هنأ فضيلة الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وأحد علماء الأزهر الشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والانتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة الباسلة ولشعب مصر العظيم بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر العاشر من رمضان.

وقال الأزهري - في بيان اليوم - إن السادس من أكتوبر، العاشر من رمضان، يوم المجد والنصر والكرامة، ودحر العدو الإسرائيلي، وتحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر، وعشرات ومئات وألوف من الملاحم والبطولات الخالدة، التي قدمها شهداء قواتنا المسلحة وأبطالها وجنودها وكل رجالها الأبطال بدمائهم وجهدهم وتضحيتهم ليبقى الوطن حرا مرفوع الرأس.

وأضاف أن ذكرى انتصارات أكتوبر تدل على البسالة والبطولة والفداء من الجندي المصري العظيم وعلى الإرادة النافذة لشعب مصر العظيم من خلال جيشه العظيم وعلى عبقرية التخطيط في قواتنا المسلحة والخداع الاستراتيجي لجيش العدو، وعلى النحت في الصخر وتحدي المستحيل وإعادة بناء قواتنا المسلحة في وقت قياسي جدا.

واختتم فضيلة الدكتور أسامة الأزهري بيانه موجها التحية إلى شعب مصر العظيم وجيش مصر العظيم وقبائل سيناء العظيمة في العيد الخمسين لانتصارنا المجيد في حرب أكتوبر الخالدة.

اقرأ أيضاًالدكتور أسامة الأزهري: إحذروا من حملات التشكيك في المؤسسات الدينية

محافظ الغربية يستقبل الدكتور أسامة الأزهري المستشار الديني لرئيس الجمهورية

«أسامة الأزهري» يؤكد على أهمية حفظ القرآن الكريم وتعلم أحكامه لحسن معاملة الناس جميعا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتصارات أكتوبر القوات المسلحة الرئيس السيسي أسامة الأزهري الدکتور أسامة الأزهری قواتنا المسلحة مصر العظیم

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

تقدم عبد الحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والقائد الاعلى للقوات المسلحة، والقوات المسلحة المصرية الباسلة، قيادةً وضباطًا وجنودًا، والشعب المصري،  بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقال نقيب المحامين، إن انتصار السادس من أكتوبر كان رمزاً لوحدة وتماسك جميع المصريين قيادة وجيشاً وشعباً، وكان رمزاً لمساندة ودعم الدول العربية في هذه المعركة العسكرية، مشيراً إلى أن ذكرى انتصار أكتوبر المجيدة ستبقى محفورة في أذهان المصريين والشعوب العربية؛ تخليدًا لقوة إرادة القوات المسلحة المصرية في تحقيق الانتصار مهما بلغت الصعوبات.

وتابع: «نسأل الله – عز وجل – أن يرحم شهدائنا الأبرار، وأن يحفظ مصر وجيشها وأهلها من كل سوء، وأن ينعم علينا بمزيد من الخير والرخاء والاستقرار».

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • السيسي يهنئ الشعب المصري ورجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الأنبا عمانوئيل يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وكيل الشيوخ يهنئ السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر