وجه الإعلامي مصطفى بكري، رسالة لـ حمدين صباحي، بعد تصريحاته الأخيرة أن الدولة على شفا الانهيار حال عدم اتخاذ قرارات هامة، قائلا إن مصر في طريقها للإصلاح في الوقت الحالي، والرئيس السيسي مد يده من أجل الحوار مع الجميع، وليؤكد أن الدولة لنا جميعا وليس لشخص وحده. 

"عاوز يتخانق".. مصطفى بكري: أحمد طنطاوي يرغب في إحداث أزمة ويحاول تشويه صورة الرئيس مصطفى بكري: عمرو واكد شارك ممثلة إسرائلية في عمل فني وسب نساء مصر مصطفى بكري يوجه رسالة هامة لحمدين صباحي

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، "الرئيس العظيم الوطني وقف في رمضان عشان يسلم عليك انت وآخرين عشان يقولك البلد بتاعتنا كلنا ونحط إيدينا في إيد بعض مش نقول الانفجار".

 

وتابع مصطفى بكري: "هي لو البلد ضاعت وانفجرت مين اللي هيدفع التمن، مش الشعب المصري، حس بالوطن وحس بالبلد والدولة يا حمدين، أنا اللي في قلبي على لساني، وطول عمري اللي بيعمل غلط بقوله، أنا بعمل اللي بيمليه عليه ضميري". 

واستكمل، أن الرئيس السيسي لا يقول إلا ما يعتقد بأنه صحيح، ويمكن الاعتراض مثلك مثل أي شخص، لكن لا تقول أن الدولة على شفا الانهيار 

وواصل: "أنا أقدرك واحترمك حتى ولو تم الاختلاف سياسيا، وأي إنسان وطني على راسنا، ولكن تصريحاتك في هذا التوقيت خطر للغاية". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري الرئيس السيسي قناة صدى البلد برنامج حقائق وأسرار حمدين صباحي مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن الطابور الخامس جزء من حركة الإخوان الإرهابية، فمن مسك السلاح ولو مرة واحدة ومن خان لا يمكن أن تمنحه الأمان.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024


وتابع خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد،أن أعضاء الجماعة الإرهابية يتحدثون عن خطة تمكينهم في إقامة دولة دينية وهو نفس ما كان يكتبه في الأهرام عام 2007.


وأضاف أنه لم يكن أحد يجرؤ حينها أن يكتب مثل هذا الكلام، مؤكدا أنه لم يغير الكلام وموقفه ثابت لأن رسالته واضحة، والإخوان مصممون العودة للحديث عن التمكين.


وأوضح أنه تم تمكين الإخوان بعد 2011، وكانوا يديرون الميادين، مؤكدا أن الجماعة أرسلت له مناديب في الأهرام كي يكون مرشدًا لهم، معلقا: اللي هو إزاي يعني وأنا عمري كله ضدهم، “فيه اللي قبل وتحالف معهم وباس أياديهم وهذا تاريخ لا ينسى”.


وقال إن التنظيم الإخواني الإرهابي يحرض على مدار الساعة عبر منصة إكس وكافة مواقع التواصل الاجتماعي، ويشكك وربنا يكرم مصر، وراجعين عشان التمكين والقصاص ويعملوا الدولة اللي على هواهم.


وواصل: في ناس قاعدة في أمريكا وبتقسم في البلد وبيقولوا هنعمل فيها أيه، دي مصر يا جماعة، مين دول اللي يقولك مرحلة أولى وتانية ونعمل مجلس استشاري، خيبة عليكم، ما يعنينا شعبنا العظيم لأنه لازم ينتبه وياخد باله.


 

مقالات مشابهة

  • تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (4).. خطاب النهاية
  • إنزل علشان الكهرباء بتقطع.. أين جبهة الإنقاذ من أزمات المصريين؟
  • انزل علشان الكهرباء بتقطع.. أين جبهة الإنقاذ من أزمات المصريين؟
  • مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار رسالة طمأنة للمصريين
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي