٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-04@02:25:45 GMT

رابطة علماء اليمن تنعي العلامة احمد ابوعلامه

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

رابطة علماء اليمن تنعي العلامة احمد ابوعلامه

واعتبرت الرابطة في بيان العلامة أحمد أبو علامة قامة علمية، أفنى عمره في خدمة العلوم الشرعية والتعليم الديني والوعظ والإرشاد. وأكدت أن رحيل الفقيد مثل خسارة على الوطن وصعدة بصورة خاصة، حيث كان عالماً عابداً ومصلحا اجتماعيا ساهم في إصلاح كثير من النزاعات وقضايا الثأر واشتهر بإحسانه وكرمه.

عبرت رابطة علماء اليمن عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وأهله ومحبيه وطلابه بهذا المصاب .

. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون".

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

بسبب «التفاحة».. «أبل» تقاضي محال شهيرة في مصر

رفعت شركة “أبل” الأمريكية العملاقة دعاوى قضائية ضد محال تجارية شهيرة في مصر لاتهامها باستخدام علامتها التجارية دون تصريح.

وأوضحت الشركة في دعواها أن “أبل”، وهي واحدة من كبرى الشركات العالمية في مجال الحواسيب الإلكترونية والهواتف المحمولة الذكية وقطع الغيار والإكسسوارات الخاصة بها، قد تأسست في عام 1976 على يد ستيف جوبز، ستيف وزنياك، ورونالد واين. تعمل الشركة على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر، وفقًا لما نشرته وسائل إعلام مصرية.

وأشارت “أبل” إلى أنها تحوز أعلى علامة تجارية، مما جعلها حريصة منذ نشأتها على احترام والالتزام بكافة القوانين والمبادئ المتعلقة بحماية حقوق الملكية الفكرية. تمتلك الشركة العلامات التجارية “أبل” (APPLE) وعلامة “التفاحة” الشهيرة في أغلب دول العالم الأعضاء بمنظمة التجارة العالمية والمنظمة العالمية للملكية الفكرية وداخل مصر.

وأكدت “أبل” أنها تبذل جهودًا كبيرة في الحفاظ على جودة منتجاتها، مما أكسبها شهرة عالمية واسعة وثقة المستهلكين في المنتجات التي تحمل علامتها التجارية الشهيرة.

وشددت الشركة في دعواها، أنه بموجب هذه التسجيلات، فإن العلامات التجارية الخاصة ب«أبل»، تتمتع بالحماية القانونية وفقاً لنصوص القانون 82 لسنة 2002، والتي تمكنها وحدها من استعمال علاماتها التجارية، وتمنع الغير من الاعتداء على هذا الحق ليس في مصر فقط، بل في اغلب دول العالم، ما يجعل من واقعة التقليد من أي طرف آخر لهذه العلامة من الجرائم العمدية، والتي تظهر أيضاً سوء نية مرتكبها وذلك لشهرة العلامة.

عملاق الهواتف الأمريكية أكدت أنها فوجئت بقيام محال تجارية عدة بالاعتداء على العلامة التجارية ل«أبل»، فقررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه عدد من المحال التجارية الشهيرة في عدة أماكن متفرقة في مصر.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بسبب «التفاحة».. «أبل» تقاضي محال شهيرة في مصر
  • حماس تنعي "أبو نعمة" القيادي في حزب الله بعد اغتياله على ايدي الاحتلال
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الغولي
  • هذه العلامة على الوجه تُشير إلى إصابتك بمرض خطير.. يجب الحذر
  • سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس
  • سياسي لأنصار الله ينعى اللواء خالد باراس رئيس مكون الحراك الجنوبي
  • هيئة قصور الثقافة تنعي الشاعر محمد خميس
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني
  • QNBيعلن عن تغيير العلامة التجارية