دمشق-سانا

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلا لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير امتداد منخفض جوي سطحي مترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها مساء اليوم أن يكون الجو غداً غائماً جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطرعلى أجزاء من المنطقة الوسطى والبادية والشرقية، أما ليلاً فيبقى الجو بارداً وخاصة على المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الجنوبية والقلمون وغوطة دمشق خلال ساعات الصباح الباكر والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً في المناطق الجنوبية الغربية، بينما تكون جنوبية إلى جنوبية شرقية على الأجزاء الجنوبية الشرقية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني بين المواطنين يوميا

وجه الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني اليومي بين المواطنين والاستماع لشكواهم وسرعة تقديم الحلول لها في إطار القانون، مؤكدًا أن معيار التقييم بالنسبة له هو رضا المواطنين عن الخدمات، والنتائج على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال أول جولة يقوم بها محافظ القاهرة بعد حركة المحافظين الأخيرة قام بها في أحياء المنطقة الجنوبية، دار السلام، والبساتين، والمعادي، وشارعي أحمد زكي والفيوم لمتابعة أعمال التطوير ورفع كفاءة الشوارع.

رفع الإشغالات ومنع الانتظار

وأكد محافظ القاهرة على رفع الإشغالات، ومنع الانتظار الخاطئ، بالإضافة إلى رفع كفاءة الميادين بأحياء المنطقة الجنوبية والطرق المؤدية إليه، والاهتمام بكفاءة الرصف والأرصفة، وأعمدة الإنارة، ومراجعة الإنترلوك واستبدال التالف منه ، والاهتمام بزيادة المساحات الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطي لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.

شارك في الجولة أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، وعدد من رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

افتتاح دار مناسبات السلام

وافتتح محافظ القاهرة دار مناسبات دار السلام التي أقيمت لخدمة أبناء المنطقة بحضور أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني بين المواطنين يوميا
  • الطقس غداً… صيفي عادي.. وسديمي في المناطق الشرقية والبادية
  • الإمارات.. طقس الغد غائم جزئياً مغبر نهاراً رطب ليلاً
  • البنك الدولي: 4.8% معدل نمو للتحويلات المالية لدول آسيا والمحيط الهادئ العام الماضي
  • الجو غداً صيفي عادي بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام
  • طقس الإمارات.. صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً غداً السبت
  • الحرارة إلى انخفاض والجو سديمي على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً وأجواء سديمية في مناطق عدة
  • توقعات أحوال الطقس الخميس
  • طقس الخميس: الحرارة في تزايد