زنقة 20 ا الرباط

أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، أن “الحكومة تقوم بعمل كبير لإخراج مشروع المرسوم رقم 2.23.350 بتحديد أشكال إعانة الدولة لدعم السكن

وأوضح بايتاس في الندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي، اليوم الخميس، أنه فيما يتعلق بمشروع المرسوم رقم 2.23.350 بتحديد أشكال إعانة الدولة لدعم السكن وكيفيات منحها لفائدة مقتني مساكن مخصصة للسكن الرئيسي، فقد تم تأجيله إلى المجلس الحكومي المقبل.

وشدد بايتاس أن تأجيل المصادقة على المسروم ليس مرتبطا بأية مشاكل تعترض بل مرتبط بأجندة الحكومة فقط، مؤكدا أن الحكومة ستتدارس المشروع وستصادق عليه في إجتماع المجلس الحكومي المقبل.

وأرجأت المجلس الحكومي من جديد الحسم في مشروع المرسوم رقم 2.23.350 المتعلق بتحديد أشكال إعانة الدولة لدعم السكن، وكيفيات منحها لفائدة مقتني مساكن مخصصة للسكن الرئيسي، إلى اجتماع الأسبوع المقبل.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: المجلس الحکومی

إقرأ أيضاً:

الجامعات: إجراء امتحانات الميدتيرم في نوفمبر المقبل بناء على ما درسه الطلاب

أكد عدد من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية أن امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول 2024، المعروفة بـ«الميدتيرم»، ستُجرى خلال شهر نوفمبر المقبل، وذلك وفقًا للضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وأوضحوا أن مجالس الأقسام ستبدأ التجهيز للامتحانات مطلع الشهر المقبل، مشيرين إلى أن الامتحانات ستكون وفقًا لما تم دراسته من قبل الطلاب.

امتحانات الميدتيرم 2024 

وفي هذا السياق، أكد الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا وعضو المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، أن امتحانات الميدتيرم في مختلف الكليات ستكون في مواعيدها المحددة خلال شهر نوفمبر، مشيرًا إلى أن التجهيز لها سيبدأ مطلع الشهر، وستكون مبنية على ما درسوه الطلاب في الترم الأول.

ومن جانبه، أفاد الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة الدولية وعضو المجلس الأعلى للجامعات، بأن الدراسة منتظمة في جميع الكليات للعام الدراسي الجاري وفقًا للقواعد المعتمدة، لافتًا إلى أن امتحانات الميدتيرم ستكون خلال الشهر المقبل، وسيتم التحضير لها بدءًا من بداية نوفمبر، وستكون معتمدة على المحتوى الذي تم تدريسه للطلاب.

مقالات مشابهة

  • الجامعات: إجراء امتحانات الميدتيرم في نوفمبر المقبل بناء على ما درسه الطلاب
  • وزير التعليم اللبناني: تأجيل بدء العام الدراسي الرسمي إلى 4 نوفمبر المقبل
  • الحكومة العراقية: بذلنا جهودا لإبعاد البلاد عن ميدان الحرب
  • جوارديولا: رفض طلب السيتي تأجيل أول مباراتين له الموسم المقبل
  • «معلومات الوزراء» يوضح أبرز الجهود الدولية لدعم المعلمين في يومهم العالمي
  • حريق كرافانات في مخيم الزعتري / شاهد
  • الإعلامي الحكومي يوضح حقيقة مزاعم تحرير فتاة إيزيدية من غزة
  • الإعلام الحكومي في غزة يوضح بشأن الفتاة اليزيدية
  • العراق يجدد الدعوة الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادي
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات