يستعد الفنان عمرو مصطفى لطرح أحدث أعماله الغنائية أغنية «زين» التي يتعاون بها مع الفنانة سميرة سعيدة، ومن المفرض أن تنطلق عبر المنصات الرقمية في الأيام المقبلة.

وشارك عمرو مصطفى البرومو الدعائي لأغنية زين التي تقدمها سميرة سعيد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والتغريدات تويتر، وعلق عليها قائلا: قريبا.

View this post on Instagram

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

وفي وقت سابق، روجت المغربية سميرة سعيد، لأحدث أعمالها الغنائية، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع الملحن عمرو مصطفى.

سميرة سعيد

وشاركت الفنانة سميرة سعيد، البرومو التشويقي لأغنيتها الجديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت: «قريبا، مشروع جديد».

آخر اعمال سميرة سعيد

وكانت آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، هي أغنية «إنسان آلي»، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، والمنصات السمعية والإلكترونية، حيث تتحدث كلماتها عن الأزمات التي يواجهها الإنسان وما يعيشه في الحياة.

وجاءت كلمات الأغنية: طول الوقت ببقى، تحت ضغط وStress عالي، متوترة ومتنشنة، ما بقتش أحس بأي لحظة حلوة، عايشة فيها مالي، إنسان آلي اتحولت أنا.

اقرأ أيضاًرسالة مؤثرة من سميرة سعيد لضحايا زلزال المعرب: المشاهد مروعة

في 24 ساعة.. سميرة سعيد تقترب من الـ 400 ألف مشاهدة بأغنية «إنسان آلي»

اليوم.. سميرة سعيد تطرح أحدث أعمالها الغنائية «زعلنا من بعض»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سميرة سعيد عمرو دياب عمرو مصطفي الديفا سميرة سعيد سميرة سعيد عمرو مصطفى عمرو مصطفى وسميرة سعيد زواج عمرو مصطفى سمیرة سعید عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو)

 علق الإعلامي عمرو أديب على فترة حكم الإخوان ، قبل ثورة 30 يونيو،قائلا:  "كانت هناك قائمة لدى جماعة الإخوان تضم عددا كبيرا من الأسماء ومن ضمنهم أسمائنا، حيث كانت جماعة الإخوان تستهدف قتلنا أو إلقاء القبض علينا بعد سيطرتها على البلاد.

شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو تامر عبدالمنعم : 30 يونيو هو إنتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق

وأضاف عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"،: " كنا نتعامل مع أغبى فصيل سياسي في التاريخ، ولولا الجيش والرئيس السيسي كان هيبقى عندنا مذابح في البلد".

الإخوان كانوا أغبياء للغاية

وتابع عمرو أديب: "الإخوان كانوا أغبياء للغاية، ولم يستطيعوا أن يتمكنوا من قتلنا أو إلقاء القبض علينا"، حيث رفض وزيري الدفاع والداخلية طلب محمد مرسي الخاص بإلقاء القبض علينا أو قتلنا".

شارك عدد من قيادات وأعضاء شباب حزب الوفد بالاحتفالية التي نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين داخل مسرح مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، وذلك بمناسبة مرور 11 عام على ثورة 30 يونيو المجيدة.

وحضر الاحتفالية عدد كبير من قيادات وكوادر الأحزاب السياسية والنشطاء المدنيين، حيث ألقيت كلمات تناولت أهمية ثورة 30 يونيو وما حققته من إنجازات للوطن والمواطن، كما تخلل الحفل عروض فنية وموسيقية متنوعة.

وقال شباب الوفد : "نشارك في هذا الاحتفالية لإحياء ذكرى ثورة 30 يونيو، ونؤكد على أهمية استكمال مسيرة البناء والتنمية التي انطلقت بعد هذه الثورة المجيدة. ونحن كشباب أحزاب سياسية نتطلع إلى المزيد من التكامل والتنسيق فيما بيننا لخدمة مصر وتحقيق طموحات شعبنا".


يذكر أن الحفل بالذكرى السنوية لثورة 30 يونيو حضره عدد من كبار المسؤولين بالدولة وقيادات الأحزاب والحركات السياسية.

 

مقالات مشابهة

  • اتفاقية تعاون إطارية لتوريد وتجميع واختبار تشغيل المصاعد في مصر
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)
  • أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو)
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو
  • أول ظهور لنجوى كرم مع زوجها (فيديو)
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • موازين 2024.. ديفا الأغنية العربية سميرة سعيد تأخذ جمهورها في سفر فني ساحر