موقع 24:
2024-09-19@12:46:35 GMT

الإضراب يؤجل حفل جوائز توني المسرحية

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

الإضراب يؤجل حفل جوائز توني المسرحية

في ظل استمرار إضراب هوليوود، قرر "صندوق المسرح الأمريكي"‏ و"رابطة برودواي" تأجيل تنظيم حفل "توزيع جوائز توني المسرحية الـ77" إلى العام 2024، مع تبديل موقعه.

وبحسب مجلة "فارايتي"، تقرر إقامة الحفل يوم 16 يونيو (حزيران) 2024، ولكن هذه المرة في موقع جديد، لتكون المرة الرابعة التي يجري فيها تبديل مكان الحفل المسرحي الضخم، خلال أربع سنوات.

ستقام أكبر ليلة احتفال في بروداوي، على مسرح "ديفيد. هـ. كوخ"، بمركز لنكولن للمؤتمرات، بالجانب الغربي لمدينة نيويورك، منتقلة من "مسرح يونايتد بالاس" في واشنطن هايت، وقاعة "راديو سيتي للموسيقى"، كما مسرح "وينتر غاردن".

تفاصيل الحفل 

ستبث الحلقة مباشرة على قناة CBS، كما عبر منصة "باراماونت+"، حسب الطلب، وستعلن الترشيحات للجائزة يوم الثلاثاء 30 أبريل (نيسان) 2024.

ومن المتوقع أن تشمل ترشيحات هذا العام، مسرحية "Merryly We Roll Along" لستيفن سونديم، "غوتنبرغ" للثنائي أندرو رانيلز وجوش جاد، "The Notebook"، وهو عمل مقتبس من رواية نيكولاس سباركس، وسواها العديد من الأعمال المسرحية.

البث التلفزيوني الأكثر مشاهدة

وفيما لم يُعلن عن أسماء مقدمي الحفل، سواء من داخل القاعة الرئيسية أو على السجادة الحمراء، كانت الإعلامية الأمريكية أريانا ديبوز استضافت العام الماضي، حفل توني السنوي الـ76، الذي ذهب من دون إعداد بسبب الإضراب.

شكّل الإعلان عن إجراء حفل العام الماضي من دون إعداد وكتابة سيناريو، أداة جذب للمشاهدين، مستقطباً 4.3 ملايين مشاهد، ليصبح بذلك البث التلفزيوني المباشر الأكثر مشاهدة على قناة توني على يوتيوب منذ العام 2019.

"جوائز توني" في سطور

تأسست جوائز توني المسرحية (جائزة أنطوانيت بيري للتميز في مجال المسرح) عام 1947، وجرى حفلها الأول في 6 أبريل (نيسان) من ذاك العام، وما زالت مستمرة في منح جوائزها للعروض المسرحية الأمريكية المتميزة.

وسميت الجائزة تكريماً لذكرى أنطوانيت بيري، التي كانت قد توفيت قبيل إنشاء الجائزة بفترة وجيزة، وهي ممثلة ومخرجة ومنتجة أمريكية، كانت من بين مؤسسي صندوق المسرح الأمريكي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024

تسابق نجوم ونجمات هوليوود لحصد لقب الأكثر أناقة خلال حفل توزيع جوائز أفضل الأعمال التليفزيونية إيمي 2024، في الحفل الذي أقيم أمس على مسرح بينكوك بلوس أنجلوس الأمريكية، إذ شهدت السجادة الحمراء للحفل عددًا من أجمل الإطلالات.

ظهرت الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون بفستان مميز بدون أكمام بتوقيع المصمم أوسكار دي لا رنتا، أما الممثلة آيو إدبيري فاختارت قماشة مميزة من بيت أزياء بوتيغا فينيتا، فيما بدت سيلينا جوميز في كامل أناقتها من بيت رالف لورين بإطلالة من المخمل تعيدك إلى حقبة الخمسينيات.

 

وخطفت ريس ويذرسبون الأنظار بثنائية الأبيض والأسود من كريستيان ديور، كما اختارت كوينتا برونسون التألق بالأسود من توقيع اللبناني جورج شقرا ضمن مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024، وظهرت الفائزة بأفضل ممثلة عن دور مساعد إليزابيث ديبيكي بفستان ملكي من أزياء كريستيان ديور، ومجوهرات دي بيرز، وساعة فاشرون كونستانتين، وحذاء من ألدو.

وتألقت الممثلة الشهيرة فيولا ديفيس بفستان بالثنائية الملكية الأبيض والأسود من توقيع اللبناني زهير مراد، وخطفت مايا رودولف الأنظار بفستان ذا تصميم ناعم من بيت أزياء Chloé ضمن مجموعة خريف وشتاء 2024.

ومن الجنس الخشن، ظهر جوناثان بيلي ببدلة من جورجيو أرماني، وحذاء سانتوني، ومجوهرات دي بيرز، واختارت جانيل جيمس الأحمر الجرئ للظهور بفستان من توقيع بيت ماركيزا للأزياء، فيما ظهرت بري لارسون بفستان رائع من شانيل.

الجدير بالذكر أن جوائز إيمي انطلقت لأول مرة في يناير 1949، حيث تم توزيع ست جوائز فقط، ومع مرور السنوات، تضاعف عدد الفئات بشكل كبير، حتى أصبح هناك ثلاث منظمات شقيقة تعمل معًا لتكريم أفضل الأعمال التلفزيونية. حيث تقدم أكاديمية التلفزيون جوائز إيمي برايم تايم وجوائز إيمي للفنون الإبداعية، بينما تقدم الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية جوائز إيمي النهارية التي تحتفي بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية، في حين تقدم الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية الجوائز الدولية.

مقالات مشابهة

  • شرودر الأفضل.. والنصر يهيمن على جوائز الدوري الإماراتي
  • (الرياض).. بعد أربعة عقود!
  • مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته
  • وزير التعليم: نسبة حضور طلاب المرحلة الثانوية كانت بين 10 إلى 20%
  • «مكبث المصنع» يفرض نفسه على الساحة المسرحية
  • صوفيا فيراغارا تفوز بشطيرة "برغر" في حفل "إيمي"
  • سارت رونان تظهر لأول مرة مع زوجها في حفل جوائز إيمي 2024
  • فيلم رحلة 404 ممثلاً لمصر في المنافسة على جوائز الأوسكار
  • فيلم رحله 404 لـ منى زكي يمثل مصر في جوائز الأوسكار 2024
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024