العُمانية/ تسلم معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة ديرك لولكه سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعيّن لدى سلطنة عُمان.

وقد رحب معالي السيد الوزير بسعادة السفير، متمنيًّا له التوفيق في أداء مهام عمله، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين المزيد من التقدم والنماء.

كما تسلم معاليه نسخة من أوراق اعتماد سعادة راؤول هيرنانديز سفير جمهورية الفلبين المعيّن لدى سلطنة عُمان.

وقد أعرب معالي السيد الوزير عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق في أداء مهام عمله، ولمزيد من الازدهار في العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وتسلم معالي السيد وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة الدكتور محمد علي بوغازي سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعيّن لدى سلطنة عُمان.

وقد رحب معاليه بسعادة السفير الدكتور، متمنيا له كل التوفيق في أداء مهام عمله ولمزيد من التقدم والنماء في العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

كما تسلم معالي السيد وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة فاطمة محمد رجب سفيرة جمهورية تنزانيا المتحدة المعيّنة لدى سلطنة عُمان.

وقد رحب معالي السيد الوزير بسعادة السفيرة، متمنيا لها التوفيق في أداء مهام عملها، ولمزيد من التقدم والنماء في العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وتسلم معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة كريستوف فارنو سفير الاتحاد الأوروبي المعين لدى سلطنة عُمان.

وقد رحب معالي السيد الوزير بسعادة السفير، متمنيا له التوفيق في أداء مهام عمله، ولمزيد من التقدم في العلاقات الثنائية بين سلطنة عُمان والاتحاد الأوروبي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وزیر الخارجیة نسخة من أوراق اعتماد سعادة فی العلاقات الثنائیة بین الثنائیة بین البلدین من التقدم

إقرأ أيضاً:

محافظ مسقط يستعرض مع أعضاء مجلس الشورى الخطط والمشاريع التنموية والخدمية

مسقط- الرؤية

التقى معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط أمس الأربعاء بأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايات محافظة مسقط؛ بحضور سعادة أحمد بن محمد الحميدي رئيس بلدية مسقط وأصحاب السعادة ولاة محافظة مسقط، وعدد من مسؤولي المحافظة والبلدية؛ بهدف اطلاعهم على أهم الخطط والمشاريع التنموية والخدمية، وأبرز البرامج والتوجهات المستقبلية للمحافظة.

وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز المشروعات التنموية والخدمية المنفذة من قبل القطاع البلدي بالمحافظة، إلى جانب المشاريع المخطط تنفيذها خلال العام الحالي والموقف التنفيذي منها، والتي تندرج تحت بند تنمية المحافظات والموازنة الإنمائية، وتشمل مشاريع تعزيز البنية الأساسية وصيانة الطرق والمشاريع التطويرية والتجميلية والمشاريع الاستثمارية.

وتضمن اللقاء الاستماع إلى استفسارات أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ورؤاهم ومقترحاتهم حول بعض الاحتياجات الخدمية في المحافظة، والرد عليها من قبل معالي السيد المحافظ وسعادة رئيس البلدية؛ حيث ثمن أصحاب السعادة أهمية هذه اللقاءات الدورية التكاملية، مؤكدين أهمية تكاتف الجهود بين مختلف الجهات والتركيز على توفير مشاريع نوعية ذات قيمة مضافة في مختلف ولايات المحافظة بما من شأنه تحقيق عوائد اقتصادية وتنموية وتعزيز الجانب السياحي إلى جانب تنفيذ المشاريع الخدمية الأساسية.

وأكد معالي السيد محافظ مسقط أن محافظة مسقط راعت تحقيق التوازن والتوزيع النسبي العادل لمشاريع تنمية محافظة مسقط، بحيث تشمل مختلف ولايات المحافظة والتي يؤمل من خلالها أن تعزز البنية الأساسية وتوفر مشاريع استثمارية واعدة يؤمل من خلالها تحريك عجلة الاقتصاد والتنمية في المحافظة؛ بما يضمن تحقيق الرؤى والأهداف المستقبلية والنهوض بالمحافظة في مختلف الجوانب.

مقالات مشابهة

  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء
  • محافظ مسقط يستعرض مع أعضاء مجلس الشورى الخطط والمشاريع التنموية والخدمية
  • وزير الخارجية يتسلّم نسخا من أوراق اعتماد سفراء إسبانيا وكازاخستان والصومال
  • سمو أمير البلاد يتسلم رسالة خطية من الرئيس الصيني تسلمها وزير الخارجية
  • بدر بن حمد يتسلّم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء المعيّنين
  • سلطنة عُمان وجمهورية كيريباتي تقيمان علاقات دبلوماسية
  • وزير الخارجية يفتتح النسخة الرابعة من منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين
  • استعراض التعاون التجاري بين عُمان وإيران
  • تعزيز العلاقات مع بنجلاديش
  • عقدا الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين.. وزير الخارجية يستقبل نظيره البنغلاديشي