صحيفة الخليج:
2024-10-05@15:40:20 GMT

طقس الجمعة صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

طقس الجمعة صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون طقس الجمعة صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، وتميل درجات الحرارة للانخفاض، خاصة غرباً وعلى السواحل، ورطباً ليلاً وصباح السبت، مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، ونشطة إلى قوية أحياناً على البحر وتكون مثيرة للغبار أحياناً نهاراً.


وقال المركز في بيانه اليومي: إن الرياح ستكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية / 15 الى 25 تصل إلى 45 كلم/س، ويكون الموج في الخليج العربي مضطرباً إلى شديد الاضطراب أحياناً، ويحدث المدّ الأول الساعة 17:00 والثاني **:** والجزر الأول الساعة 09:58 والثاني 01:08 .
ويكون الموج في بحر عُمان خفيفاً ويحدث المدّ الأول الساعة 12:46 والثاني 04:19 والجزر الأول 08:45 والثاني 20:51. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المركز الوطني للأرصاد

إقرأ أيضاً:

البعثة المصرية تكتسح بطولة الألعاب الأفريقية للجامعات وتحصد المركز الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات شكره وتقديره لبعثة الجامعة الأمريكية بالقاهرة على أدائها المتميز والفوز الساحق ببطولة الألعاب الأفريقية للجامعات بمدينة لاجوس بنيجيريا.

وأكد الوزير، أن هذا الفوز يمثل إنجازًا تاريخيًّا لطلاب الجامعات المصرية، ويعكس مدى اهتمام القيادة السياسية بتعزيز مستوى الرياضة الجامعية في المؤسسات الأكاديمية، سواء أكانت حكومية أو خاصة أو أهلية أو تكنولوجية، مشيرًا إلى التطور الملحوظ الذي تشهده الرياضة الجامعية المصرية، والذي يظهر من خلال الإنجازات المتتالية التي تحققت في مختلف المحافل الدولية.

وأشاد وزير التعليم العالي بجهود الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية، في تنظيم البطولة بنجاح واقتدار، كما قدم الشكر إلى إدارة الجامعة الأمريكية بالقاهرة على جهودها المتميزة في إعداد ودعم الطلاب الرياضيين بالجامعة.

وعبر الدكتور مصطفى بيومي، مساعد وزير التعليم العالي للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، عن سعادته بالإنجاز الباهر الذي حققه شباب مصر، مشيدًا بما بذلوه من جهود كبيرة في التدريب والإعداد للبطولة وأثناء المنافسات، كما قدم الشكر للدكتور أحمد دلال، رئيس الجامعة الأمريكية، والمهندس شريف العريان، مدير الرياضة، وفريق عمل إدارة الرياضة بالجامعة على ما قدموه من دعم وجهود متميزة لأبطال الرياضة الجامعية، متمنيًا لهم المزيد من الإنجازات في المستقبل.

يذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة فازت بالمركز الأول في الترتيب العام لبطولة الألعاب الأفريقية للجامعات التي أقيمت في مدينة لاجوس بنيجيريا، خلال الفترة من 20 إلى 29 سبتمبر الماضي، بمشاركة 68 جامعة أفريقية، وحصدت الجامعة الأمريكية المركز الأول في الترتيب العام لحصولها على عدد (48 ميدالية ذهبية + 27 ميدالية فضية + 8 ميدالية برونزية)، وذلك بعد مشاركتها في مسابقات متنوعة، مثل: (الجودو، السباحة، التايكوندو، الكاراتيه، الريشة الطائرة، الشطرنج، تنس الطاولة، والتنس الأرضي).

IMG-20241003-WA0172 IMG-20241003-WA0175 IMG-20241003-WA0174 IMG-20241003-WA0176 IMG-20241003-WA0177

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: فرصة تكون سحب ركامية وأمطار غدا
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • طقس الجمعة: انخفاض في حدة الحرارة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • الجمعة .. ارتفاع آخر على الحرارة
  • طقس الإمارات.. توقعات بانخفاض درجة الحرارة غداً الجمعة
  • الإمارات.. انخفاض في درجات الحرارة غداً الجمعة
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • البعثة المصرية تكتسح بطولة الألعاب الأفريقية للجامعات وتحصد المركز الأول
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024