جدد الإعلامي مصطفى بكري مطالبته المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي بالإجابة على كافة الأسألة التي طرحها عليه من قبل.

وتحدث مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، عن ادعاءات الطنطاوي بمنعه ومنع أنصاره من تحرير توكيلات تزكية له للترشح في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وقال مصطفى بكري «أقول لأحمد الطنطاوي، إنك من حقك تجمع توكيلات براحتك، وأنت تتجول في كل محافظات مصر بكل حرية، ولم يمنعك أحد، ولكنك لا تتوقف عن الإساءة، والكذب والتزييف، وسايبينو يقول اللي هو عايزو».

،

واستدرك مصطفى بكري، «من حقك كل ذلك، ولكن من حقنا أيضا أن نتسائل، إنك من يوم ما أعلنت ترشحك للرئاسة، وأنت تحاول افتعال مشكلة»

وعرض مصطفى بكري فيديو لاعتداء أنصار الطنطاوي في دمياط على موظفي الشهر العقاري، والمؤيدين للرئيس السيسي، ومع ذلك اشتكى أنصار الطنطاوي، على طريقة ضربني واشتكى».

أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسيةمصطفى بكري يحذر من نزول الإخوان للشوارع بغطاء أحمد الطنطاوي

ونوه مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج«حقائق وأسرار»، إلى أن الإخوان الإرهابيون يحاولون النزول في الشوارع، حيث يتخذو حملة الطنطاوي غطاء لإحداث الفوضى وإفساد العرس الانتخابي بمصر.

ووجه مصطفى بكري تساؤلات للمرشح أحمد الطنطاوي، قائلا، أين كنت مدة 9 أشهر في لبنان، وأتحداك أنك تثبت إنك كنت بتدرس الماجستير، أم انك كنت بتتدرب على شيء ما، ولماذا عرجت من لبنان إلى الأردن. قلنا كنت بتعمل إيه هناك، ولماذا التقيت أيمن نور.

أما عن ادعاءات أحمد الطنطاوي وحملته بمنعهم من تحرير توكيلات، عرض مصطفى بكري صورة للطنطاوي بينما هو داخل مكتب الشهر العقاري بنفسه، فكيف تم منعك، مشكلتك الحقيقية، هي فشلك في الحصول على توكيلات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد الطنطاوي إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 الإعلامي مصطفى بكري برنامج حقائق وأسرار الانتخابات الرئاسية 2024 حقائق وأسرار مصطفى بكري أحمد الطنطاوی مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

العراق يجدد الدعوة الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادي

بغداد اليوم - بغداد 

جددت الحكومة العراقية، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، دعوتها الى الأصوات الحرّة في العالم، والمنظّمات الدولية والأممية، لإدانة العدوان الصهيوني على لبنان وغزة.

وقال الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادي، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "يستمرّ الاحتلال الصهيوني، بارتكاب مجازر تثبت تصميمه الإجرامي وإصراره على ممارسة الإبادة الجماعية لشعبنا الفلسطيني، في اقترافه جريمة جديدة باستهداف المدنيين في مخيّم طولكرم من الضفة الغربية المحتلّة".

وأضاف "إذا كانت جرائم العدوان تشير بالفعل إلى مسار بعيد عن الإنسانية، يستهدف توسعة الحرب، فإن موقف المجتمع الدولي الصامت العاجز، إنما يغذّي فعلياً هذه الإساءات، لاسيما بعد أن تجاوز في عدوانه لينال من شعب لبنان الشقيق"، مجددا موقف العراق "بدعوة الأصوات الحرّة في العالم، والمنظّمات الدولية والأممية، لإدانة العدوان ومن يحميه ويسانده".

وتابع ان "الحكومة العراقية تؤكد، إسنادها كلَّ فعل أو جهد دبلوماسي، يوقف هذا العدوان، ويضع حدّاً لسلوك المحتل واستهتاره بالقيم والمبادئ التي توافقت عليها البشرية، إلى جانب استمرارها في بذل كل ما هو ممكن ومتاح، من أجل إغاثة الأشقّاء في فلسطين ولبنان، وإسناد صمودهم البطولي".

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر
  • بكري: رأس الحكمة مشروع واعد باستثمار تراكمي يصل إلى 110 مليارات دولار بحلول 2045
  • علاقته بقاسم سليماني وقرابته من حسن نصرالله.. ما نعرفه عن هاشم صفي الدين
  • العراق يجدد الدعوة الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادي
  • إيرواني: الضربات الصاروخية الإيرانية رد ضروري على أعمال “إسرائيل” الإرهابية
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • إلى سيد الجنوبات…السيد الشهيد حسن نصر الله
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرار أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (13).. خيار الشعب
  • بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا
  • بيان عاجل وتحذيرات..الجيش الإسرائيلي يجدد استهداف لبنان