عقد مسؤولو الاتحاد المصري للريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، اجتماعًا مع ذويهم بالاتحاد الأفريقي والدولي للعبة لبحث آخر المستجدات الخاصة ببطولة مصر الدولية والمقرر إقامتها خلال الفترة من 12 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

إضافة إلى ذلك تمت مناقشة كافة التحضيرات الخاصة بالدورة التدريبية الخاصة بالإدارة وتنظيم البطولات والمسابقات والتي سيحضرها عدد كبير من أعضاء ومجالس إدارات بعض الاتحادات القارية ولاعبين سابقين بهدف إثقالهم بالخبرات اللازمة.

وعرض مسؤولو الاتحاد الدولي تحويل مصر لمركز إقليمي في القارة السمراء ومنطقة الشرق الأوسط لما تمتلكه الدولة المصرية حاليًا من قدرات ومنشآت تمنحها القدرة على أن تساعد الاتحاد الدولي في نشر وتطوير الرياضة بشكل أسرع في المنطقة في الوقت المقبل.

ووجه مسؤولو الاتحاد الدولي الشكر والتقدير لنظرائهم في الاتحاد الدولي على العمل المتواصل وقدرتهم على تنظيم أحداث كبرى على أرض مصر خلال الفترة المقبلة حيث من المزمع أن تستضيف مصر خلال الفترة من 17 وحتى 21 من نفس الشهر الدورة التدريبية لللإداريين والمدربين ومعسكر للاعبين والخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة "بارا بادمنتون".

وتم الإتفاق على عقد اجتماع يوم 13 أكتوبر الجاري بين مسؤولي الاتحاد المصري ووفد الاتحاد الدولي وذلك على هامش بطولة مصر الدولية إضافة إلى مقابلة مسؤولي الحكومة المصرية واللجنة الأولمبية والبارالمبية يوم 14 من نفس الشهر لتنفيذ متطلبات الاتحاد الدولي لجعل مصر مركز إقليمي لنشر وتطوير اللعبة خلال الفترة المقبلة

وحضر الاجتماع عبر الفيديو كونفرانس مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة الدكتور علي حسب الله، والاسكتلاندي جون شيرار مدير التطوير بالاتحاد الدولي عن القارات الست والكيني جيف أوموكيكي المدير التنفيذي للاتحاد الأفريقي والمغربية رجاء رشدي مسؤول التدريب بالاتحاد الأفريقي، إضافة إلى الدكتور أحمد رضا مسؤول التطوير بالاتحاد الأفريقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الدولی خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

«المشاط»: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة

عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، لقاءات مُكثفة مع قيادات الوزارة، في ثاني أيام عملها بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث التقت محمد إبراهيم، الوكيل الدائم للوزارة، وعدد من القيادات وفرق العمل، في مجالات الاقتصاد الكلي، و الموارد البشرية، والشؤون المالية و الإدارية، والتحول الرقمي، والتعاون الدولي، والمشروعات الخضراء الذكية، والخدمات المميكنة. وتواصل الدكتورة رانيا المشاط، لقاءاتها مع قيادات وقطاعات الوزارة من أجل تحديد أولويات العمل للفترة المقبلة.

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط، أن الفترة المقبلة تعد مرحلة فارقة في تاريخ الوطن يتكاتف فيها الجميع من أجل مواجهة التحديات الاقتصادية وتحقيق التنمية، وتلبية التطلعات والآمال المنعقدة على الحكومة الجديدة، مشيرة إلى أن توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بشأن تطوير العمل على مختلف الأصعدة، والاهتمام بالصحة والتعليم وتنمية رأس المال البشري وتوطين الصناعة، فضلًا عن تشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية، وتشجيع القطاع الخاص ترسم مسار العمل الحكومي خلال الفترة المقبلة، وكذلك استمرار مسيرة الإصلاح الاقتصادي ودعم خطط التنمية وتشجيع استثمارات القطاع الخاص.

وشهدت اللقاءات مناقشات مستفيضة مع مسئولي الملفات المختلفة حول توجهات وأولويات المرحلة المقبلة، وتعزيز الدمج والتنسيق بين ملفات عمل وزارتي التعاون الدولي والتخطيط والتنمية الاقتصادية، بما يدعم جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، ويحقق رؤية مصر 2030 التي تتسق مع الأهداف الأممية للتنمية المستدامة، ويلبي متطلبات وأولويات الدولة والتكليفات الرئاسية الصادرة للحكومة.

كما أكدت أن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، تعمل في ظل رؤية وتكليف أشمل للحكومة يسعى إلى بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري الذي يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى تعزيز الشراكات مع شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين على المستويين الإقليمي والدولي، بما يدعم تلك الجهود وينعكس على خطط الدولة لتحقيق التنمية في مختلف القطاعات، ويعمل على تطوير رؤية التنمية المستدامة 2030 بالتعاون مع الأطراف ذات الصلة من الجهات الوطنية. كما أشارت إلى أنه سيتم العمل من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من أدوات التخطيط والتعاون الدولي لدعم أولويات الدولة في مجال توطين الصناعة وزيادة الاستثمارات.

مقالات مشابهة

  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً
  • بتهمة تفجير سيارته الشخصية وإثارة القلاقل.. اعتقال قيادي سابق بالاتحاد الوطني في السليمانية
  • «المشاط»: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة
  • رئيس «الغد» يدعو الحكومة للعمل على تحويل مصر لمركز جاذب للاستثمارات
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • أوربان: بدأنا "مهمة السلام" حول أوكرانيا بزيارات إلى العواصم الكبرى بالاتحاد الأوروبي