يبحث كثير من الأفراد عن قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا، للحصول على معلومات تخص التقديم على الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية 2024، والتي سيتم بداية التقديم إليها غداً الجمعة 6 أكتوبر، وتستمر حتى 9 نوفمبر 2023 في مدة تتجاوز الشهر، في ظل سعي الأفراد للحصول على فرصة الهجرة إلى بلاد «العام سام».

موعد قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا

يمكن للراغبين التقدم عن طريق دخول هذا الموقع ثم يتم اختيار (submit an entry)، وبعدها يتوجب على الشخص إدخال البيانات الشخصية، مع الوضع في الاعتبار أن تكون باللغة الإنجليزية، ثم ضع صورة شخصية حسب المطلوب من الموقع، وتأكد من دقة وصحة البيانات التي أدخلتها ثم اضغط على زر (submit).

بعد ذلك سيتلقى المتقدم رقم تأكيد التسجيل، الذي يجب الاحتفاظ به، لأنه سيحتاج إليه في المستقبل، إذا ما تم اختياره وفوزه في القرعة، بعد أن تكون قدمت بعد معرفة موعد قرعة الهجره العشوائيه لامريكا.

الهجرة العشوائية لأمريكا والشروط المطلوبة

عند معرفة موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024 يجب عليك معرفة شروط الترشح، وأبرزها أن تكون من الدول المسموح لها بالتقدم للهجرة، وأن تكون حاملا شهادة تعليمية خاصة أو ما يعادلها، وأن يكون الشخص ناجحا في مرحلتين دراستين على الأقل، وأن يقدم الشهادة الخاصة بإنهاء الخدمة العسكرية وتقديم صورة من البطاقة الشخصية، وأن يكون الشخص أكبر من 18 سنة، وأن تسجل طلبا واحد بهذه المعلومات وأن تمتلك خبرة لا تقل عن سنتين خلال السنوات الخمسة السابقة لأصحاب الحرف والمهن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمريكا الهجرة لأمريكا التقديم على الهجرة قرعة الهجرة إلى أمریکا

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية

وجه المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين المتواجدين بشارع أحمد عرابي وشارع المنيل إلى سوق المنيل المخصص لهم بشارع الخمسين في حي غرب شبرا الخيمة، حيث يضم السوق 145 باكية تم تجهيزها لاستيعاب هؤلاء الباعة.

كما أكد المحافظ أهمية استغلال الساحة الخارجية لسوق المنيل، من خلال إنشاء باكيات جديدة بعرض 3 أمتار للباكية الواحدة، وذلك لتوفير أماكن مناسبة للجميع وتحسين المشهد الحضاري في المنطقة.  

القضاء على كل المظاهر العشوائية

وذك محافظ القليوبية، في بيان، أن المحافظة تسعى للقضاء على كل مظاهر العشوائية داخل المدن والقرى، من خلال العمل على إنشاء أسواق حضارية وتحويل الصورة القديمة التي كانت تسبب ضررا للجميع كي تصبح صورة جميلة تريح المواطن، وتساهم في القضاء على تلك العشوائيات، حيث أنه من بين تلك الجهود القضاء على الأسواق العشوائية القديمة التي كانت تقام داخل المدن وتتسبب في حالة كبيرة من الفوضى وانتشار الإشغالات وتعطيل الحركة المرورية، وذلك في اطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية، والعمل على تسيير الحركة المرورية بشوارع المدينة واستعادة المظهر الحضاري.

رفع جميع الإشغالات لفتح الطريق

واستكمل المحافظ الجولة بشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة، موجها برفع جميع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المارة، وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية والكافيهات بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق، واتخاذ اللازم قانونًا حيال المخالفين.

كما كلف المحافظ المسؤولين بالمتابعة الدورية للحالة العامة للساحات، من حيث النظافة وعدم وجود تعديات أو إشغالات، مشددًا على رفع كفاءة عدد من الساحات غير المستغلة لإقامة أنشطة خدمية عليها، ومنع الانتظار الخطأ بالشوارع الرئيسية موجهًا بتكثيف الحملات لما تسببه تلك السلوكيات الخاطئة من إعاقة للحركة المرورية. 

مقالات مشابهة

  • وزارة الشؤون الدينية والأوقاف بالجزائر تعلن عن موعد التسجيل في قرعة الحج 2025
  • الهجرة إلى أمريكا.. هذا موعد انطلاق التسجيلات وأهم الشروط
  • سماع دوي انفجار بمنطقة البلديات في بغداد دون معرفة طبيعته
  • بعد رسالة هيئة الدواء.. خدمة للمرضى لمعرفة بدائل الأدوية
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • وظائف البنك الأهلي 2024.. طريقة وشروط التقديم
  • فيفا يكشف عن الموعد المبدئي لإجراء قرعة كاس العالم للاندية 2025 والفرق المشاركة
  • مصروفات كلية تربية رياضية جامعة مدينة السادات وأوراق وشروط التقديم
  • موعد مباراة كلوب أمريكا وبوماس يونام بالدوري المكسيكي
  • موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025 والملاعب المستضيفة