وكالة سوا الإخبارية:
2024-07-06@07:10:04 GMT

سبب وفاة العنود العتيبي في السعودية

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

سبب وفاة العنود العتيبي في السعودية ، حيث أعلنت عدد من المغردات على منصة إكس "تويتر سابقا" عن وفاة العنود العتيبي في أحد مدن أو محافظات المملكة العربية السعودية ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل من يتابعها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بداوا يبحثون عن سبب وفاة العنود العتيبي في السعودية ، خاصة وانها كانت قبل عدة ساعات نشطة عبر حساباتها الرسمية وخاصة منصة إكس التي تنشط عليها بشكل كبيرة وتتفاعل مع جمهورها ومتابعيها.

سبب وفاة العنود العتيبي

سبب وفاة العنود العتيبي في السعودية ، إذ انتشر نبا الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي دفع كثيرون للبحث عن تفاصيلها ومن هي خاصة في ظل آلاف التغريدات التي تدعو لها بالرحمة والمغفرة والصدقات الجارية التي تم وضعها عن روحها.

ووفقا لعدد من التغريدات التي تم رصدها عبر منصة إكس فإن سبب وفاة العنود العتيبي يعود لتعرضها لسكتة قلبية تعرضت لها خلال الساعات القليلة الماضية حيث نقلت الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج الا أن الأطباء أقروا بوفاتها رسميا اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023.

سبب وفاة العنود العتيبي ما زال مجهولا إذ لم تقم أي من الجهات الرسمية سواء عائلتها أو الجهات الحكومية بالإفصاح عن السبب الحقيقي لوفاتها ، في ظل شح المعلومات الرسمية الواردة من تلك الجهات.


 

وقال عدد آخر من المغردين قال إن سبب وفاة العنود العتيبي هي وفاة طبيعية وليس كما يتم الترويج له بأنها تعرضت لسكته قلبية.

تفاعل عدد كبير من المغردين عبر منصة إكس مع وفاة العنود العتيبي والتي يتضح من خلالها أنها ما زالت في ريعان شبابها الا أن تغريداتها اتسمت بالهدوء والرزانة والايمانيات في الفترات الأخيرة.

ووفقا لتغريدات سابقة للعنود العتيبي يتضح أن والدتها توفت خلال الفترة الماضية ، فيما يقول مقربون إنها ومنذ وفاة والدتها تمر بأزمة نفسية كبيرة جدا أثرت على مختلف مناحي الحياة عندها.


وقالت العنود العتيبي خلال تغريدات سابقة إنها تمر بأيام صعبة جدا في الدوام الوظيفي ، إضافة لزيادة التعب من تهيج القالون وقلة النوم ، مؤكدة أنها تعاني كثيرا خلال الأيام الأخيرة من حياتها.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: منصة إکس

إقرأ أيضاً:

وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 

سجلت مصالح الأمن خلال الفترة الممتدة مابين 25 جوان و1 جويلية وفاة  14 شخصا وإصابة 441 آخرين بجروح في 363 حادث مرور بالمناطق الحضرية.

وحسب بيان الأمن الوطني فإن حصيلة حوادث المرور عرفت انخفاضا قدر بـ10 حوادث مرور. كما تراجع عدد المصابين بـ13 جريح، فيما تم تسجيل نفس عدد الوفيات.

كما أشارت ذات المعطيات إلى أن أسباب هذه الحوادث تعود بالدرجة الأولى إلى العنصر البشري بنسبة تفوق 97 بالمائة، نتيجة عدم احترام قانون المرور وعدم التقيد بمسافة الأمان والإفراط في السرعة والإرهاق وعدم التركيز عند السياقة, إضافة إلى أسباب أخرى متعلقة بالمركبة.

مقالات مشابهة

  • وفاة لاعب منتخب مصر بعد 4 أشهر من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة
  • وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 
  • بنسعيد يعطي الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم بمدينة أصيلة
  • الحلبي أصدر قرارا بإجراء امتحانات الإكمال
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الدكتور يحيى زيد الشامي
  • مدارس التكنولوجيا التطبيقية: إعلان رابط وموعد التقديم خلال ساعات
  • الفنزويليون يشاركون في انتخابات صورية قبل الانتخابات الرسمية
  • العطل في العراق.. فرحة الموظفين وخسائر بالمليارات
  • اسم ترامب على برج جديد في السعودية
  • اتحاد العمال: جميع بلاغات العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص