قال النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن الانتخابات الرئاسية التي ستخوضها البلاد تشهد و تتمتع بمناخ ديمقراطي وفكري متنوع وظهر ذلك واضحا من خلال عدد المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية فهناك تنوع فكري ورؤى واضحة للمرشحين للانتخابات الرئاسية القادمة، رافضا اي محاولة للتدخل من الخارج في الشأن الداخلي المصري.

واكد الجبلاوي خلال تصريحات له اليوم الخميس ان المصريين يعشقون تراب بلادهم ولا يحبذ اي تدخل او استقواء من بعض الأفراد القليلة داخل المجتمع وخارجها بالخارج، مشددا على أن أي استقواء من القلة مرفوض تماما ولن نقبله وسنتصدى بنشر الحقائق لهذا الهجوم غير المبرر.

وأشار عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب إلي أن ما تشهده البلاد من تنوع واختلاف ايديولوجيات المرشحين المحتملين يؤكد وحدة الصف وايضا يؤكد التنوع والاختلاف وان هناك معارضة حقيقية .

وأفاد الجبلاوي أن مصر بها مؤسسة قضائية عريقة ستشرف علي الانتخابات الرئاسية مما يؤكد نزاهة الانتخابات وصدقها ، قائلا: محاولة البعض سواء كانوا داخل مصر او خارجها بتشويه الصورة يؤكد قلة حيلتهم وخيانتهم لبلدهم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية مناخ ديمقراطي المرشحين المحتملين الحقائق

إقرأ أيضاً:

طرح 1760 وحدة سكنية للمصريين العاملين بالخارج في 7 مدن

صرح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه سيتم بدء استقبال التحويلات التكميلية لحجز 1760 وحدة بالمرحلة العاشرة التكميلية بمشروع «بيت الوطن» للمصريين بالخارج، مؤكدا حرص الوزارة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة،  على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أهالينا بالخارج للحصول على مسكنهم الملائم في وطنهم الأم.

الطرح التكميلي للوحدات بالمرحلة العاشرة التكميلية

وأوضح وزير الإسكان، أنه وبالتنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والبنك المركزي المصري، تم تحديث الموقع الإلكتروني لمشروع «بيت الوطن»، اليوم ليتضمن الطرح التكميلي للوحدات بالمرحلة العاشرة التكميلية بإجمالي 1760 وحدة سكنية بمدن «القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – دمياط الجديدة – حدائق أكتوبر – السادات – المنيا الجديدة – العلمين الجديدة».

حجز المرحلة التكميلية للوحدات

وأشار الوزير إلى أنه لن يتم استقبال أية تحويلات جديدة للحجز بالمرحلة التكميلية للوحدات، وسيكون الموقع متاحا اليوم للراغبين في الحجز المبدئي، وسيتم استقبال تحويلات استكمال المقدمات ابتداءً من الأربعاء المقبل، ولمدة 5 أيام عمل، على أن يتضمن التحويل البنكي كود الحجز الجديد، وستكون كراسة الشروط والمواقع المطروحة بالمرحلة متاحة على الموقع للراغبين في الحجز.

مقالات مشابهة

  • برلمانى: تيسير إجراءات المنازعات الضريبية تشجيع حقيقى للاستثمار
  • كراسة شروط حجز وحدات الإسكان للمصريين بالخارج في 7 مدن
  • بـ8 آلاف جنيه للمتر.. الآن حجز شقق المصريين بالخارج في 7 مدن
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • طرح 1760 وحدة سكنية للمصريين العاملين بالخارج في 7 مدن
  • رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي
  • الانتخابات النمساوية.. حزب غزة يطرق أبواب الناخبين
  • مصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه
  • من نيويورك.. المنفي يؤكد تأييده لإجراء الانتخابات بشكل متزامن
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: نرفض حماية إسرائيل من المحاسبة