لاعب برشلونة ليفاندوفسكي (وكالات)

وضع نادي برشلونة الإسباني، حدا للجدل المثار، حول نجمه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق.

وفي التفاصيل أشار برشلونة في بيان رسمي، إلى أن الفحوصات التي أجراها ليفاندوفسكي، اليوم الخميس، أظهرت أنه يعاني من التواء في كاحل القدم اليسرى.

اقرأ أيضاً الفريق الطبي لريال مدريد يحسم الجدل حول مشاركة بيلينجهام في دربي أتلتيكو مدريد الأحد القادم 22 سبتمبر، 2023 غياب خمسة لاعبين عن قائمة ريال مدريد ضد يونيون برلين غدا.

. التشكيلة الرسمية 19 سبتمبر، 2023

وأوضح النادي الكتالوني عبر حسابه على موقع “إكس”، أن الإصابة تبدو طفيفة، وتعافيه تدريجيا سيحدد موعد جاهزيته للتدريبات والمباريات.

يشار إلى أن روبرت ليفاندوفسكي (35 عاما) كان قد أصيب في الشوط الأول للقاء برشلونة ضد بورتو، أمس الأربعاء، والذي انتهى بفوز فريقه بهدف نظيف في دوري الأبطال.

بدورها، ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن ليفاندوفسكي سيغيب عن الملاعب لمدة شهر على الأقل.

وأوضحت: “ليفاندوفسكي لن يلحق بمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، إلا إذا حدثت معجزة”.

هذا ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد، يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في الجولة 11 لليجا.

يذكر أن ليفاندوفسكي سجل 5 أهداف للفريق الكتالوني في الليجا إضافة إلى هدف في دوري أبطال أوروبا بشباك أنتويرب البلجيكي.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: برشلونة تشافي ريال مدريد ليفاندوفسكي

إقرأ أيضاً:

مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو

أكد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، على احترامه الكبير لـ كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، لكنه شدد على رغبة منتخب الديوك في تحقيق الفوز في ربع نهائي يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا، عليك أن تقدر ما هو عليه وما كان عليه، إنه لاعب فريد من نوعه، سيرته الذاتية تتحدث عن نفسه، لدي كل الاحترام له.

وتابع مبابي: لدي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب التاريخ، لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا لكنه فريد من نوعه! هناك رونالدو واحد فقط، أريد فقط أن أتبع طريقي، آمل أن أكتب صفحة كبيرة في ريال مدريد لكنها ستكون مختلفة عن تاريخ رونالدو مع ريال مدريد.


عن مواجهة البرتغال قال : “مباراة صعبة، نعلم أن البرتغال فريق قوي يضم لاعبين مميزين مثل لياو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا. كما أنني أكن احترامًا كبيرًا لبيبي، فهو أسطورة حقيقية في كرة القدم.”

عن زميله كامافينجا أضاف : “كامافينجا لاعب يمتلك موهبة كبيرة، وإذا لعب سيحظى بثقة جميع أفراد الفريق”.

وواصل بخصوص إصابته:”ارتداء القناع ضروري بالنسبة لي للعب بعد إصابتي بكسر في الأنف. أشكر القناع لأنه سمح لي بالمشاركة في البطولة”.

عن فرص فرنسا في الفوز باللقب: “لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، لكننا لعبنا جميع مبارياتنا حتى الآن بطموح الفوز. نحن نركز فقط على مواجهة البرتغال ونريد التأهل لنصف النهائي”.

واستطرد عن مستواه البدني: “لا أعتقد أنني قد استعدت كامل مستواي البدني بعد الإصابة. لكنني أعمل بجد على تحسينه، وأنا ممتن لوجودي مع ريال مدريد حيث أستطيع الاستفادة من أفضل الإمكانيات”.

وأتم عن زميله جريزمان: “أجد الانتقادات التي يتعرض لها جريزمان ظالمة وغير عادلة، خاصة أنها تأتي من بلده. لقد مر جريزمان بوقت عصيب مؤخرًا، لكنه يستحق كل الدعم. لقد قدم الكثير لمنتخب فرنسا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز