أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مرسوماً بشأن تشكيل مجلس إدارة مؤسسة الاتصالات المُتخصِّصة (نداء)، برئاسة حمد عبيد المنصوري، ويوسف عبدالملك أهلي نائباً للرئيس، وعضوية كل من: جمـال حامــد المــرّي، وحميـد ربيع السويــدي، إضافة إلى المديــر التنفيـــذي للمـؤسسة.

كما أصدر سموه مرسوماً بشأن تشكيل مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان برئاسة عبدالله عبدالرحمن الشيباني، ومحمــــــد عبـــــدالله التـــوحيـــــدي نائباً للرئيس، وعضوية كل من: نـاصـــــر عبـــــدالله بن خربــــاش، وعـــلـــي مــــحــمــد المـــــطــــوع، وحـــمـــدان خليــــفة الشــــاعـــر، وجمعــــة سعيـــــد خلــف الغيـــــث، وهنــــد عبيـــد الغشيــش المــــرّي، وعبدالعزيز محمد بن شعفار المرّي، بالإضافة إلى عضوية المدير التنفيذي للمؤسسة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

«محمد بن راشد للمعرفة» تعيّن مستشاراً للذكاء الاصطناعي

دبي: «الخليج»
أعلنت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، عن تعيين رون يونغ، مؤسِّس مجموعة شركات «نوليدج أسوشيتس إنترناشيونال» في كامبريدج بالمملكة المتحدة، كمستشار في المعرفة والذكاء الاصطناعي للمؤسَّسة.
ومنذ إطلاقها عام 2007 بمبادرةٍ شخصية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، دأبت المؤسَّسة على تنفيذ العديد من البرامج الرائدة، لترسيخ المكانة الرائدة لإمارة دبي ودولة الإمارات على الخريطة المعرفية العالمية.
وتهدف المؤسَّسة لتمكين الأجيال القادمة، عبر إتاحة الفرصة أمامها لابتكار حلولٍ مستدامة تسهل تطوير المعرفة والبحث في العالم العربي والعالم.
وتلتزم المؤسَّسة ببناء مجتمعات قائمة على المعرفة، عبر دعم المشاريع والأنشطة والمبادرات البحثية، والأفكار والمبادرات الابتكارية.
وسيضطلع المستشار الجديد بدورٍ مهم في تمكين المؤسَّسة من دمج كافة معايير الآيزو والشهادات والخبرات المكتسبة على مر السنوات مع مواصفة الآيزو 42001 لنظام إدارة الذكاء الاصطناعي، الذي أعلنت عنه المنظمة الدولية للمعايير أخيراً.
وتهدف المؤسَّسة بهذه الخطوة لتطوير نظام إدارة موحّد يتيح رفد المؤسَّسات القائمة على المعرفة، كالهيئات الحكومية الكبرى والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالخدمات الاستشارية اللازمة.
وقال جمال بن حويرب، المدير التنفيذي للمؤسَّسة: «نحرص على دعم استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2031، التي أطلقها مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. يسرُّنا أن نواصل عملنا مع رون يونغ لتطوير أنظمة إدارة شاملة مدعومة بالمعرفة والذكاء الاصطناعي».
بدوره، قال رون يونغ: «يشرفني أن أتعاون مع هذه المؤسَّسة المرموقة في برنامجها لتطوير المعرفة».

مقالات مشابهة

  • المرعاش: المواقف الدولية قد تتغير تجاه حكومة الدبيبة لو نجحت محادثات مجلسي النواب والدولة بشأن المركزي
  • أمير الكويت يصدر مرسومًا بقبول استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط
  • أمير الكويت يصدر مرسوماً بقبول استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط
  • استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط الكويتي
  • «محمد بن راشد للمعرفة» تعيّن مستشاراً للذكاء الاصطناعي
  • اللافي يحذف منشوره بشأن رفضه قرار المنفي بتشكيل مجلس إدارة لـ”مفوضية الاستفتاء الوطني”
  • اللافي: قرار “المنفي” بشأن تشكيل مجلس إدارة المفوضية الوطنية للاستفتاء والإستعلام باطل
  • اللافي يعلن رفضه قرار المنفي بشأن تشكيل مجلس إدارة “للمفوضية الوطنية للاستفتاء والاستعلام الوطني”
  • العرادي: قرار المنفي بتشكيل مجلس إدارة لمفوضية الاستفتاء اغتصاب للسلطة وتجاوز للصلاحيات
  • وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي