نظمت إدارة منتجع سياحى بمنطقة سوما باي جنوب مديينة الغردقة، يوم ترفيهي لذوي الهمم من تلاميذ مدرسة الامل للصم والبكم بمدينة الغردقة، بالإضافة إلى مرافقيهم من المدرسين وشملت الرحلة قضاء اليوم الترفيهي جميع الألعاب والملاهي المائية، وذلك حرصا على توفير أجواء السعادة والسرور وإدخال البهجة على هؤلاء التلاميذ  كمشاركة مجتمعية من ادارة الفندق
واكدت نهي كامل المشرف علي تنظيم هذة المبادرة بأن إدارة الفندق حرصت على إدخال البهجة والسرور على عدد 75 من تلاميذ مدرسة الامل كمشاركة مجتمعية بتخصيص يوم ترفيهي في الأكوا بارك  للاستمتاع بأجواء سياحية على شواطئ الغردقة وذلك بالتنسيق مع إدارة المدرسة.


 

وأكد بوريس بورنمان المدير العام للفندق السياحي، أن الادارة وفرت عدد من العاملين من ادارات الانشطة والاغذية والمشروبات والامن لملازمة التلاميذ وذويهم طوال الرحلة، وتم استقبالهم بكل ترحاب وتقديم يد العون لهم وتخصيص الأكوا بارك لهم دون غيرهم من رواد الفندق وذلك لتوفير أجواء الخصوصية لهم. بالاضافة الي تقديم المشروبات والغذاء لهم

وأوضح وليد محي الدين نائب مدير الفندق المستضيف للمبادرة، أن إدارة الفندق تحرص دائما على المشاركة المجتمعية وتنظيم حفلات بصفة دائمة لذوى الهمم وذلك يعكس دور المنشآت السياحية تجاه المجتمع  مطالبا بتعميم هذه المبادرات لتطبيقها في فنادق الغردقة

يوم ترفيهى

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية الغردقة ذوي الهمم

إقرأ أيضاً:

نائب يقطع الامل بحل أزمة الكهرباء في العراق

بغداد اليوم - بغداد

اعتبر النائب المستقل كاظم الفياض، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، ان ازمة الكهرباء في العراق سياسية وليست فنية، الامر الذي يجعلها "لن تعالج ابدًا".

وقال الفياض لـ"بغداد اليوم"، ان "العراق يعاني من ازمة الكهرباء منذ سنين طويلة ورغم صرف مليارات الدولارات لا تزال الازمة تتفاقم مع فصل الصيف من كل سنة".

وأضاف ان "ازمة الكهرباء في العراق سياسية وليست فنية وهناك اطراف داخلية وخارجية تقف وراء هذه الازمة ولهذا لا امل في معالجة هذه الأزمة في ظل وجود هذه الرغبة السياسية التي فيها منافع مالية كبيرة لتلك الاطراف ".

وعلى العكس من هذا الرأي يرى مختصون ان ازمة الكهرباء ببساطة، مرهونة بعدم وجود ضابطة للاستهلاك السنوي المتزايد، فبينما يبلغ انتاج العراق 25 الف ميغا واط يبلغ الطلب اكثر من 40 الف ميغا واط، ما يجعل الوزارة "عاجزة" عن مواكبة الطلب السنوي، الذي لايتم ضبطه الا بفرض الجباية بشكل صحيح.


مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي "عام وأزهر"
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • يوم ترفيهي ينظمه مركز شباب بورفؤاد للأعضاء بشاطئ بورسعيد
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. شروط الالتحاق بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية
  • مدارس غبور 2024.. المميزات والتخصصات وشروط الالتحاق
  • نائب يقطع الامل بحل أزمة الكهرباء في العراق
  • يهم تلاميذ الباكالوريا.. هذا تاريخ إجراء الدورة الاستدراكية
  • من تاريخ الكنيسة.. ذكرى رحيل أليشع النبي تلميذ إيليا النبي
  • فتح باب التقدم لمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية.. المميزات والرسوم