحديات التي واجهها في مفاوضات التجديد، إلا أنه تمكن من تحقيق الاتفاق والاستمرار في تقديم أفضل أداء لهذا النادي الكبير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح النجم أعلى راتب استرليني كرة القدم ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)

شارك لاعب ليفربول محمد صلاح تحديًا جديد عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، ونشر صورة له في أحد الشواطئ تكشف عضلات بطنه البارزة وعلق عليها قائلًا:" تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد.

تحدي مو صلاح nofiltersummerchallenge

 أحمد سعد

وبالفعل رد عدد من النجوم على منشور مو صلاح فقبل الفنان أحمد سعد التحدي وقام بنشر صورته وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر" كما أشار إلى عدد من أصدقائه الفنانين أيضًا ومنهم آسر ياسين واللاعب قفشة.

محمد رمضان 

كما شار أيضًا نمبر وان النجم محمد رمضان في التحدي ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو الأشهر «إنستجرام» صورة لها مستعرضا في عضلاته هو الأخر برفقة مجموعة من الأشخاص وعلق عليها قائلًا : «مفيش أحسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبوصلاح».

 أشرف عبد الباقي 

وشارك أيضًا الفنان أشرف عبد الباقي في التحدي ، من خلال حسابه الشخصي بموقع الانستجرام، ونشر  صورته في مرحلة الطفولة بجانب إلي صورة لاعب الكرة محمد صلاح على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقًا عليها:«عملتها قبلك يا ابوصلاح ملحوظة انا اللي على اليمين يجماعه».

حسن أبو الروس

ومن بين النجوم الذين شاركوا في التحدي أيضا هو الفنان حسن أبو الروس إذ نشر على صفحته صورة له على أحد الشواطئ وعلق قائلًا :" بص على التاريخ…مش اللي في الصورة…اللي مكتوب تحتيها-وانتوا راحين تعملوا فورمه، كنا راجين في الطريق ".

مقالات مشابهة

  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية
  • الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب.. تفاصيل
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • تقرير: تضاعف عدد المسؤولين الأمريكيين المثليين ثلاث مرات من 2017
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)