عقد مسؤولو الاتحاد المصري للريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، اجتماعًا مع ذويهم بالاتحاد الأفريقي والدولي للعبة لبحث آخر المستجدات الخاصة ببطولة مصر الدولية والمقرر إقامتها خلال الفترة من 12 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

 

إضافة إلى ذلك تمت مناقشة كافة التحضيرات الخاصة بالدورة التدريبية الخاصة بالإدارة وتنظيم البطولات والمسابقات والتي سيحضرها عدد كبير من أعضاء ومجالس إدارات بعض الاتحادات القارية ولاعبين سابقين بهدف إثقالهم بالخبرات اللازمة.

 

وعرض مسؤولو الاتحاد الدولي تحويل مصر لمركز إقليمي في القارة السمراء ومنطقة الشرق الأوسط لما تمتلكه الدولة المصرية حاليًا من قدرات ومنشآت تمنحها القدرة على أن تساعد الاتحاد الدولي في نشر وتطوير الرياضة بشكل أسرع في المنطقة في الوقت المقبل.

 

ووجه مسؤولو الاتحاد الدولي الشكر والتقدير لنظرائهم في الاتحاد الدولي على العمل المتواصل وقدرتهم على تنظيم أحداث كبرى على أرض مصر خلال الفترة المقبلة حيث من المزمع أن تستضيف مصر خلال الفترة من 17 وحتى 21 من نفس الشهر الدورة التدريبية للإداريين والمدربين ومعسكر للاعبين والخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة "بارا بادمنتون".

 

وتم الإتفاق على عقد اجتماع يوم 13 أكتوبر الجاري بين مسؤولي الاتحاد المصري ووفد الاتحاد الدولي وذلك على هامش بطولة مصر الدولية إضافة إلى مقابلة مسؤولي الحكومة المصرية واللجنة الأولمبية والبارالمبية يوم 14 من نفس الشهر لتنفيذ متطلبات الاتحاد الدولي لجعل مصر مركز إقليمي لنشر وتطوير اللعبة خلال الفترة المقبلة.

 

وحضر الاجتماع عبر الفيديو كونفرانس مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة الدكتور علي حسب الله، والاسكتلاندي جون شيرار مدير التطوير بالاتحاد الدولي عن القارات الست والكيني جيف أوموكيكي المدير التنفيذي للاتحاد الأفريقي والمغربية رجاء رشدي مسؤول التدريب بالاتحاد الأفريقي، إضافة إلى الدكتور أحمد رضا مسؤول التطوير بالاتحاد الأفريقي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: علي حسب الله بطولة مصر الدولية الاتحاد الدولی خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

أوربان: بدأنا "مهمة السلام" حول أوكرانيا بزيارات إلى العواصم الكبرى بالاتحاد الأوروبي

صرح رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان في مقابلة مع صحيفة "Die Weltwoche" السويسرية بأنه بدأ "مهمة السلام" حول أوكرانيا بزيارات إلى ألمانيا وفرنسا وإيطاليا.

وقال أوربان للصحيفة: "كل شيء يعتمد على القادة الكبار في الاتحاد الأوروبي"، مضيفا "لذلك ذهبت إلى برلين وباريس وروما، وهكذا بدأت مهمة السلام هذه".

إقرأ المزيد أوربان لزيلينسكي.. وقف النار يسرع السلام

وأشار إلى أن بودابست تهدف لإيجاد طريقة سلمية لحل الصراع في أوكرانيا بإشراك "القادة الكبار" في الاتحاد الأوروبي.

ووصل رئيس الوزراء الهنغاري إلى كييف صباح الثلاثاء في زيارة هي الأولى من نوعها منذ 12 عاما، فيما تتولى بلاده، اعتبارا من 1 يوليو رئاسة الاتحاد الأوروبي لمدة 6 أشهر، حيث قال السكرتير الصحفي لأوربان إنه سيناقش في كييف قضية إحلال السلام والقضايا الراهنة للعلاقات الثنائية مع زيلينسكي.

وأوضح أوربان أن بلاده اقترحت على أوكرانيا النظر في إمكانية وقف إطلاق النار من أجل بدء المفاوضات مع روسيا بشأن حل النزاع المسلح.

فيما أكد مكتب الرئاسة الأوكراني أن كييف رفضت مبادرة أوربان لوقف إطلاق النار في أوكرانيا.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً
  • وزير الشباب يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • رئيس «الغد» يدعو الحكومة للعمل على تحويل مصر لمركز جاذب للاستثمارات
  • قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع كبار ملاك السفن الكورية عبر تقنية الفيديو كونفرانس
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • أوربان: بدأنا "مهمة السلام" حول أوكرانيا بزيارات إلى العواصم الكبرى بالاتحاد الأوروبي