وشهد شاهد من أهلها.. فطوال الأسابيع وربما الشهور الماضية، لطالما طالب الإعلامي مصطفى بكري المرشح المحتمل للرئاسة أحمد الطنطاوي بإعلان موقفه صراحة من جماعة الإخوان الإرهابية، لكن الطنطاوي كان إما لا يرد، أو يرد ردا مائعا غير واضح.

واليوم صدقت معلومات الإعلامي مصطفى بكري عن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، حيث طالبت «الحركة المدنية» بإعلان الطنطاوي موقفه صرتحة وبكر وضوح بشأن عودة الإخوان للمشهد السياسي مرة أخرى.

وقال خالد داود المتحدث باسم الحركة المدنية الديمقراطية، أن موقف أحمد طنطاوي من الإخوان مائع ومرفوض سياسياً، ويفتح الباب لاتهامه بالسعي لمغازلة جمهور الإخوان ليدعموا حملته ويمنحوه أصواتهم، إذا نجح في استكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية.

وأضاف المتحدث باسم الحركة المدنية، قائلا: لا تبدو ردود أحمد طنطاوي حول موقفه من الإخوان مرضية لقطاع واسع من المواطنين لا يرغب في عودة المهزلة التى كانت قائمة لعقود قبل 2013، وجعلت من الإخوان دولة داخل الدولة بعيداً عن أى رقابة أو محاسبة، وذلك بزعم أنهم جماعة "دعوية" دينية بالأساس، لها أوجه نشاط متعددة من بينها السياسة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد طنطاوي الإخوان الحركة المدنية خالد داود الحرکة المدنیة من الإخوان

إقرأ أيضاً:

استعراض موقف ملفات التصالح ومخالفات البناء بالغردقة

قام اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة، اليوم الإثنين، بعقد اجتماع مع مدير الإدارة الهندسية ومدير المركز التنكولوجي ومهندسي الحي المسؤولين عن المعاينة وملف التصالح علي مخالفات المباني داخل نطاق الحي، لمعرفة موقف المعاينات التي تمت وسرعة إنهاء المعاينات في حال تأخرها.

واستعرض اللواء أحمد مهدي خلال الاجتماع مع مهندسي الحي، موقف التصالح علي مخالفات البناء، مؤكداً علي ضرورة تحديد النقاط والمشاكل والمعوقات الحقيقة التي تعرقل سير العمل ووضع حلول جذرية لها لإنهاء اكبر قدر ممكن من الملفات المستوفيه للشروط والضوابط، كما شدد علي ضرورة تكثيف العمل لسرعة إنهاء كافة ملفات التصالح علي مخلفات البناء تلبية لاحتياجات المواطنين وتطبيقا للقانون وتسليم النماذج التي تم الانتهاء من مراجعتها بعد اعتمادها حفاظا علي المال العام للدولة وحماية مصالح المواطنين.

وأكد اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة، علي تقديم جميع سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح، مع توفير الإجراءات والإمكانيات التي من شأنها التيسير على المواطنين، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقاً للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة، مضيفاً بأنه على مدار الساعة يتابع قيام المواطنين الراغبين فى تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء أو الإستفسار عن الأوراق المطلوبة، وذلك من خلال المركز التكنولوجي.

وأشار اللواء أحمد مهدي ان لكل مواطن في جنوب الغردقة حقوق ودورنا ان نقدمها له على اكمل وجه مؤكدا ضرورة الإهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم قائلا (نتعاون جميعًا لخدمة المواطن في المقام الأول)، مضيفاً إن رضا المواطن هو هدفه الأساسي، ليشعر أن المسئولين في خدمته، ومؤشر النجاح بالنسبة له هو رضاء المواطن عن الخدمة المقدمة.

جاء ذلك في إطار حرص اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بالمتابعة المستمرة لإنهاء كافة المعاملات الخاصة بالمواطنين والعمل علي حل جميع مشاكلهم وتسهيل الإجراءات الخاصة بملف التصالح، وبتوجيهات اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة.

مقالات مشابهة

  • استعراض موقف ملفات التصالح ومخالفات البناء بالغردقة
  • موقف إنساني من كهربا في جنازة الراحل أحمد رفعت.. ماذا فعل؟
  • تعرف على تفاصيل دور باسم سمرة في " زمالك بولاق"
  • المتحدث باسم كتائب القسام: قدرة المقاومة على القتال والصمود وإرادة مواجهة العدو باتت أكبر
  • بُعيد فوز بزشكيان.. السلطات الإيرانية تعتقل ناشطاً سياسياً
  • في مؤتمر معا لوقف الحرب.. السيسي يستقبل وفدا سودانيا بحضور سعودي إماراتي قطري
  • متخصص في الشأن السوداني: مؤتمر اليوم بالقاهرة شاهد لأهم مسارات حل الأزمة
  • د. أحمد عبد العال يكتب: عهد مشرق للاعلام المصري
  • عاجل.. إبراهيم فايق يجهز مفاجأة بعد وفاة أحمد رفعت
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد