أصدرت الحكومة المصرية عددا من القوانين التي تهدف الى تيسير إجراءات حصول المواطنين من ذوي الهمم على سيارات تساعدهم في التنقل والذهاب الى أعمالهم بكل سهولة دون مساعدة من أحد ، ويتوافر بداخل السوق المصري للسيارات المستعملة عدد كبير من السيارات التي يرغب في اقتنائها المواطنون من ذوي الاحتياجات الخاصة .

مقصورة هيونداي افانتي موديل 2009 داخل سوق السيارات المصري لذوي الاحتياجات الخاصة خصم 70% على أصغر سيارات هيونداي سعر هيونداي كونا 2023 الجديدة في السعودية يعرض موقع صدى البلد الإخباري سعر  هيونداي افانتي أوتوماتيك لذوي الاحتياجات.

. هيونداي افانتي موديل 2009 داخل سوق السيارات المصري لذوي الاحتياجات الخاصة- محرك هيونداي افانتي موديل 2009 هيونداي افانتي موديل 2009 داخل سوق السيارات المصري لذوي الاحتياجات الخاصة

عزم دوران هيونداي افانتي يصل الى 145 نيوتن/متر، وقوتها تصل الى 121 حصانا، وذلك بفضل محركها الذى تصل سعته الى 1600 سي سي ، وتحتاج هيونداي افانتي الى 7 لترات من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ساعة ، وتصل الى سرعة 100 كم/ساعة في 12 ثانية، وتصل سرعتها القصوى الى 185 كم/ساعة ، ولا يوجد بالسيارة أي دهانات ، ومر من وقت الحظر الخاص بها سنة.

سعر هيونداي أفانتي السيدان هيونداي افانتي موديل 2009 داخل سوق السيارات المصري لذوي الاحتياجات الخاصة

تتوافر سيارة هيونداي افانتي موديل 2009 داخل سوق السيارات المصري لذوي الاحتياجات الخاصة بسعر 300 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية، وأداء محركها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ذوى الهمم

إقرأ أيضاً:

رئيس الحكومة اللبنانية يؤكد ضرورة العمل على تأمين الاحتياجات الأساسية للنازحين

جدد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي التأكيد على أن بلاده تواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخها، حيث نزح حوالي مليون شخص من الشعب اللبناني بسبب الحرب المدمرة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على لبنان، مشددا على ضرورة العمل مع المؤسسات التابعة للأمم المتحدة والدول المانحة لتأمين الاحتياجات الأساسية للبنانيين النازحين.

ميقاتي: جارٍ العمل مع مؤسسات الأمم المتحدة لتأمين احتياجات اللبنانيين ميقاتي: لبنان مستعد لإرسال الجيش إلى "جنوب الليطاني"

جاء ذلك خلال اجتماع ميقاتي، اليوم /الثلاثاء/، مع المنظمات التابعة للأمم المتحدة وسفراء الدول المانحة في إطار خطة الاستجابة الحكومية لأزمة النزوح الناتجة عن العدوان الإسرائيلي على لبنان، شارك فيه المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في لبنان عمران ريزا، ورئيسة مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية بالإنابة في بيروت كريستين كنتسن، وفقا لما نقلته الوكالة الوطنية للأنباء في لبنان.

 

وثمن ميقاتي، الدعم المتواصل الذي تقدمه الأمم المتحدة، ودعم الدول العربية الشقيقة وغيرها من الدول الصديقة، موجها النداء بشكل عاجل لتقديم المزيد من الدعم لتعزيز الجهود المستمرة في تقديم المساعدات الأساسية للمدنيين النازحين، مشيرا إلى أن بلاده أنشأت، بالتعاون والشراكة مع مؤسسات الأمم المتحدة، إطارًا محددا وواضحا وفعالا لضمان التأمين السريع والفاعل والشفاف لتقديم المساعدات الإنسانية.

لجنة الطوارئ اللبنانية: تقدمنا بطلب 427 مليون دولار للحاجات الإنسانية الملحة

أفاد رئيس لجنة الطوارىء الحكومية فى لبنان ناصر ياسين، بأنه يجري التواصل مع المنظمات الأممية والدول لتقديم الدعم والاستجابة الإنسانية، حيث تم التقدم بطلب الدعم السريع للحاجات الملحة والتى تقدر بـ 427 مليون دولار بالقطاعات التى تتضمن الإيواء والصحة والغذاء والأمور اللوجستية.

 

وقال رئيس لجنة الطوارئ اللبنانية - في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، "إن بعض الدول أبدت استعدادها لإرسال مساعدات عينية أو دعم مالي، وتنظم تلك العملية منظمات الأمم المتحدة بالتنسيق مع الوزارة والإدارات اللبنانية ضمن آلية تظهر الشفافية والمحاسبة، والفاعلية لضمان الوصول إلى المستحقين".

وأوضح أن نحو مليون شخص تأثر من الحرب والعدوان إما بطريقة مباشرة أو نزحوا وتهجروا من منازلهم إلى مناطق أخرى أو مراكز إيواء، لافتا إلى أن أعداد النازحين بمراكز الإيواء التي تم تسجيلها حتى الآن تخطت 170 ألف ولكن تقديريا تفوق 250 ألف شخص.

 

وأشار إلى أن مناطق بيروت وصيدا والجنوب وجبل لبنان أصبحت غير قادرة على استقبال المُهجرين، ويتم الطلب منهم للتوجه إلى مراكز الشمال الذين صار عليها ضغط كبير أيضا، خاصة مع انتقال حوالي مليون شخص خلال ساعات جراء العدوان الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • رئيس الحكومة اللبنانية يؤكد ضرورة العمل على تأمين الاحتياجات الأساسية للنازحين
  • السليمانية.. الكوادر الصحية تطالب بالتعيينات وذوي الاحتياجات الخاصة يريدون صرف رواتبهم بسرعة
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • سعر ومواصفات سكودا أوكتافيا الـ Facelift موديل 2025
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025