البوابة نيوز:
2024-07-04@05:13:35 GMT

انهيار منزل من طابقين بقرية العمار بالقليوبية

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

شهدت قرية العمار الكبرى التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، انهيار منزل ريفي مكون من طابقين حوائط حاملة بالطوب الأحمر والأسمنت ومسقوف بالخشب والعروق دون وجود إصابات أو خسائر بشرية فى الأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من العميد تامر موسى حنفى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغا بانهيار منزل مكون من طابقين في قرية العمار الكبرى التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وتبين من التحريات والمعاينة وجود كسر ماسورة مياه عمومية بالشارع الرئيسى بمنطقة السوق بقرية العمار الكبرى وجرى طفح المياه بالشوارع، مما أدى إلى إنهيار منزل المواطن "وائل.ف.ج" المكون من طابقين ومبني بالطوب الأحمر والأسمنت ومسقوف بالخشب والعروق وجار إصلاح عطل كسر خط المياه الرئيسى بمعرفة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة القليوبية ومجلس مدينة طوخ.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قرية العمار محافظة القليوبية مجلس مدينة طوخ انهيار منزل من طابقین

إقرأ أيضاً:

صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية عند بدء اليوم فعاليات عملية المسح الصحي الميداني للكشف عن البلهارسيا والطفيليات المعوية وحتى 30 سبتمبر في الريف التابع للإدارات الصحية بكفر شكر، بنها، طوخ، قها، قليوب، القناطر الخيرية، والخانكة.

وأشارت المديرية في بيان لها، إلى أن عمليات المسح تتم بشكل كامل بواسطة فرق طبية مدربة من الصحة بالقليوبية بتلك المدن السالف ذكرها.

وفي سياق مسبق، أجرى اليوم الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية جولة مرورية داخل مستشفى أبو المنجا المركزي، في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية خاصة أيام العطلات وبناءً على توجيهات الأستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

حيث تأكد خلالها من الانضباط الإداري، ومن تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بجميع أقسام المستشفى، كما تفقد قسم الإستقبال والطوارئ، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، وتفقد أيضاً أقسام الرعاية المركزة واطمأن على أحوال المرضى وانتظام سير العمل بها، وتفقد أيضاً العيادات التخصصية وتأكد من تواجد الأطباء وانتظام سير العمل، وجاء ذلك بحضور الدكتور محمود عبد الشافي مدير المستشفي، ونائب مدير المستشفى.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • القليوبية: مسح ميداني بالقرى للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • استجابة للأهالي بحث حلول أزمة انقطاع المياه بقرية 2 بالمنيا
  • «الشعب الجمهوري» بالقليوبية يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ويكرم أسر الشهداء
  • ضبط 5 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار في سوهاج
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية