يقدم بنك التعمير والإسكان العديد من الاوعية الإدخارية ذات العائد الجيد، كالشهادات الإدخارية والحسابات الجارية، كما أعلن البنك مؤخراً عن جائزة كبرى للمواطنين وفق عدد من القواعد والشروط، لدخول السحب علي جائزة المليون جنيه.

وترصد «الوطن»، خلال السطور التالية، كل ما يريد المواطنون معرفتة عن جائزة المليون جنيه المقدمة من بنك التعمير والإسكان، بالإضافة إلى قواعد الدخول في السحب، والمستندات المطلوبة لفتح حساب في البنك، حيث من المقرر أن يتم اجراء أول سحب يوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر 2023.

ما قواعد وشروط دخول السحب؟ يجب الا يقل الحساب الجاري للعميل عن 50 الف جنيه أو مضاعفاتها مجموع الجوائز المقدمة 4 مليون جنيه لأربعة فائزين  يتم إجراء السحب مرة واحدة كل شهر تنتهي المسابقة بنهاية شهر ديسمبر 2023 يتم إجراء أول سحب يوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر 2023. ما الفئات التي تستثني من دخول السحب؟ العملاء الحاصلين علي الجائزة في السحوبات أقارب العاملين في بنك التعمير والإسكان من الدرجة الاولي ما المستندات المطلوبة لفتح حساب جاري في البنك؟ صورة بطاقة أو مستند تحقيق شخصية مستند تحديد محل إقامة «فاتورة تليفون أرضي - كهرباء» نموذج التوقيعات الخاص بالعميل نموذج إثبات جهة العمل

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك التعمير والإسكان حسابات التوفير الشهادات الإدخارية بنک التعمیر والإسکان

إقرأ أيضاً:

الإفتاء: الأحد المقبل.. رأس السنة الهجرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت دار الإفتاء المصرية، اليوم الجمعة، أن بعد غدِ الأحد أول أيام العام الهجري الجديد 1446هـ.

وكانت الحسابات الفلكية، أكدت موعد بداية العام الهجري الجديد، وغرة شهر المحرم، وأول أيام السنة الهجرية الجديدة، بأنه سيكون يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024.

وعلى هذا يكون يوم غدِ السبت الموافق 30 ذي الحجة، هو المتمم لشهر ذي الحجة من العام الحالي 1445.

وتقدمت دار الإفتاء، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وللشعب المصري الكريم، ولجميع رؤساءِ الدولِ العربيةِ والإسلاميةِ وملوكِها وأمرائِها وللمسلمين كافةً في كُلِّ مكان، داعين اللهَ سبحانه وتعالى أن يُعيدَ على مصرَ وعليهم جميعًا أمثالَ هذه الأيامِ المباركةِ باليُمنِ والخيرِ والبركات والأمنِ والسلام، وهو نعمَ المولى ونعمَ النصير.

مقالات مشابهة

  • شقق بنك التعمير والإسكان.. الشروط وخطوات الحجز
  • كيف تستعيد أموالك لو ماكينة ATM عطلت أثناء السحب؟
  • إيرادات اللعب مع العيال تقترب من المليون جنيه ليلة أمس
  • خلال أيام.. موعد اجتماع البنك المركزي لتحديد مصير الفائدة
  • الإفتاء: الأحد المقبل.. رأس السنة الهجرية
  • المركزي المصري: تمويلات للمشروعات المتناهية الصغر بقيمة 87.5 مليار جنيه
  • الطرح خلال أيام.. شروط حجز شقق الإسكان التعاوني
  • جدول امتحانات الدور الثاني بالقاهرة 2023-2024
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الأنشطة لخلق فرص عمل للشباب والتدريب والتأهيل خلال عام 2024/2023
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية