وجه الإعلامي مصطفى بكري، رسالة قوية للمتربصين بمصر مع دخولها الانتخابات الرئاسية.

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن مصر تمر هذه الأيام بذكرى مرور 50 عاما على نصر اكتوبر، ويتزامن ذلك مع مشهد الانتخابات الرئاسية المصرية.

وأضاف «ولما نسمع إن في محاولات في الكونجرس لحجب مبلغ من المعونة الأمريكية، وتقرير صادر من البرلمان الأوروبي بالتدخل في الشئون الداخلية وأحكام القضاء المصري، وأكاذيب ودعاوى لا أساس لها من الصحة، كل هذا المشهد، يؤكد أن هناك محاولات تجري لإفساد العملية الانتخابية».

وأكد مصطفى بكري، « كل هذه الإجراءات التي تتم في توقيت واحد، وخروج هذه الأصوات ومنظمات زي هيومن رايتس ووتش، يجعلنا نتسائل، لماذا الآن».

وتحدث مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج«حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، عن بيان البرلمان الأوروبي، وقال إن «أقل ما يوصف به هذا لبيان بأنه وقح. البرلمان الأوروبي مصاب بالشيزوفراينيا، يطالب بالإفراج عن الإخوان، وعن هشام قاسم الذي أدين بتهمة سب وقذف، وهي جريمة جنائية، ازاي تتدخلوا في أحكام القضاء، هذا أمر مرفوض»

وأضاف مصطفى بكري موجها حديثه للبرلمان الأوروبي، هل هذه شروط إذعان لمصر.. فوقو وافهموا كويس انكم بتتكلموا مع أكبر دولة في المنطقة، وجيشها في مصاف الجيوش الكبرى في العالم. خليكم في قضاياكم الداخلية. والمثلية الجنسية، احترموا إرادة مصر والمصريين، وان في هنا بلد وقضاء مستقل، وكل من يرتكب جريمة جنائية أو سياسية، يتم إحالته للنيابة التي بدورها تثبت التهم على مرتكبيها وتقدمهم للقضاء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حقائق وأسرار مصطفى بكري الانتخابات الرئاسية البرلمان الأوروبي البرلمان الأوروبی مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج يقتل زوجته طعناً بالسكين

في واقعة مأساوية هزت أركان محافظة المنيا، أقدم زوج على قتل زوجته طعناً بسكين داخل منزلهما بقرية سنجرج بمركز ملوي، وذلك على خلفية خلافات أسرية تطورت إلى مشادة عنيفة انتهت بجريمة قتل بشعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث عثرت على جثة السيدة التي تبلغ من العمر في العقد الثالث، وقد فارقت الحياة متأثرة بجروح طعنية متفرقة.

وبسؤال الجيران والأقارب، تبين أن الخلافات الأسرية المتكررة بين الزوجين كانت السبب وراء تلك الجريمة البشعة، حيث تصاعدت حدة الخلاف لتصل إلى حد القتل.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجاني، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرار أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (13).. خيار الشعب
  • جريمة شنيعة.. تصفية مواطن يمني في نقطة تفتيش بدم بارد
  • بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا
  • ”جريمة بشعة: موظف يمني يلاحق زوجته بالتهديد والابتزاز”
  • مصطفى بكري ساخرا: الرعب يسود الكيان الصهيوني والطائرات الإسرائيلية ممتلئة بالهاربين
  • مصطفى بكري: الصواريخ الإيرانية تجاه العدو الصهيوني بداية تحول خطير في المنطقة
  • مصطفى بكري: حديث النتن ياهو عن الشرق الأوسط الجديد أضغاث أحلام
  • خريطة الشرق الأوسط الجديد.. مصطفى بكري: جرائم نتنياهو لن تقتصر على فلسطين ولبنان
  • مطفى بكري في رسالة مهمة للدول العربية: إن لم نتوحد ستنفرد بنا إسرائيل الواحد تلو الآخر
  • جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج يقتل زوجته طعناً بالسكين