قال الإعلامي مصطفى بكري، إن حائط الصد لأي حملات تشكيك على الدولة المصرية، هو الشعب المصري، مشددا على أن الشعب هو العنصر الوحيد القادر على مواجهة هذه الحملات التي تستهدف النيل من الدولة المصرية.

 

حملات تشكيك 

وأضاف بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر تواجه حملة تشكيك كبيرة في كل ما يجرى على أرض مصر، موضحا أن الهدف هو طمس هوية مصر وانتشار الفوضى من جديد وهدم مؤسسات الدولة بعد أن تجاوزت أصعب مراحل لها في تاريخها بفضل القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي.

وتابع أن هناك من يريد تحقيق أهدافه الشخصية عن طريق الغرب وأن يكون أداة لهدم الدولة، مشددا على أن الشعب المصري يرفض وسيتصدى لكل هذه المحاولات الهدامة ولن يسمح مرة أخرى بعودة الفوضى بعد عودة الأمن والاستقرار.

وتابع أن الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر متواصلة، مبينا أن هذه الذكرى لابد أن تكون النموذج للأجيال المقبلة ودروس مستفادة فيما قدمه رجال القوات المسلحة لاستعادة الأرض وشعب رفض الهزيمة ونادى بالحرب من أجل الحرية وعودة وسيادة أراضيه.

وشدد على أن الرئيس السيسي، أنقذ مصر من حرب أهلية، موضحا أن الرئيس اتخذ قرارا غير مسار حياة المصريين وهو القائد المناضل الذي يسعى لخدمة شعبه وبلده ولن ينسى له الشعب والتاريخ ما فعله في 3 يونيو.

وتابع أن الرئيس السيسي، اعتمد منهجا جديدا في إحداث التنمية الشاملة في كل ربوع الدولة المصرية، موضحا أن ما تم إنجازه خلال 9 سنوات كان يحتاج إلى 30 أو 40 عاما حتى يتحقق.

كما أكد أن الرئيس السيسي، أعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024، مشيرا إلى أن ما فعله الرئيس خلال السنوات الماضية جعله يستجيب لجموع المصريين بثقة لاستكمال مسيرة التنمية في البلاد بعد أن نجح في عودة مصر لمكانتها الطبيعية بين دول العالم وريادة القارة السمراء في جميع المحافل العالمية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى بكري الدولة المصرية الشعب المصرى الرئيس السيسي الرئیس السیسی أن الرئیس

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الحكومة الجديدة ستقدم استقالتها بعد انتخاب مجلس النواب آواخر 2025

كتب- حسن مرسي:

أثنى الإعلامي مصطفى بكري على التشكيل الحكومي الجديد بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي، مؤكدًا أن هذا التغيير لن يقتصر على الأفراد بل سيشمل السياسات أيضًا.

وأضاف "بكري"، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"، أن الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل، وأن الأخطاء التي حدثت في الفترة الماضية يجب تلافيها.

وأشار مقدم "حقائق وأسرار"، إلى أن هذه الحكومة ستقدم استقالتها بعد انتخاب مجلس النواب آواخر 2025 وبداية 2026، وستكون هناك حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب.

وأشاد بتعيين المهندس كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء بعد النجاح الكبير الذي حققه في ملف النقل، وإضافة ملف الصناعة إليه.

كما أثنى على إسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأعرب بكري عن أمله في أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، مؤكدًا أن الشعب المصري يحتاج إلى حكومة قوية وفاعلة وقادرة على تخفيف معاناته.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس لازم تشعر بالتغيير على وجه السرعة
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة ستقدم استقالتها بعد انتخاب مجلس النواب آواخر 2025
  • 6 سنوات حاسمة.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل (فيديو)
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل في مصر
  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • خلال اجتماعهم مع الرئيس.. الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم يعربون عن تشرفهم بخدمة الوطن
  • تفاصيل أول تكليفات الرئيس السيسي للوزراء والمحافظين الجدد
  • الرئيس السيسي يجمتع بـ الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم